حلم الرشاقة في خطوات

0

حلم الرشاقة في خطوات

حلم الرشاقة في خطوات
حلم الرشاقة في خطوات لان اساس النجاح هو التنظيم و متابعه نقاط بحذافيرها لكي نضمن النجاج
هذه من الاسس الناجحه لرشاقة اكيده
1 – اشربي الماء في كل وقت وبأي كمية ممكنة فهي أسرع وأسهل وارخص طريقة للتقليل من الشهية وبالتالي تقليل استهلاك كميات الطعام.

2- لا تبقي خزائن المطبخ ممتلئة بالأطعمة. فهي أسهل طريقة لتوفير النقود وكذلك تقليل كمية الأكل التي يتم تناولها خلال اليوم كون خيارات الأكل سوف تتقلص بتقلص كمية الأكل المعروضة أمامك.

3- ابتكر أساليب جديدة لتحفزك على التقليل من الأكل. مثل تعليق صورة فستان أو أي نوع من الملابس وحاول الوصول إلى الوزن المناسب حتى تستطيع شراءه.

4- استخدم البهارات قدر استطاعتك. فقد ثبت مثلا أن الزنجبيل وشطة Tabasco تزيد من نسبة حرق الدهون في الجسم بنسبة 25 بالمائة وذلك حسب دراسة قامت بها جامعة كيوتو في اليابان.

5- احصل على ساعات من النوم تكون كافية. فقد أثبت الدراسات أن النوم يزيد من نسبة الهضم والحرق بالإضافة إلى أنك لا تستهلك أي مأكولات خلال ساعات نومك.

6- اضبط مشترياتك. لا تذهب للتسوق إلا بعد إعداد قائمة مسبقة بحيث لا تشتري ما يزيد عن حاجاتك كذلك ابقي عربة التسوق في بداية الممر حتى تقوم بحمل مشترياتك أطول مسافة حتى تقوم بحرق أكبر كمية من الدهون.

7- حاول اتباع حمية المحترفين: فمعظم عارضي الأزياء في العالم لا يتناولون الكحول والخبز والكربوهيدرات.

8- تناول الإفطار باستمرار: فهو يزودك بالطاقة طوال اليوم وكذلك فإنك لن تشعر بجوع شديد عند تناول وجبة الغداء.

9- استمع للموسيقى واستمتع بها: فقد أثبتت الدراسات أن الاستماع لموسيقى محببة للشخص تعطيه نفس الشعور الذي يحس به بعد تناول وجبة جيدة.

10 – اشرب الشاي الأخضر: أثبتت دراسة سويسرية أن تناول الشاي الأخضر يحفز الجسم لحرق الدهون بشكل أكبر لذلك ينصح بشرب 3 أكواب شاي أخضر في اليوم على الأقل.

11- ركز في كل ما تأكل: أي لا تتناول الأطعمة أثناء مشاهدة التلفاز أو أثناء القراءة لأنك ستتناول الكثير دون أن تشعر.

12 – استغني عن عادة أكل سيئة على الأقل: فمثلا إذا كنت معتادا على الأكل أثناء مشاهدة برنامجك المفضل ابدأ بنقل مكان الوجبة إلى المطبخ.

13 – اشتري أوزان للتمرين: ابدأ بأوزان خفيفة ولمدة قصيرة في منزلك.

14 – قم بالأعمال المنزلية : فالقيام بهذه الأعمال يحرك كل عضلات الجسم وينشطها بحيث تستهلك سعرات حرارية أكبر.