حميات تفقد معها من خمسه الى عشرة كيلو-افقد 10 كيلو قبل العيد بتجربة هذه الحميات سريعة و مضمونة

0

حميات تفقد معها من خمسه الى عشرة كيلو تساعدك على الاستعداد لمناسبة عيد الاضحى مجربة و سريعة المفعول حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال تعرف عليها عبر المقال التالي
225588
كيف تفقد 10 كيلو في اسبوع
ريجيم التمر واللبن :
يمكن فقدان 10 كيلو خلال أسبوع من خلال ريجيم التمر واللبن ، من خلال الإلتزام بهذا الريجيم والالتزام بالرياضة أيضاً ، مع مراعاة أن يكون اللبن المتناول خالي الدسم، ويمكن اتباع هذا الريجيم من خلال الإلتزام بعدد فردي من الكميات المتناوله في هذا الريجيم من أعداد التمر المتناول وذلك لأن تناول أعداد فردية من حبات التمر يجعلها تتحول إلى كربوهيدرات بينما تناول أعداد زوجية من حبات التمر يجعلها تتحول إلى سكريات وهذا ما لا نريده .
الفطور: ثلاث حبات تمر وكوب من اللبن ، يتم تناول كأس من الماء قبل أي شيء ومن ثم تناول 3 حبات من التمر .
الغداء: خمس حبات من التمر وكوب من اللبن ، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية .
العشاء : ثلاث حبات من التمر وكوب من اللبن .
ريجيم السلطة :
يعتمد هذا الريجيم على تناول السلطة فقط وبدون أي إضافة للملح أو زيت الزيتون أو أي غموسات أخرى توضع على السلطة ويفقد الجسم من خلال هذا الريجيم حوال 10 كيلو في خلال اسبوع واحد مع البقاء في حالة نشاط .
الفطور :صحن من السلطة مكون من خيارة واحدة وحبة بندورة متوسطة الحجم وكمية من أوراق الخس (حسب الرغبة ) وعصير ليمونة بالإضافة إلى ملعقتين من الخل (خل التفاح الطبيعي ).
الغداء : صحن سلطة مكون من خيارة وحبة بندورة وخس ( كمية حسب الرغبة ) بقدونس ، فلفل أخضر حبة واحدة ،عصير ليمونة ، خل تفاح ملعقتين طعام .
العشاء : أوراق خس مع عصير حبتين من الجريب فروت .
إليك طريقتين لـ ريجيم سريع يساعدك في فقدان ١٠ كيلو
غير نمط حياتك :
يجب أن تعلم في البداية ، قوة الدافع وراء فقدان 10 كيلو في إسبوع و ذلك لأن فقدان الكثير من الوزن السريعة غير صحية .و هناك طرق صحيحة عند فقدان الوزن مع إتباع نظام غذائي متوازن و ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام للحفاظ علي وزن ثابت و هذا يساعدك في الحفاظ علي الوزن لأطول فترة ممكنة . و فيما يلي بعض التحذيرات و النصائح التي تساعدك في فقدان 10 كيلو من وزنك في إسبوع .
لكي تفقد 10 كيلو من وزنك في الإسبوع سوف تضطر إلي تقليل أو وقف تناول الكربوهيدرات بشكل كامل . و ذلك لأن الكربوهيدرات تحتوي علي أقصي قدر من السعرات الحرارية ، بينما يجب عليك تناول وجبة متوازنة تحتوي علي القليل من الكربوهيدرات و بذلك تكون وجبة صحية . يمكنك إكتساب هذه العادة بتناول اللحوم الخالي من الدهون و الخضرورا و الفواكه ، و بذلك تساعدك في فقدان 10 كيلو في الإسبوع .
يؤكد معظم خبراء التغذية ، أنه يمكنك فقدان 10 كيلو في الإسبوع ، عند الحصول علي قسط كافي من الراحة فهي جزء لا يتجزأ من عملية فقدان الوزن . و إذا كنت في محاولة لفقد المزيد من الوزن سوف تحتاج إلي أن تنام ما بين 8 إلي 10 ساعات . حيث أنه كلما شعرت براحة أكثر ، كلما كان هناك سرعة في فقدان الوزن .
عندما تستيقظ في الصباح يجب عليك تناول 2 كوب من الماء البارد قبل الخروج لأي مكان . بالإضافة إلي الخروج للسير حوالي 15 دقيقة سيراُ علي الأقدام ولا تبالغ في الممارسة حتي لا تشعر بالتعب لأن كل ما تحتاج إليه هو تجديد نشاط عملية الأيض . و أول شئ يجب أن تتجنبه في الصباح هو تناول كوب القهوة لأنه يؤدي إلي إحتباس الماء و الإنتفاخ . يمكنك تناول الشاي الأخضر أو العصائر الطبيعية إذا كان جسمك لعناصر أكثر أفادة له .
تناول الماء المثلج علي مدار اليوم لمدة أسبوع كامل . يساعدك الماء البارد علي حق السعرات الحرارية بشكل أسرع . لأن الجسم يحتاج إلي إستخدام السعرات الحرارية لتسخين الماء .
