تعرف على أحدث هاتف تطلقه Vertu ذو الصناعة اليدوية (صور)

دائمًا ومنذ إنشائها تبهر شركة Vertu  البريطانية الخاصة بصناعة الهواتف الذكية، عملائها بسبب إصداراتها الفخمة والثمينة من الهواتف الذكية والتي تحمل طابعها الخاص الذي لا يقدر على تحمل نفقاته سوى الأثرياء، ومع إطلاق الشركة لهاتفها الجديد لعام 2017، زادت من انبهار الجميع بقدراته وتصميمه الذي جمع بين الرقي والحداثة .

وسنعرض لكم فيما يلي أبرز مواصفات هاتف Vertu  الجديد لعام 2017، والذي يحمل اسم Vertu Constellation .

التصميم

تم صنع هاتف Vertu Constellation  بعناية في بريطانيا من معدن الألمونيوم وتم تغطيته بالجلد الذي تم استيراده من مصادر مختصة في الجلد الراقي ببريطانيا.

الشاشة

أما عن خواص شاشة  هاتف  Vetru  الجديد لعام 2017، فسيكون على رأسها أن الشاشة AMOLED،  بحجم 5.5 بوصة وبدقة Quad HD، كما إنها محمية بطبقة زجاجية أمامية مضادة للخدش مصنوعة من الجيل السادس من الياقوت .

الكاميرا

وحول خصائص الكاميرا الخاصة بهاتف Vertu Constellation  الأنيق، فإن الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة 12 ميغابكسل تدعم إمكانية التصوير بدقة 4K، ولن يكون هناك كاميرا أمامية.

المعالج ونظام التشغيل

أما المعالج ونظام التشغيل الذي سيعمل بهما الهاتف الجديد من Vetru  فسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 Marshmallow، ومعالج Snapdragon 820  رباعي النواة، وحول الذاكرة العشوائية للهاتف فسيعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجا بايت.

الذاكرة

وسيأتي هاتف Vertu Constellation  الجديد المصنع من قبل شركة Vetru  البريطانية بذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة الخارجية MicroSD للتوسعة.

البطارية

كما أن الهاتف الجديد من شركة Vetru  البريطانية المصنع من الجلد الطبيعي و معدن الألمونيوم سيأتي ببطارية بسعة 3200 ملي أمبير قابلة للإزالة.

موعد العرض في الأسواق والسعر

ومن المنتظر أن يتم عرض الهاتف الأنيق من Vetru  في الأسواق والمتاجر الخاصة بالشركة خلال الأيام القليلة المتبقية من شهر فبراير لعام 2017، أما بخصوص السعر المتوقع فلم يتم تسريب أي معلومات حول السعر المتوقع لهذا الهاتف ولكنه بالتأكيد سيكون باهظ الثمن بسبب تصميمه المبهر والمواد الغالية المصنع منها.

زر الذهاب إلى الأعلى