تبييض الوجه و الرقبه بسرعه-احصلي على بياض خيالي عبر هذه الخلطات

0

بمناسبة العيد تبحث معظم النساء عن خلطات مضمونة ذات نتائج سريعة و فعالة لتبيض الوجه و الرقبة و هذا ما سنقدمه لك حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال عبر المقال التالي.
1455
خلطات تبييض الرقبة بسكل سريع و فعال:
البيض وزيت الزيتون
مقادير الخلطة : 2 صفار بيضة + بعض النقاط من زيت الزيتون + ماء أكسجين + صبغة جاوي.
طريقة الاستخدام : يمزج البيض مع زيت الزيتون وصبغة الجاوي بشكل جيد ومن ثم يوضع الخليط علي الرقبة لمدة 20 دقيقة ثم تمسح الخلطة باستخدام قطنه مشبعة بماء الأكسجين. وتستخدم هذه الطريقة مرتين بالأسبوع.
الحليب واللوز
مقادير الخلطة : حليب (لبن) + 3 ملاعق دقيق لوز ناعم + ماء أكسجين + نشادر.
طريقة الاستخدام : يمزج الخليط بشكل جيد حتي التمازج ومن ثم يفرد علي الرقبة لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك تشطف الرقبة بالماء ويمسح مكانها بمركب مكون من 9 أجزاء من النشادر وماء الأكسجين مع مراعاة عدم الإفراط في هذا المحلول لعدم التهاب الجلد خاصة البشرة الحساسة. وتستخدم هذه الخلطة مرتين بالأسبوع.
الدقيق واللبن
مقادير الخلطة : حليب + 2 ملعقة دقيق + عصير ليمونة.
طريقة الاستخدام : يتم خلط جميع المقادير بشكل جيد بحيث يضاف الحليب إلي الدقيق أولاً ومن ثم يتم إضافة عصير الليمونة. بعد ذلك تفرد الخلطة علي الرقبة وتترك لمدة 20 دقيقة ثم تشطف الرقبة بماء الورد. وتستخدم هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.
بودرة الحليب
مقادير الخلطة : ملعقة كبيرة من الحليب البودرة + نصف ملعقة من زيت اللوز + ماء ورد.
طريقة الاستخدام : يتم خلط المقادير مع قطرات قليلة من ماء الورد ويتم عمل قناع (ماسك) للرقبة لمدة 15 دقيق ومن ثم تغسل الرقبة بشكل جيد بالماء الفاتر ويتم وضع الكريم المرطب بعد ذلك.
وصفة قشر البرتقال
مقادير الخلطة : قشر برتقال وقشر ليمون مجفف ومطحون + ماء ورد + عسل نحل + زيت اللوز.
طريقة الاستخدام : يتم أخذ مقدار ملعقة من القشر المطحون مع ملعقة من العسل وماء الورد وزيت اللوز ويتم عمل خيط جيد حتى يتمازج. يستعمل الخليط لعمل قناع لتبييض الرقبة مرتين في الأسبوع.
256589
أفضل خلطة تبييض في اسبوع
خلطة العسل والزبادي: أخلطي جيداً في وعاء ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، إدهني المزيج على المنطقة التي ترغبين بتفتيحها واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسلها بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج إيجابية.
خلطلة العسل: يعتبر العسل كمرطّب للبشرة ويساعد على التخلّص من علامات الشيخوخة وحب الشباب لذلك ننصحك بتجربة الخلطة التالية: إدهني القليل من العسل على وجهك. أتركيه على وجهك لبضع دقائق قبل غسله بالمياه الفاترة. تساعدك هذه الخلطة على إزالة خلايا الجلد الميتة ما يؤدي إلى تفتيح لون البشرة.
خلطة عصير ليمون الحامض والحليب: أخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وأخرى من حليب البودرة وأخرى من العسل. في الخطوة التالية، إدهني المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل إزالته بالمياه الباردة. احرصي على عدم إستخدام عصير ليمون الحامض إذا كانت بشرتك حساسة.
خلطة البرتقال والزبادي: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي قشر حبّة من البرتقال وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي ثمّ أخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. بعد ذلك، إدهني المزيج على المنطقة التي ترغبين بتفتيحها واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسلها بالمياه الفاترة. تساعد هذه الخلطة على تفتيح البقع والعلامات الظاهرة على بشرتك.
4578
نصائح يومية تبييض البشرة بشكل دائم
1- الفيتامين C
زيدي مأخوذك من الفيتامين C عبر شرب كوب من عصير الفاكهة الحمضية (مثل عصير البرتقال) أو كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من العسل كل صباح.
2- الفيتامين A
يجب أن يشكل الفيتامين A جزءاً ضرورياً من غذائك. وللحصول على بشرة مشرقة ومشدودة، تناولي الحليب الخالي من الدسم وصفار البيض وثمار البحر. تناولي أيضاً الأطعمة الملونة، مثل الجزر والبطيخ والبابايا. فالبيتا كاروتين الموجود في تلك الأطعمة الملونة يساعد على جعل البشرة نضرة ومشرقة.
3- ممارسة التمارين الرياضية
يوصي الأطباء بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، خصوصاً إذا كانت المرأة غير عاملة ولا تتبع أسلوب العيش النشط. كما يوصى بممارسة المشي لمدة 30 دقيقة كل يوم، حتى لو كانت المرأة عاملة.
4- تخفيف التعرض للشمس
اعتمري قبعة أو ضعي حجاباً أو افتحي المظلة حين يكون الطقس حاراً جداً والشمس ساطعة بقوة. استعملي الحاجب الشمسي الواقي من الأشعة فوق البنفسجية (UVA وUVB) قبل 20 دقيقة على الأقل من الخروج من المنزل والتعرض المباشر لأشعة الشمس.
5- التقشير الكيميائي
إذا شعرت أن بشرتك تستلزم عناية كبيرة، توجهي إلى مركز التجميل واطلبي الخضوع لجلسة كشط مجهري بحيث يتم تقشير البشرة جيداً. لكن عند الخضوع لمثل هذا النوع من التقشير، عليك الامتناع عن استعمال أي مستحضر لتبييض البشرة.
6- شرب الماء
من الضروري شرب 6 إلى 8 أكواب من الماء كل يوم لإبقاء البشرة رطبة وخالية من السموم.
7- المستحضرات الفعّالة
يمكنك الاختيار من المستحضرات الفعّالة المتوافرة في الأسواق من نخبة الماركات.
47888