تجنب زيادة الوزن خلال وقت الإجازة

0

قد يقضي معظم الاشخاص وقت اجازتهم او استرخائهم اما في الجلوس والقيلولة او احتساء المشروبات وتناول الأطعمة. اذا كنت من هؤلاك الاشخاص فاعلم بان كل ذلك يمكن أن يسبب زيادة الوزن. لذلك تقدم لك مجلة رجيم فيما يلي كيفية تجنب زيادة وزنك مع الحصول على المتعة في العطلة وتناول الطعام الذي تريده.

تجنب زيادة الوزن خلال وقت الإجازة

تجنب زيادة الوزن خلال وقت الإجازة

تنصحك مجلة رجيم بالحلول التالية :

كن حكيما حول الخيارات الغذائية المتاحة لك
تبدو الفطائر مغرية، و لكن فكر بها كزخرفة. بدلا من ذلك افطر على عجة بياض البيض. في وقت لاحق من نفس اليوم، تمتع بطعم الفواكه المفضلة لديك مع الغداء، ولكن عندما تتمشى أو تلعب اشرب عصير في كوب 5 اوقية لحوالي 90 سعرة حرارية، أو اختر عصير الليمون ( 30 سعرة حرارية) ،الشاي الأخضر، الذي يسرع عملية الأيض، هو خيار آخر جيد. ليلا، تجنب المشروبات التي تحتوي على الكوكتيل وعصير الفاكهة وبدلا من ذلك. تناول صحن سلطة.

ضع التمارين الرياضية ضمن خطتك
ممارسة الرياضة ستساعدك على الشعور بالسعادة و تحسين صحتك. جرب استكشاف المدينة الجديدة سيرا على الأقدام. أما إذا كنت تقيم في فندق مارس الرياضة في ناديه الرياضي أو اسبح في حمام السباحة. إذا كنت لا تريد قضاء وقت العطلة الثمين في النادي الرياضي، اخرج و جرب شيء جديد. وفقا للمكان الذي تقيم فيه، جرب القيام بالتزلج أو التجديف أو تسلق الجبال.

استأجر شقة
تشير الدراسات إلى أنه كلما زاد أكلك في الخارج زاد وزنك وذلك لأن المطاعم تقدم سعرات حرارية مخفية. إذا كان الأمر ممكنا استأجر شقة مع مطبخ، قد يكلف الأمر مالا أكثر بنسبة بسيطة، ولكنك سوف توفر الكثير عند طهيك في الشقة. اهدف إلى إعداد الإفطار، بالإضافة إلى الغداء أو العشاء كل يوم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، اعمل قائمة لمتطلبات البقالة على متن الطائرة.

تخطيط وجبات الطعام مبكرا
احمل دائما شطيرة القمح الكامل وبعض المكسرات، وضع برتقالة في شنطتك. بسبب احتوائها على الدهون الصحية واللياف فإن المكسرات لن تجعلك تشعر بالجوع. في المطاعم، خطط مقدما لتناول نصف الطعام فقط. اسأل النادل عند إعطائك الطلب بأن يحتفظ بالنصف الآخر لك لحين خروجك وتناوله كغداء في اليوم التالي. أخيرا، عندما تكون على الطريق لا تتوقف على طلبات السيارات أو أركان بيع الطعام. يمكنك الحصول على شطيرة قمح كامل بالديك رومي وتفاحة ولبن خالي من الدسم لأقل من 350 سعرة حرارية!