الليمون لتبييض المناطق الحساسة

0

نقدم لك سيدتي حصريا على مجلة رجيم وصفات الليمون لتبييض المناطق الحساسة المسمرة مجربة و فعالة نظرا لاحتواء الليمون على مضادات البكرتيريا حيث له خصائص مثالية لتبييض البشرة إلى جانب الخصائص الممتازة لإزالة وتقشير الجلد الميت.

الليمون لتبييض المناطق الحساسة
مكونات وصفة تفتيح المناطق الحساسة بالليمون:
عصير الليمون (الحامض)
بودرة الحليب
زيت اللوز
العسل
طريقة التحضير و الاستعمال:
قومي بأخذ كميات متساوية من المكونات حسب حاجتك ، ثم امزجيها مع بعض جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس ، بعد ذلك ادهني الخليط على المنطقة المرغوب تفتيحها و إزالة الاسمرار منها مع تركه لمدة عشرة دقائق قبل شطفه بالماء الدافئ.
داومي على هذه العملية حتى تحصلي على النتيجة المرغوب فيها.

خلطة تفتيح الجسم بالليمون والنشاء:
نصف كأس من عصير الليمون الطبيعي الطازج، و أربع ملاعق من نشاء الذرة.
طريقة تطبيق خلطة تفتيح الجسم بالليمون والنشاء:
أخلطي نصف عصير الليمون الطبيعي بنشاء الذرة جيداً، وبعد الإستحمام بالماء الساخن إدهني المناطق المراد تفتيحها بطبقة من خلطة تفتيح الجسم وأتركيها حتى تجف أو لمدة نصف ساعة، ثم إغسليها مرةً أخرى بالماء الفاتر والصابون النابلسي وجففيها جيداً وبرفقٍ شديد، ورطِّبي المنطقة بطبقة خفيفة جداً من الجلسرين السائل.
طبِّقي خلطة تفتيح الجسم بالليمون والنشاء يوماً بعد يوم، أو 4 مرات أسبوعياً، وستلاحظين النتائج بعد مرور الأسبوع الثاني، وفي حالة التحسس من الأحماض الطبيعية الموجودة في عصير الليمون عليكِ غسل المنطقة جيداً بالماء البارد والتوقف عن إستخدام خلطة تفتيح الجسم بالليمون والنشاء.
الليمون لتبييض المناطق الحساسة

طريقة استخدام الليمون لتبييض المناطق الحساسة :
1 – نأخذ شريحة من الليمون سميكة ونفرك بها تحت الإبطين قبل الذهاب لأخذ حمامك الخاص. وبعد الإستحمام يمكن استخدام مرطب للبشرة لأن الليمون بمفرده يسبب جفاف للبشرة .
2 – نحضر كمية من عصير الليمون ويمكن إضافة القليل من الكركم والقليل من العسل أو الحليب لعصير الليمون . وهذا الخليط يصبح مثل العجينة ..
ويمكنك تغطية الأماكن الغامقة كلها بهذه العجين وتتركيها لمدة 10 دقائق ثم تغسل بالماء العادى .
3 – يكرر هذا العلاج يومياً حتى تحصلين على بشرة بيضاء تماماً .