بعض الطرق التي تعجل من ان تكوني حاملا

3

الحمل والولادة  غالبية النساء  تعتبرها أكثر اللحظات الجميلة من الحياة. الرغبة في إنجاب الأطفال  هو الحال في مجتمعاتنا ولان اسباب  العقم متعددة  والعقم  على نحو متزايد. الإجهاد أو الهوس لحدوث  الحمل الذي طال انتظاره تشارك في انتشار هذه العقبات. دون ذكر الأسباب الطبية (التي تتوجد لها العلاج المناسب والفعال)،ومجلة رجيم تقدم لك بعض الطرق التي تعجل من ان تكوني حاملا اذا لم يكن طبعا هناك عائق طبي .

 بعض الطرق التي تعجل من ان تكوني حاملا

بعض نصائح البسيطة

يمكن، في معظم الحالات، للتغلب على كل هذه العقبات والوصول الى سعادةالحمل .

الأسلوب الأول هو حساب بأكبر قدر ممكن من تاريخ الإباضة، وهكذا تشجيعين الإخصاب. لكن مجلة رجيم  تقدم  بالفعل العديد من الحيل الأخرى. كي يحدث الحمل  بعض الطرق التي تعجل من ان تكوني حاملامعترف بها من قبل جداتنا، فلماذا تحرم  نفسك من تجربتها لتكوني حاملا …؟

 

نصائح  لمساعدتك على الحمل .

نحن بحاجة الى مساعدة طبيعة الأم واختيار الفواكه لتعظيم فرصها في الخصوبة. لا حاجة للبحث بعيدا أن نعرف أن الحيوانات المنوية للرجل يجب أن ينضم عنق الرحم إذا كنت ترغبين  في الحصول على الحمل. هذا هو مجرد تذكير بسيط من أدلة الطبيعية، ولكن يبدو أننا نسينا. كما عرف أسلافنا أن الحقيقة غير الملموسة واستخدمها لزيادة احتمال الحمل ، للحصول على الحمل، يجب  اتبع هذه النصائح التي اثبتت مرات عديدة فاعليتها .

لهذا، فإن الموقف من الفعل الجنسي نفسه أن يساعد. ليست هناك حاجة لاستعراض كل ما هو متاح من وضعيات الجماع  ولكن التركيز على تلك المواقف التي يكون فيها  الرجال يهيمنون  على النساء. ،ووضعيات غير  تقليدية تسمح للحيوانات المنوية لتكون أقرب إلى هدفهم: عنق الرحم من النساء.
ثم تعزيز وصول الحيوانات المنوية ورفع الساقين. وثمة مسألة الجاذبية بحيث يضاعف من فرص الحصول على الحمل. معرفة أنه حتى من دون رفع الساقين، ويجب على  بعض الطرق التي تعجل من ان تكوني حاملاالمرأة الاستلقاء لمدة 10 دقيقة، وهو الوقت اللازم لإدارة الحيوانات المنوية لتحقيق هدفهم.

إعداد والاحتفال بالحدث السعيد قبل أن يحدث

للحصول على الحمل، بحيث تكون صحية وحتى الزوج  يجب أن يكون في حيازة كاملة من قدراته. أجدادنا كانوا يعرفون بالفعل فوائد الفيتامينات بما فيها فيتامين C على الرجولة. الفاكهة  للرجال تحسن نوعية الحيوانات المنوية.
والاغراء ايضا يزيد من ادرار الحيونات المنوية عشاء رومنسي مع اكلات بحرية وبعض الشكولاطة السوداء والمكسرات ووجبات بها بهرات التى تزيد الرغبة الجنسية والخصوبة كالزنجبيل والجنسنق  هذا يزيد الخصوبة ويجعل الحيوانات المنوية اقوى وبذلك فرصة الحمل اكبر .