تبييض الوجه في 15 دقيقة – اسرع وصفة تبيض و تعطي لمعانا للوجه

0

تسعى كل امرأة لتبييض و تلميع الوجه بطرق طبيعية بعيدا عن  المواد الكيميائة بموادطبيعية و نتائج رائعة دون تعب و دون مصاريف .

حصريا على مجلة رجيم  الاولى في عالم  الرشاقة و الجمال و الصحة  نقدم لكم اقوى خلطة مجربة و فعالة بابسط المواد الموجودة من مطبخك و نقدم  لكم اولا  فوائد مكونات الخلطات .

.358

فوائد الشوفان

تنفرد حبوب الشوفان والتي يكاد لا يخلو منها بيت بقيمة غذائية عالية للجسم من الداخل ومن الخارج أيضاً، بصنع الخلطات المغذية للوجه والتي أثبتت التجارب العلمية والشخصية مدى فعاليتها على بشرة الجسم والوجه خاصة نذكر منها:
يعمل كمقشر وينظّف مسامات الوجه بعمق ويخلصها من الشوائب العالقة بها ومن الرؤوس السوداء والحبوب.
يزيل الجلد الميت والقشف (تقشر الجلد نتيجة للجفاف).
يقاوم علامات تقدم السن ويشد البشرة لتبدو أصغر. يخفّف التهابات الوجه، وخاصة لأصحاب البشرة الحساسة نتيجة التعرض للشمس والهواء والحرارة.
يزيل لون اللاصفرار الناتج عن التعب والإرهاق بعد يوم عمل شاق.
يساعد على تفتيح لون البشرة ويعمل على تنعيم ملمسها لتبدو كبشرة الأطفال.
يُصَفّي الوجه ويُضْفي عليه لمعاناً وبريقاً جذاب.
يغذّي خلايا بشرة الوجه ويمدها بالعناصر الأزمة لتتجدد بطريقة صحيحة دون حدوث مشاكل فيها.
تساعد حبوب الشوفان بخلطها مع مواد أخرى على تنشيط الدورة الدموية بالوجه فيبدو صحياً أكثر. التخلّص من الهالات السوداء تحت العينين.
يزيل البقع الحمراء والبنية اللون من البشرة. التخلّص من الرواسب الدهنية في مسامات الشعر بالوجه، وينمع تحولها للون الأسود خاصة حول الأنف ومنطقة الذقن.

فوائد البابونج

البابونج له خصائص مضادة للأكسدة وهذا يمكن أن يفيد البشرة في التخلص من السموم التي تنفذ إليها والمساعدة في ترطيب الجلد وتطهيره. ومن بين فوائد البابونج للبشرة هو زيادة الوهج فيها ويجعلها أكثر صحية, كذلك تعتبر الخصائص العلاجية للجروح الطفيفة أحد فوائد البابونج للبشرة الأخرى. وتعمل مضادات الأكسدة الموجودة بوفرة في البابونج على زيادة محاربة حب الشباب وأيضاً ظهور التجاعيد بالبشرة المصاحبة لتقدم العمر. ويساعد وضع أحد أكياس شاي البابونج المغموسة في الماء البارد تحت العين على التخلص من الهالات السوداء والانتفاخ والتورم.

فوائد الحليب

يعطي البشرة الإشراقة والنّضارة المتميزة . يساعد في تنعيم الجسم والبشرة بشكل مذهل، لهذا كان يستخدم في حمّام العروس قبل الزفاف. يعمل على تفتيح أماكن البقع الداكنة والسوداء . يعمل على تصغير فتحات مسامات الوجه وتسكيرها. يعتبر مهدّئاً للبشرة سريعة التهيج والالتهابات؛ فهو يعمل على تهدئتها وإزالة الحساسية والالتهاب منها. يقوم بتغذية البشرة بما يحمله من عناصر غذائية كثيرة، ويعود على البشرة بالكثير من الفوائد الهامة . يعمل على التخلّص من القشور والجلد الميت، وبالتالي تقشير البشرة. استخدام الحليب للوجه يستخدم الحليب للوجه قبل البدء بتنظيف البشرة ووضع الماسكات وتعريضه للبخار؛ حيث إنّه يعدّ المرحلة الأولى فيعتبر المرحلة الأولى لتنظيف البشرة والتخلّص مما علق بها من ميكروبات وبكتيريا. يستخدم في الأيام العادية للاستفادة من فوائده السابقة، ودون أن تتبعه أيّ ماسكات أخرى . يستخدم في اللحظات الصعبة للبشرة كظهور حساسية فجائية.

.39

 

طريقة تحضير الخلطة لبياض الوجه

الطريقة

ملعقتين من الشوفان

كيس منشاي البابونج

150 مللتر من الحليب المغلي

التحضير

نخلط البابونج بعد افراغه من كيس الشاي ونضيف له الشوفان ونمزج و نضيف الحليب المغلي و نتركه دقائق.

الاستعمال

قبل الاستعمال يجب التأكد  من ان الخليط ليس ساخنا و يوضع منه طبقة سميكه على الوجه و الرقبة و يبقى مدة  15 دقيقة على الاقل و بعدها يفرك برفق و يغسل  بالماء الدافئ

تكرر العملية 3 مرات في الاسبوع

.