تناول مستخلص السبانخ – تجد أنه من الأسهل لانقاص وزنه

0

على مجلة رجيم تريد انقاص وزنك – أو مجرد البدء في تناول الطعام أكثر صحة؟ تناول مستخلص السبانخ. يقلل نسبه العبث في التناول ٩٥% العبث المقصود به تناول الطعام بدون حاجه او جوع ولكن للتسليه فقط 

تناول مستخلص السبانخ - تجد أنه من الأسهل لانقاص وزنه

مشروب الأخضر كل صباح
ولكن الآن باحثون في جامعة لوند في دراسة جديدة قد خلص إلى أن مستخلص السبانخ يمكن أن يقلل من الرغبة في تناول العام بنحو 95 في المئة وزيادة خسارة الوزن ما يقرب من 43 في المئة.

 

خمسة غرامات من مستخلص السبانخ
وشملت الدراسة، التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر، 38 النساء البدينات بين 40 و 65. كل صباح قبل الإفطار كان على النساء أن يشرب الشراب الأخضر. أعطيت نصف النساء خمسة غرامات من السبانخ مع مستخلص نبات أخضر يسمى غشاء ثايلاكويد وتلقى النصف الآخر دواء وهميا.

 

أذكى وسيلة لانقاص الوزن؟
وطلب من جميع المشاركين أكل نظام غذائي متوازن مع ثلاث وجبات يوميا والتحرك 30 دقيقة على الأقل.
وأشار المشاركون الذين كانوا يتناولون مستخلص السبانخ أنهم وجدوا من السهل الالتزام بثلاث وجبات طعام في اليوم،و لم يكن لديهم الرغبة في تناول الوجبات الخفيفه مستخلص السبانخ قد يكون واحدا من أذكى وسيلة لانقاص الوزن وقدرته على الحد من الرغبة في تناول وجبات خفيفة بنسبة 95 في المئة.

 

يبطئ عملية الهضم
مستخلص السبانخ يحتوي ثايلاكويد مما يساعد على إبطاء عملية الهضم. من خلال تناول مستخلص السبانخ يمنحك سيطرة أفضل على الشهية، وبالتالي تأثيرات صحية افضل في عادات الأكل وأسهل لانقاص وزنه.

 

مقاومة أسهل للوجبات الخفيفة
– تحليلاتنا تبين أن النساء الذين يشربون قبل وجبة الفطور مشروب السبانخ تقل لديهم الرغبه في تناول الوجبات الخفيفه
من الان ابدا في تناول مشروب السبانخ