تبييض و ازالة تجاعيد الوجه في 10 دقائق

0

تبييض و ازالة تجاعيد الوجه في 10 دقائق مجموعه من الخلطاتو الوصفات الفعالة و الناجحه و الطبيعية لتبيض الوجه دون تعب و التخلص من التجاعيد حصريا على مجلة رجيم الاولى في عالم الجمال.
تعاني العديد من الفتيات من اسمرار لون البشرة و خاصةً مع حلول فصل الصيف و شمسه الحارقة،تعتبر وسائل التجميل الطبيعية المكونة من الخضر والفواكه وسيلة آمنة للعناية ببشرة الوجه والرقبة والحفاظ على لونها الفاتح و تبييضها، ولا تنتج منها متاعب الحساسية، بعكس المستحضرات التي تدخل في تركيبها المواد الكيميائية والتي لاتتناسب مع كل أنواع البشرة، كالدهنية والجافة والعادية



50210964

تبييض و ازالة تجاعيد الوجه في 10 دقائق

وصفة الشوفان لتبييض الوجه

شوفان مطحون
– خذي ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون أضيفي قليل من الماء لترطيبه إلى أن ينتج سائلاً أبيضاً. – بواسطة أطراف الأصابع قومي بتدليك بشرتك وجهك بهذا السائل لمدة دقيقة واحدة – اشطفي بالماء الفاتر – استعملي سائل الشوفان يومياً لمدة أسبوعين لتبييض الوجه هذه الوصفة تعمل إضافة إلى تبييض البشرة تحسن ملمس البشرة وتعالج جفاف البشرة .

وصفة الأرز لتبييض الوجه

أرز
خذي ملعقة كبيرة من الأرز المطحون أضيفي إليه قليلا من الماء واصنعي به عجينة . دلكي بهذه العجينة بشرة وجهك لمدة دقيقة ثم اتركيه على الوجه لمدة 5 دقائق حتى يجف تماماً. ثم اشطفي وجهك جيدا بالماء الفاتر.

cartoon-beaute-masque

خلطة تبيض الوجه باستخدام زيت الزيتون والنشا

مقادير الخلطة:

ملعقة كبيرة من النشا + قليل من زيت الزيتون + قليل من الماء الدافئ.
طريقة الاستخدام:

في البداية يتم دهن الوجه بزيت الزيتون ومن ثم يتم خلط النشا بالماء الدافئ ويتم عمل به قناع للوجه لمدة 20 دقيقة تقريباً وبعد ذلك يتم شطف الوجه بالماء الفاتر وبعد قليل مرة أخري بالماء البارد. مع ملاحظة أن هذه الخلطة جيدة جداً للتخلص من حبوب الشباب والمسام الواسعة وحبوب الوجه وتساعد علي علاج حروق الشمس.

خلطة تبيض الوجه باستخدام الحليب والردة

مقادير الخلطة:

ملعقة كبيرة من الحليب + أربع ملاعق من الزبادي + 2 ملعقة ردة ناعمة + عصير نصف ليمونة.
طريقة الاستخدام:

في البداية يتم خلط المقادير بشكل جيد ومن ثم توضع علي الوجه لمده 45 دقيقة ويغسل الوجه بعد ذلك وينشف جيداً.

masque (1)

وصفة تبيض الوجه باستخدام النشا وماء الورد

مقادير الخلطة:

ملعقة نشا + 3 ملاعق ماء ورد + نصف كوب ماء بارد.
طريقة الاستخدام:

يتم تذويب النشا مع الماء وماء الورد علي نار هادئة مع التقليب جيداً لمدة دقيقتين، بعد ذلك يتم وضع الخليط في الثلاجة حتي يبرد، وبعد أن يبرد يتم دهن الوجه وتركه حتى ينشف ثم يتم فرك الوجه برفق ويشطف بالماء الفاتر ومن ثم الماء البارد. ويمكن استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتبييض الوجه بصورة أسرع. تجدر الإشارة هنا أيضاً غلي أهمية هذه الوصفة في إزالة احمرار الجلد والتهابه، كما تساهم الوصفة في التخلص من حبوب الوجه.

خلطة تبيض الوجه باستخدام الحمص الأخضر

مقادير الخلطة:

مسحوق الحمص الأخضر.
طريقة الاستخدام:

يتم أخذ مقدار ملعقة كبيرة من مسحوق الحمص الأخضر ويتم وضعه في فنجان صغير به قليل من الماء. يتم تدليك الوجه لمدة دقيقة بالخليط ويترك علي الوجه لمدة تتراوح ما بين 5 : 10 دقائق ومن ثم يشطف جيداً بالماء الفاتر. هذه الوصفة ليست مقتصرة فقط علي تبييض الوجه بل هي جيدة للغاية في مكافحة حبوب الشباب والبثور والرؤوس السوداء بشرط المواظبة علي إتباعها.

خلطة تبيض الوجه باستخدام الحليب (اللبن)

مقادير الخلطة 

ملعقة حليب بودرة + ملعقة حليب سائل + 2 ملعقة ماء ورد.
طريقة الاستخدام:

تخلط المقادير السابقة جيداً وباستخدام قطنه يتم تدليك الوجه كل صباح ومساء وبعد ذلك يغسل الوجه. فهذه من أفضل الوصفات لتبييض الوجه وأكثرها صحية للبشرة، كما تستعمل الخلطة لشد تجاعيد الوجه وتفتيح الهالات السوداء.

Masque-yeux-615x335

خلطة تبيض الوجه باستخدام البيكربونات والترمس

مقادير الخلطة:

معلقة كبيرة من الترمس المطحون + ملعقة كبيرة من الأرز المطحون + ملعقة صغير من بيكربونات الصوديوم + 3 ملاعق كبيرة من الماء الساخن.
طريقة الاستخدام:

تصنع عجينة من الترمس والأرز وبيكربونات الصوديوم باستخدام قليل من الماء الساخن بحيث يكون الخليط لا سائل ولا يابس. بعد ذلك يتم وضع الخليط علي الوجه ويترك لمدة تتراوح ما بين 15 دقيقة ونصف ساعة ثم يغسل الوجه.

خلطة تبيض الوجه باستخدام بياض البيض وماء الورد

مقادير الخلطة:

بياض بيضة + ماء ورد + ماء زهر + ملعقة كبيرة من النشا.
طريقة الاستخدام:

يتم وضع مكونات الخلطة في الخلاط حتى تحصلين علي خليط أشبه بالكريمة. يتم وضع الخليط علي الوجه لمدة 20 دقيقة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر. وتستخدم هذه الوصفة أيضاً لشد الوجه.

gommage-visage-maison

خلطة تبيض الوجه باستخدام العسل والزنجبيل

مقادير الخلطة:

ملعقة عسل نحل + ملعقة خميرة + 2 ملعقة كبيرة من الحليب أو الزبادي.
طريقة الاستخدام:

تخلط مقادير الخلطة جيداً ومن ثم يتم وضعها علي البشرة وتترد لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه.

تبييض الوجه و الرقبه في 5 دقائق فقط

مكونات خلطة تبييض الوجه و الرقبه في 5 دقائق فقط

ملعقة عسل طبيعي + 4 قطرات حليب .

تحضير خلطة تبييض الوجه و الرقبه في 5 دقائق فقط

نخلط جيدا و نفرد الخليط على الوجه و نفرك بعد 10 دقائق نشطف بعدها بالماء البارد و نمرر مكعب ثلج .

ستلاحظين بياضا و رطوبه خارقه للعادة ضف لذلك هذا الخليط مغذي للبشره و يشد التجاعيد .

0033