تشكيلة مكياج مستوحاة من سلسلة أفلام هاري بوتر

حققت سلسلة أفلام هاري بوتر للكاتبة البريطانية ج. ك. رولنغ نجاحا هائلا منذ صدور الجزء الأول منها هاري بوتر و حجر الفلاسفة في 1998، و ترجمت إلى معظم لغات العالم الحية و منها العربية. انتقلت سلسلة روايات السحر و الخيال من كونها أفلام سينما إلى عالم الموضة و المكياج، حيث أطلقت شركة ” Storybook ” للتجميل مجموعة ظلال عيون مستوحاة من ألوان أغلفة كتب السلسلة التي صدر منها سبعة أجزاء منفصلة.

مجموعة ظلال العيون ستكون على هيئة كتب مدرسة “هوجورتس” للسحرة، و ستحتوي المجموعة على 12 لونا مختلفا ترمز كل منها إلى أحد المعالم المميزة  لمدرسة السحرة الشهيرة. و ما يميز هذه المجموعة شكل فرشاة المكياج فهي غير تقليدية حيث تشبه ريشة السحر التي اعتدنا رؤيتها في سلسة أفلام هاري بوتر.

هاري بوتر مجموعة النسر

تنقسم ألوان تشكيلة هارى بوتر لأربع مجموعات مستوحاة من مدرسة “هوجورتس” للسحر، و هي مجموعة GRYFFINDOR تشمل درجات نارية لأحمر الشفاه و ظلال العيون، حيث يمتزج اللون النحاسي مع درجات الذهبي، المجموعة الثانية هي Slytherin و التي ترمز للمكر و الدهاء حيث الألوان تمتاز برمز الثعبان الخاص بهذا المنزل بمزيج من ألوان الأخضر و الفضي.

مجموعة مكياجمجموعة مكياج هاري بوتر

و المجموعة الثالثة Hufflepuff  تحمل طابع العصور الوسطى، و بالنسبة للمكياج فهو مزيج من درجات البيج الـNud و الأصفر بجانب لمسة من الـeyeliner  السميك باللون الأسود. و عن المجموعة الرابعة و الأخيرة فهي Ravenclaw فتحمل رمز النسر، و تعتمد على ألوان الأزرق و الرمادي و للمسة أكثر حده أضافوا البرونز.

زر الذهاب إلى الأعلى