تناول هذا على السحور و كل ما تشاء في الفطور و تخلص حتى 6 كيلو في 20 يوم

0

تناول هذا على السحور و كل ما تشاء في الفطور و تخلص حتى 6 كيلو في 20 يوم حصريا على مجلة رجيم الاولى في عالم الرشاقة و التخسيس نقدم لكم احدث طريقة لخسارة الوزن في رمضان 2016 دون تعب و دون عطش و اكيد دون جوع .

السحور السحري

سحور يجعلك تشعربالشبع و النشاط و يعطيك قوة لتحمل مشاق يوم طويل من الصوم و فوق هذا معه لن تشعر بالعطش في هذا الحر الشديد .

المكونات

4 ثمرات مشمش ( مجمدة ) اي حوالي 200 غرام و ما يعادل 84 سعرة حراريه

ملعقة عسل حوالي 10 غرام اي ما يعادل 30 سعرة حرارية

ملعقة عصير ليمون

3 ملاعق ماء

التحضير

نضع الكل في الخلاط و سنتحصل على السحور و هو عبارة عن ايس كريم صحي و لذيذ  و سعراته الحراريه 114 سعرة حرارية  .

كيف اكل في الفطور

ذكرنا سالفا ان الفطور هومفتوح و يمكن اكل  ما تشتهيه شرط ان لا يتجاوز 1200 سعرة حراريه يمكنك تقسيمها الى وجبتين او وجبة واحدة او ثلاثه حسب الرغبه و تتكون من  اي شيء ترغب فيه المهم الالتزام بالسعرات المحددة .

apricot_jam_0

فوائد المشمش

كشف الموقع الطبى الأمريكى “Organicfacts”، عن 3 فوائد مذهلة للمشمش، وتشمل:

1- يعزز صحة القلب: المشمش هو وسيلة رائعة لحماية القلب من مجموعة من الأمراض، بما فى ذلك تصلب الشرايين والنوبات القلبية، والسكتات الدماغية، نظراً لاحتوائه على كمية عالية من فيتامين C، وكذلك البوتاسيوم والألياف الغذائية، وهى العوامل التى تساهم فى صحة القلب والأوعية الدموية الجيدة.

2- يعزز الطاقة مستويات السوائل فى جميع أنحاء الجسم تعتمد بشكل أساسى على اثنين من المعادن، وهما “البوتاسيوم والصوديوم”، الموجودين بغنى فى المشمش الذى يوزع الطاقة بشكل صحيح إلى الأجهزة المناسبة والعضلات وبالتالى يساعد على تقوية الجسم بعد فترات الصيام الطويلة.

3- يحارب الإمساك: المشمش غنى بالألياف، وبالتالى فهو جيد لحركات الأمعاء، وغالباً ما ينصح به للمرضى الذين يعانون بانتظام من الإمساك نظراً لخصائصه الملينة، والألياف تحفز العصارة المعدية والجهاز الهضمى الذى يساعد على امتصاص المواد المغذية.