اهم الاطعمة للجسم والطريقة الصحيحة لتخزينها

0

هناك العديد من الاطعمة التي تخزن بشكل خاطئ على مجلة رجيم ما هي اهم الاطعمة للجسم وما هي الاطعمة التي يجب عدم تخزينها في الثلاجة

اهم الاطعمة للجسم والطريقة الصحيحة لتخزينها

القصيد من وجود ثلاجة لعدم وجود ما يدعو للقلق على بعض الاطعمة الغذائية التي تفسد بسرعه .هنا على مجلة رجيم 15 نوع من الأطعمة التي لا يجب ان تكون في الثلاجة

هناك في الواقع بعض الأطعمة التي يجب أن لا يتم تخزينها في الثلاجة لأنه سوف يكون هناك تغير في الطعم. وبعض الاطعمة التي تفسد في البرودة

1. الطماطم (البندورة)

هي بالتأكيد ليست تنتمي الى الثلاجة لأنها سوف تفقد مذاقها. والسبب في ذلك هو الهواء البارد في الثلاجة توقف عملية النضج، وبالتالي تطوير مذاقها. يحتوي الهواء البارد أيضا تأثير على نسيج من الطماطم (البندورة)، لأنه ينهار الأغشية داخل الطماطم (البندورة) وجعلها ملون بعدة ألوان. الحفاظ على الطماطم (البندورة) في سلة أو وعاء زجاجي على طاولة المطبخ.

2. الريحان

أكبر مشكلة مع حفظ الريحان في الثلاجة هو أنه سوف يمتص كل الروائح من المواد الغذائية التي تحيط به. بدلا من ذلك، في محاولة لإبقائه خارج الثلاجة، في كوب من الماء. إذا كنت حقا بحاجة للحفاظ على الريحان لفترة طويلة

3. البطاطس

يجب أن يتم تخزين البطاطا في مكان بارد وليس في الثلاجة. درجات الحرارة الباردة تحويل النشا في البطاطا إلى سكر أسرع مما كنت تعتقد.تحفظ البطاطا في كيس من الورق في مكان بارد ومظلم في منزلك. الورق أفضل من البلاستيك لأن البطاطا يمكن الحصول على المزيد من الهواء في أكياس الورق، والتي سوف تبطئ عملية التحلل.

4. الثوم

لديك نفس المشكلة مع الثوم مثل البطاطس. يجب عليك الاحتفاظ به في مكان بارد ومظلم وليس في الثلاجة. في درجات الحرارة الباردة يبدأ الثوم ينبت ويصبح متعفن بشكل أسرع.

5. البصل

الرطوبة في البصل تجعله ناعم ومتعفن في نهاية المطاف. الاحتفاظ بها بدلا من ذلك في مكان بارد وجاف مظلم. ولكن تذكر لتخزين البطاطس والبصل على حدا عند وضعها في مكان مظلم وبارد. والسبب في ذلك هو أنه عند تخزينها قريبة من بعضها البعض تتحلل بسرعة.

6. الأفوكادو

للحفاظ على الأفوكادو في الثلاجة. إذا كنت قد اشتريته ناضج تماما ولست بحاجة إلى استخدامه مباشرة، تكون الثلاجة مكانه الصحيح. ولكن إذا كنت تريد الأفوكادو ان ينضج، يجب أن لا يكون له مكان في الثلاجة لأن الهواء البارد يوقف النضوج.

7. زيت الزيتون

معظم الناس يتفقون على هذه النقطة: لا تخزين زيت الزيتون لديك في الثلاجة. في درجات حرارة منخفضة يتكثف زيت الزيتون ويتحول إلى صلب متماسك مماثل لزبدة. بدلا من ذلك، تخزين زيت الزيتون في مكان بارد ومظلم.

8. الخبز

واحدة من أكبر الأخطاء عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على المواد الغذائية الطازجة هي تخزين الخبز في الثلاجة. لأن الثلاجة سوف تجفف الخبز بسرعة كبيرة. لكن تأكد من تخزين الخبز في كيس مختوم مغلق في الثلاجة لذلك تحتفظ برطوبتها.

9. القهوة

تفقد نكهته في الثلاجة. تماما مثل الريحان، كما يمكن أن تتداخل مع رائحة معينة من الأطعمة الأخرى في الثلاجة. بدلا من ذلك، تحفظ القهوة في مكان بارد ومظلم لذلك يحافظ على النكهة كاملة.

