تعرفي على مجموعة طلاء الأظافر المستوحاة من الجميلة و الوحش

أعلنت استوديوهات ديزني عن إعادة تصوير قصة الجميلة و الوحش (Beauty and the Beast)، و هي الحكاية التي قدمتها هوليوود في قوالب عدة، بدءاً من الأنيمشن و مروراً بالتلفزيون و انتهاء بالسينما، لتظل النسخة الأبرز في عالم السينما تلك التي قدمتها استوديوهات ديزني في العام 1991 تحت الاسم ذاته. و يشارك في بطولة الفيلم الجديد إيما واتسون، و دان ستفيز، و لوك إيفانز، و جوش غاد، و من إخراج بيل كوندون، و تأليف ستيفن شوبوسكي.

و مع اقتراب موعد عرض فيلم الجميلة و الوحش (Beauty and the Beast) في 17 مارس 2017، و مع إطلاق التريلرات الخاصة بالفيلم المنتظر تحول الفيلم إلى مصدر وحي جديد للعديد من مستحضرات التجميل.

حيث أصدرت ماركة ”  Morgan Taylor” مجموعة طلاء أظافر مستوحاة من قصة الجميلة و الوحش ليم إطلاقها في شهر فبراير المقبل، و تحتوي المجموعة الجديدة على سبعة ألوان جديدة مقتبسة من كلمات الفيلم، مثل: Be Our Guest ،The Last Petal Gaston And On And On، و Potts of Tea.

و المثير للاهتمام في هذه المجموعة من ” Morgan Taylor ” جيل يسمى Enchanted Patina يتم وضعه كطبقة على طلاء الأظافر فيعطيه طابعاً قديماً يتماشى مع أجواء الفيلم التاريخية.

سيتم بيع كل عبوة بسعر 9 دولارات أمريكية، و الجيل بسعر 13 دولاراً أمريكياً، و ستكون متوافرة على موقعي morgantaylorlacquer.com و gelish.com.

زر الذهاب إلى الأعلى