الوقت للتخلص من السموم – 8 نصائح مهمة

0

بدء الشهر الجديد مع التخلص من السموم. يجب مساعدة الجسم على طرد السموم والفضلات التي لا تنتمي في الجسم. وتشمل الآثار الصحية لنظام التخلص من السموم زيادة الطاقة، واعطاء البشرة نضرة ، وتحسين سير عمل المعدة والأمعاء، والحد من التورم وصحة الجسم،.بالاضافة الى خفض الوزن على مجلة رجيم نصائح مهمة لنظام التخلص من السموم.

الوقت للتخلص من السموم - 8 نصائح مهمة

تناول الطعام

تعطي جسمك فرصة للراحة والتنظيف من خلال تقليل الحمل على الجسم من خلال تخليصه من السموم تناول الطعام الذي يسهل هضمه . استمتع في الفواكه والخضروات. أكل أيضا الكثير من المكسرات والبذور. لتجنب المزيد من تراكم السموم، وخفض أو قطع تماما السكر الأبيض واللحوم (خاصة اللحوم الحمراء) والحبوب ومنتجات الألبان.

أكل قليلا

أكل أجزاء صغيرة بشكل متكرر بدلا من عدد قليل من الوجبات الكبيرة. هذا يستفيد كل من الهضم كما توازن السكر في الدم. زوجان من وجبات الطعام يمكن استبدالها مع مشروب غذائي صحي أو عصير، وخصوصا خلال الأيام الأولى من نظام التخلص من السموم.

العصائر والمشروبات الخضراء

السماح العصائر بكل سرور والمشروبات الخضراء تشكل وجبات خفيفة على مدار فترة التخلص من السموم. فهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة، وتوفير الطاقة الجيدة ويساعد على إبقاء مستويات السكر في الدم مستقرة خلال النهار. المشروبات الخضراء هي موضع ترحيب لاحتواء سبيرولينا أو شلوريلا، واثنين من الطحالب، وكلاهما لدعم تنقية الجسم، وخاصة المعادن الثقيلة.

المياه بالليمون

بدء اليوم مع الماء الليمون الدافئ. فمن الطبيعي مدر للبول ويساعد الجسم على طرد السوائل والسموم المتراكمة. أيضا، تأكد من شرب كمية كافية من الماء خلال اليوم، فإنه لا يقل أهمية عن طرد السموم عن طريق البول. شرب اثنين لتر على الأقل من المياه يوميا.

شاي الأعشاب بدلا من القهوة

شرب شاي الأعشاب المدرة للبول والتطهير بدلا من القهوة. اختيار أي شاي العشبية دون أوراق الشاي، ولكن إذا كنت ترغب في الشاي مع بعض نوع من أوراق الشاي اختيار الشاي الأخضر العضوي. تجنب الشاي الأسود والشاي مع الحليب.

تحديد العضوية

تحديد العضوية قدر الإمكان خلال التخلص من السموم بشكل جيد يجب أن تكون العضوية والطبيعية. المنتجات العضوية تحتوي على أقل السموم والمواد الكيميائية من المنتجات التقليدية. عن طريق اختيار العضوية يجلب للجسم أقل سموم.

الحركة

الحركه خلال فترة التخلص من السموم يساعد على إبقاء جميع أجهزة الجسم على التوالي، لا سيما الجهاز الهضمي. المشي، الركض، الدراجة، السباحة . ومع ذلك، تجنب ممارسة عالية الكثافة خلال فترة تنقية الجسم من السموم ثم قد يكون الضغط كبيرعلى الجسم.

الوقت المناسب

عادة ما تطبق نظام تنقية الجسم من السموم في أي وقت من السنة، وهو أربع مرات في السنة. من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من التخلص من السموم.