10. العسل

يجب أن لا تبقي العسل في الثلاجة ليست هناك حاجة إلا اذا كان مغلق بإحكام. من ناحية أخرى، إذا كنت تحتفظ العسل في الثلاجة يمكن أن تتبلور.

11. الحمضيات

يجب أن يتم تخزين الليمون والبرتقال والليمون الحامض في درجة حرارة الغرفة وعلى طاولة المطبخ. الهواء البارد يمكن أن تلحق الضرر بجودتها. الاحتفاظ بها ولكن ليست قريبة جدا معا، وهو ما يعني أن تصبح متعفنه بشكل أسرع.

12. مخلل الخيار

خيار مخلل يحتوي على الكثير من المواد الحافظة، وذلك أساس الخل. وهذا يجعلها تستمر لفترة اطول. ولكن إذا كنت تريد الخيار المخلل بارد، تخزينها في الثلاجة باب الثلاجة حيث انها أكثر دفئا قليلا.

13. الأعشاب والتوابل

هو في الواقع لا يوجد سبب لوضع الأعشاب الطازجة في الثلاجة. بدلا من قتل نكهتهم في درجات الحرارة الباردة، ووضعها في وعاء زجاجي مملوء بالمياه وتخزينها على طاولة المطبخ.

14. صلصلة السلطات

معظم الصلصلات يمكن أن تبقى خارج الثلاجة، وخاصة تلك القائمة على الخل والزيت. هل نضع في اعتبارنا أن صلصة السلطة المصنوعة من كريم والمايونيز أو اللبن يجب أن تبقى في الثلاجة.

15. الصلصة

حسنا، هذا صحيح. حتى عند فتح صلصة الطماطم لا يجب تخزينها في الثلاجة. هذا لأنه يحتوي على كميات كبيرة جدا من الخل والمواد الحافظة.

اهم الاطعمة التي يجب عليك تناولها

1. الباذنجان – يحمي الخلايا في الدماغ

يحتوي الباذنجان الكثير من الماء الألياف القابلة للذوبان الذي يعزز النباتات المعوية . أفضل جزء منه هو ما يسمى “antocyaninen nasunin” والتي تحمي الخلايا في الدماغ ويمنع تصلب الشرايين. Nasunin يعمل أيضا المضادة للالتهابات.

2. البرتقال – لا للكولسترول

قشر البرتقال والغشاء الأبيض يحتوي على الفلافونويد هيسبيريدين، مما يقلل من ضغط الدم والحفاظ على مستويات الكوليسترول في الدم باستمرار. هيسبيريدين يبدو أيضا مضاد للالتهابات.

3. الخيار

الخيار يتألف من الماء % 90. هل تأكل القشر لانه يحتوي على الألياف وفيتامين K في حين جعل البشرة صالحة لأنه يحتوي على الكوارتز الذي يمنع التجاعيد ويقوي الشعر والأظافر.

4. البطاطس – للهضم

غلي البطاطا مع القشر يضمن ان الفيتامينات القابلة للذوبان B و C لا تزال داخل البطاطس. يحتوي أيضا الكثير من الألياف، والتي تعزز عملية الهضم لديك.

5. التفاح – يمنع السرطان

التفاح يمكنه خفض معدل نمو خلايا سرطان القولون بسبب العديد من المواد الكيميائية النباتية، وفقا لبحث جديد من جامعة كورنيل في نيويورك.
ومعظم الألياف مهمه للقلب تكون في القشر – للذوبان في الماء، مما يقلل من مستويات الدم من الكوليسترول LDL-. بالإضافة إلى ذلك، المواد الكيميائية النباتية التي تعتبر لمنع سرطان الرئة والثدي.

6. الكيوي – غنية بفيتامين C

الكيوي (بعد غسله، وبطبيعة الحال) يحتوي على ثلاثة أضعاف الألياف والمواد المضادة للاكسدة التي تكون في اللحم الفعلي.

7. الجزر – على فيتامين A، فيتامين K والبوتاسيوم والكلوروفيل

الجزر تحتوي على أكثر من فيتامين (أ) . بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجزر، على الكثير من فيتامين K، والبوتاسيوم، والكلوروفيل. الكلوروفيل له تأثيرات مضادة للأكسدة قوية ويعتبر لمنع بعض أنواع السرطان.

8. اليقطين

قشرة اليقطين الخضراء تحتوي على الكثير من الفيتامينات K والألياف الغذائية وهو أمر جيد للهضم. إذا كنت تقشر القرع سوف تفقد في الواقع 95 في المئة من K-الفيتامينات التي يحتوي عليها.