تنحيف الارداف والفخوذ للرجال

0

مثلما تعاني النساء من تراكم الدهون في منطقة الارداف كذلك الرجال يشتكون من هذه المشكلة و يبحثون عن حل سريع و فعال للتخلص منها لذلك مجلة رجيم تقدم لكم مقال يتحدث عن كيفية تنحيف الارداف والفخوذ للرجال.
نصائح تنحيف الارداف والفخوذ للرجال:
1.الأطعمة التي يجب عدم تناولها والمشبعة بالدّهون والسكريّات هي : جميع الأسماك الدهنيّة ، والبزر بكافة أشكاله وكذلك الشوكولاتة وباقي الحلويّات وخصوصاً السم الأبيض ألا وهو السّكر ، والإمتناع كذلك عن تناول صفار البيض وكل أنواع القشطة وكل مشتقّات الحليب بالإضافة إلى الحليب نفسه ما عدا الخالي من الدسم منه ، وتجنّب الزّيت والسّمن وعدم الإقتراب من جميع شحوم الحيوانات والحرص على تجنّب تناول الطّعام المقلي وعدم شراء الشيبس والتخلّي عنه .وتجنّب تلك اللّحوم المشهورة بغناها بالدّهون وعلى سبيل المثال كلحم الضأن ، وعدم الإقتراب من جميع أشكال المكسرات بكافّة أنواعها .

2.الأطعمة التي يجب علينا تناولها بشكل دوري ومستمر هي : الخبز الأسود أو خبز القمح غير المنزوعة القشرة عنه ، وهو يحتوي على كثير من العناصر الهامّة والغنيّة والتي تفيد تحسين قوام الجسم ومن ضمنه المؤخّرة ، والأرز ولكن باعتدال ، والدّجاج والتّركيز على منطقة الصدر منه ، وكافة أشكال وأنواع الخضروات المطبوخة ، والسمك الخالي من الدّهون والمشوي تحديداً ، وبياض البيض ، وكبد العجول ، وكافة أنواع الفاكهة كذلك .
تنحيف الارداف والفخوذ للرجال
كيفية تخسيس الأرداف:
سأقوم بذكر البعض من التمارين التي تساعد في تخسيس الأرداف وهي :
التمرين الأول
1. الوقوف على اليدين والركبتين .
2. النظر بين اليدين .
3. جعل الأكتاف بشكل مستقيم .
4. البدء برفع الركبة تدريجياً .
5. مد القدم بشكل مستقيم تدريجياً .

التمرين الثاني
1. الوقوف ومد اليدين مع مستوى الأكتاف .
2. المشي خطوة واحدة كبيرة مع تنزيل اليدين للأسفل.
3. تكوين زاوية بدرجة 90من جهة الركب .
4. البدء بالتحرك تدريجياً للجهة اليمنى ثم لليسرى .
5. ثم نرجع الى نقطة المنتصف ونبدأ بالرجوع للوقوف بشكل مستقيم .

التمرين الثالث
1. نقوم بتعبئة زجاجتان بالماء .
2. نمسك كل زجاجة بيد .
3. نقف بشكل مستقيم ونحن نمسك هذه الأثقال .
4. نبدأ بالإنحناء تدريجياً إلى الأمام ثم نرجع للوقوف بشكل مستقيم .

هذه 3 تمارين بإمكانك إستخدامها لتخسيس الأرداف والإلتزام بها ، كما أنها سهلة ولكن يجب عليك تكرار هذه التمارين ، فكل تمرين من هذه التمارين عليك تكراره 16 مرة متتالية، وتكرارها أكثر من 3 مرات في اليوم ، ونأكد عليك أنه يجب الإلتزام فإلتزامك يساعدك في تخسيس الأرداف ، والتوقف عن هذه التمارين ترجعك للمرحلة التي كنت عليها .
تنحيف الارداف والفخوذ للرجال
مشروبات لتخسيس الارداف:
أولاً:
المقادير
(30) فص من الثوم مقشرة وغير مقطعة.
4 حبات من الليمون الأصفر حجم كبير ويقطع إلى شرائح بدون تقشيرها
6 أكواب من الماء.
الطريقة:
تخلط جميع المقادير مع بعضها وتوضع على النار حتى تغلي ثم نطفىء الغاز مباشرة بعد الغليان ونتظر حتى يبرد الخليط ومن ثم نضيف عليه البقدونس بكمية متوسطة ثم نصفي هذا الخليط بعد أن ينتقع أكثر من ساعتين ونضعه في وعاء زجاجي محكم الإغلاق ويحفظ في الثلاجة، ويشرب منه مقدار فنجان قهوة صغير لثلاث مرات في اليوم قبل أو بعد تناول الطعام،
وسيظهر الفرق خلال أسبوعين منذ بداية الشرب. وللحصول على المفعول السحري والنتائج المرضية هو أن يتم تناوله بعد الأكل ب 45 دقيقة تقريباً.
ثانياً:
المكونات:
حزمة من النعنع الأخضر
حبتان من الليمون المقطع إلى شؤائح
4 حبات من الإجاص الناضج
2 حبة من الكيوي
طريقة التحضير:
نغلي المقادير السابقة في قدر فيه لتر ونف من الماء، ويدوم الغليان لمدة 5 دقائق تقريباً ومن ثم نصفي الخليط. وبعدها نخلط الإجاص والكيوي في الخلاط الكهربائي ثم نصفي الخليط ونمزجه مع النعنع، ومن ثم يشرب هذا الخليط بالكمية التي يرغبها الشخص، ولكن على من يشربه التوقف عن شرب قبل الساع 6مساءاً، والسبب أنه يحتوي على فيتامين C بكمية كبيرة وهو مايسبب الأرق لمن يشربه في الليل.
ثالثاً:
أنه بالإمكان تناول مغلي الشاي الأخضر مع الليمون وهو يعمل على تخسس الدهون وحرقها ولكن لا شرب أكثر من مرة واحدة يومياً.
رابعاً:
هناك أيضاً وصفة تخسيس سريعة وهي تتكون من: بابونج، إكليل الجبل، ميرامية، زنجبيل (وكل هذه المواد بكميات متساوية)، بالإضافة إلى عصير ليمونة (تقريباً نصف فنجان).. تغلى جميع هذه المواد لمدة 5 دقائق وتشرب ساخنة يومياً قبل الفطور وفي العصر قبل الغداء وقب النوم قبال العشاء.