787444
و إليك خطة 7 أيام لفقدان 10 كيلو من وزنك :
اليوم الأول ، تناول فواكه فقط :
يسمح بتناول جميع أنواع الفاكهة ما عدا الموز . و يفضل تناول كل من التفاح و البطيخ و جميع الحمضيات . و يمكنك تناول الكمية التي تريدها .و يفضل تناول الفاكهة الطازجة و ليس المعلبة .
اليوم الثاني ، تناول الخضروات فقط :
يمكنك تناول الخضار النيئة أو المسلوقة فقط .مع إضافة القليل من الملح أو الفلفل الأسود أو الحليب أو الزيت أو الزبدة أثناء إعداد هذه الخضار .
اليوم الثالث ، تناول الفواكه و الخضروات :
يسمح بتناول الفواكه و الخضروات في هذا اليوم . و يجب عدم إستخدام الزيت أو الزبدة أو الجبن أو الحليب أثناء إعداد الخضار . و يسمح فقط بتناول الخضار النيئة أو المسلوقة . و من الممنوع عدم تناول البطاطا الحلوة و الموز .يمكنك تناول وجبة خفيفة مع إضافة عيدان الكرفس بين الوجبات .
اليوم الرابع ، الموز و الحليب :
تناول ما يقرب من 8 ثمرات موز مع 3 أكواب من الحليب الخالي من الدسم . بالإضافة إلي 1 وعاء من حساء الخضار علي مدار اليوم .
شوربة الخضار ، عبارة عن البصل و الفلفل الأخضر و الملفوف و الخس و الكرفس المفروم مع الجزر و القليل من الملح و الفلفل و تركها حتي تغلي لمدة 5 دقائق .
اليوم الخامس ، إضافة الأرز البني :
يمكنك تناول خليط من الفواكه و الخضروات و كوب صغيرة من الأرز البني المسلوق . تناول كوب الأرز البني المسلوق مع 6 حبات من الطماطم و 1 تفاح لعمل سلطة و 1/2 كوب من الحليب خالي الدسم و 1 برتقال و 1 جريب فروت طوال اليوم .
اليوم السادس ، يوم الخضروات و الأرز :
يجب عدم إستخدام الزيت أو الزبدة أو القشدة أو الجبن أثناء إعداد الخضروات .كما أنه يمكنك تناول المزيد من سطة الخضار و حساء الخضار طوال اليوم و لكن مع إضافة 1 كوب صغير الأرز البني المسلوق .
اليوم السابع ، الأرز و الخضروات و عصير الفواكه :
يمكنك تناول الكثير من سلطة الخضار أو حساء الخضار مع 1 كوب من الأرز البني المسلوق و عصير الفواكه الطازج ( يفضل الجريب فروت أو البرتقال )
بالاضافة الى الحميات التالية:
الحمية الاولى لخسارة 10 كيلو في 30 يوم
فطور الصباح
200 ملل حليب خالي الدسم + قهوة + 60 غرام خبز كامل + 10 غرام زبدة + فاكهة + نصف بيضة مسلوقة
الغذاء
100 غرام سلطة + 100 غرام لحم او سمك او حبة بيض + 150 غرام من النشويات + 30 غرام جبن رجيم + 30 غرام خبز كامل + حبة فاكهة
العشاء
200 غرام خضر خضراء + 120 بروتين + 30 غرام خبز كامل.
45555
الحمية الثانية لخسارة 10 كيلو في الشهر
3 ايام قبل البدء في البرنامج تكون مخصصه للفواكه
نوع واحد كل يوم
مثلا
اليوم الاول يوسفي
اليوم الثاني رمان
اليوم الثالث تفاح
الفطور
كوكتيل فواكه و خضر او فواكه او خضر او حبه فاكهة + حليب او مشتقاته ( مره في اليوم ) + ملعقة عسل او مريى + حفنة مكسرات نيئة + شريحه خبز كامل + قهوة او شاي دون سكر
الساعة العاشره
1 فاكهة + كوب شاي + حفنه مكسرات
الغذاء
اي خضر خضراء ( الابتعاد عن البروكلي و الكرنب لمن يعانون من الكرش ) اي كميه شوربة او سلطة او … الطهي صحي نسبة الخضروات 50 بالمئه من الغذاء و نبدا بها و الباقي يكون من طبخ البيت بكميات قليلة .
الساعة 4
1 فاكهة + كوب شاي + حفنة مكسرات
العشاء قبل 7و نصف
قطعة بروتين مطهو بطريقه صحية + حبوب ( عدس …حمص او رز بني ) نصف كوب.
الحمية الثالثه ودع 10 كيلو في 4 اسابيع
فطور الصباح
قهوة او شاي +شريحه خبز كامل +2 زبادي مع 150 غرام سيريال ( كورون فليكس)
السناك
1 اجاصة +6 حبات بندق +1 زبادي
الغذاء
بروكلي + كرنب + ملعقة زيت زيتون
فاكهة ( حبة اي نوع )
السناك
حبة فاكهة
العشاء
صدر دجاج + 100 غرام من القمح او رز + حبة فاكهة
نصائح عامة
شرب الماء 2 لتر يوميا
المشي
النوم 8 ساعات
الرجيم الرابع اخسر 10 كيلو في 30 يوم
فطور الصباح
7 تمرات + كوب حليب او زبادي عادي
الغذاء
خضار مطهوة على البخار
او
بروتين مشوي
العشاء
شوربة خضار .
السناك
الفاكهة لكن يجب ان يكون نوع واحد.
741258