تكبير الشفاه

0

تبحث الكثيرات علن تكبير شفافهن بدون اللجوء الى جراحة تجميلية أو أدوية كميائية لها آثار جانبية قد تكون خطيرة. لذلك تقدم لكن مجلة رجيم حصريا كيفية تكبير الشفاه طبيعيا بطرق طبيعية و فعالة .

وصفات تكبير الشفاه :

Recettes pour l'augmentation des lèvres
الخلطة الأولى :
المكونات:
• ملعقة صغيرة بيكينج بودر
• ملعقة صغيرة خميرة
• ملعقة صغيرة نشا
• نصف علبة زبادي
طريقة التحضير:
– اخلطي ملعقة صغيرة من البيكينج باودر، مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشاء، وأضيفي إلى المحتويات نصف علبة من لبن الزبادي.
– واظبي على الخلط حتّى تتفاعل جميعها بشكل جيّد، ثم ّضعيها في الثلاجة، واستعمليها ثلاث مرات أسبوعيّاً ولمدّة ربع ساعة، وستلاحظين الفرق بنفسك.

الخلطة الثانية :
تعتمد هذه الخلطة على عنصرين أساسيين هما : الفازلين، و القرفة.
قمي بخلط القليل من الفازلين مع القرفة جيدا، اتركي الخلطة بعدها ترتاح لمدة خمس دقائق، ثم ابدئي في استعمالها، و ستلاحظين كيف تكون النتائج سريعة و فعالة جدا.

الخلطة الثالثة :
و تعتمد هذه الخلطة على : الفازلين، و خميرة الحلويات، و بودرة الحليب.
يكون الاستعمال بأخذ ملعقة من الفازلين و ملعقة أخرى من خميرة الحلويات، بالإضافة لملعقة أيضا من الحليب البودرة، يتم الخلط جيدا ليتم وضعها بعد ذلك على شفايفك في الليل، و يتم عسل الشفتين صباحا، و سترين نتائج مذهلة بعد ثلاث أيام فقط.

Recettes pour l'augmentation des lèvres

الخلطة الرابعة :
المكونات :
• 10 حبات من التوت البري
• معلقة من زيت اللوز
• معلقة من العسل
• معلقة من الفازلين النقي.
طريقة التحضير:
– قومي بوضع الفازلين في وعاءٍ معدنيٍ على حمام ماء ساخن ثم اضيفي إليه العسل وزيت اللوز مع تحريك المزيج حتى يتجانس.
– قومي بتقطيع التوت إلى قطعٍ صغيرةٍ قدر الإمكان ثم ابدئي بإضافته للخليط مع التحريك حتى يذوب في الخليط ويتجانس.
– اتركي الخليط قليلاً على النار ثم قومي بتبريده قليلاً ثم ضعيه في علبة كريم فارغة ونظيفة لديك ويفضل أن تكون معدنية.
– استعملى الكريم يومياً على شفتيك للتخلص من جفافها وتشققها فهو مرطبٌ فعالٌ للشفاه ويساعد على تكبيرها طبيعياً.

الخلطة الخامسة :
تحتاجي في هذه الخلطة إلى : زيت النعناع، و زيت القرفة.
تستعمل هذه الخلطة عن طريق دمج زيت النعناع أو زيت القرفة مع باسم الشفاه الخاص بك، افركي شفاهك به، يمكنك وضعها طوال الليل، خلطة رائعة ستفيدك في تنشيط الدورة الدموية، و تعطيك نتائج سريعة و فعالة وتعطي نتيجة رائعة و تمكنك من تكبير الشفايف بسرعة .

الخلطة السادسة :
المكونات:
• ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
• ملعقة صغيرة من زيت جوزالهند
• ملعقة شمع العسل
• ملعقة أو كبسولة فيتامين E
طريقة التحضير:
– ذوّبي ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا، مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وأخرى من شمع العسل، وأضيفي إليها – في حال توفرّها – كبسولة أو ملعقة صغيرة من الفيتامين E ، وضعيها في وعاءٍ معدنيٍ على غلاية الماء الساخن على النار، وحرّكيه جيّداً، ثمّ ارفعيه واتركيه جانباً حتّى يبرد، قبل وضعه في الثلاجة، واستعمليه ثلاث مرات أسبوعيّاً لمدّة 10 دقائق.

مرطب التوت

مرطب التوت
يمكن الحصول على شفاهٍ صحيةٍ وناعمةٍ وطبيعيةٍ، كمرطب الشفاه بطعم التوت الذي يمكن صنعه بتذويب 10حباتٍ من التوت البري مع ملعقةٍ من زيت اللوز، وملعقةٍ صغيرةٍ من العسل، وملعقةٍ صغيرةٍ من الفازلين، وذلك ضمن وعاءٍ معدني على غلايةٍ تحتوي ماءً ساخناً على النار، ويحرك المزيج جيداً إلى أن تتجانس مكوناته ثم يرفع عن النار ويهرس بشكل جيد، وبعد أن يبرد قليلاً يجب تصفية المزيج للحصول على خليطٍ يشبه الكريم.

مرطب الفانيليا
يمكنك صنع مرطب الفانيليا من خلال تذويب ملعقةٍ صغيرةٍ من خلاصة الفانيليا، مع ملعقةٍ صغيرةٍ من فيتامين e ، وملعقةٍ من زيت جوز الهند، وأخيراً ملعقةٌ من شمع العسل، وذلك أيضاً في وعاء معدني على غلايةٍ تحتوي على ماءٍ ساخنٍ على النار، ويحرك الخليط جيداً إلى أن تتجانس مكوناته مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ثم يرفع من على النار ويوضع جانباً ليبرد قليلاً قبل وضعه في الثلاجة.

تكبير الشفاه

أما من ناحية العناية بالماكياج لإظهار الشفتين فيمكن وضع كريم التأسيس على الشفتين ثم رسم خط حولهما بقلم “الكونتور” قبل وضع ملمع الشفاه على كامل الشفتين خصوصاً للجهة الداخلية غير الظاهرة فيهما.
يذكر أن ثمة مواد تجميلية تحوي مادة السيروم تؤثر لوقت معين في حجم الشفاه. كما تؤثر المواد التي تحتوي على أسيد “ألفا هيدروكسيل” في إفراز الكولاجين وتنشط الدورة الدموية، الأمر الذي يعطي الشفاه حجماً إضافياً