خدع من أجل العلاقة الزوجية المختلفة

0

اذا كنت تعاني من مشاكل زوجية و تبحث عن افضل الطرق الفعالة و السريعة للتخلص منها فنقدم لك حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال مقال يشمل خدع من أجل العلاقة الزوجية المختلفة.

194

لكي تستمتع بعلاقة حميمية ساخنة يمكنك البحث عن مجموعة من الإستراتيجيات التي تساعدك في تحقيق النشوة الجنسية لزوجتك في السرير وهنا نعرض 20 خدعة لعلاقة حميمية ساخنة . يحتاج الأمر منك الكثير من التفكير حتي تصل إلي الطرق المناسبة لزوجتك ويعتقد الكثير أن يمكن أن يحقق ذلك من خلال الإفراط في ممارسة العلاقة الحميمية ولكن هذه الفكرة الشائعة خاطئة تماماً لأنها لا تحقق لك النتائج التي تبحث عنها .
فالجميع يرغب في علاقة مثالية لبذل الجهد معاً من أجلها و الإحتفاظ بأسرار حياتهم و أن يسود الحب بينهم مدي الحياة . غالباً لا تبدأ العلاقات العاطفية بهذه القوة و لكن العلاقة الحميمية هي ما تقوي الروابط بين الرجل و المرأة أكثر .

20 خدعة من أجل العلاقة الزوجية المختلفة

1.التخلص من الملل بأصابعك :

لزيادة الإحساس بالنشوة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتك وزيادة سخونتها . يذكر الأخصائين أن عدد قليل من الرجال يعتمد علي إستخدام أصابعه من خلال إدخاله إلي المهبل حيث تنزلق الأصابع إلي الداخل ولمس مجموعة من المناطق الحساسة أكثر مثل الثدي أيضاً تزيد من سخونة العلاقة الحميمية بينكم .

2. إعطائها قُبلة :

يمكنك إعطاء زوجتك قُبلة أو حض تمهيداً لممارسة العلاقة الحميمية. ويوضح أستاذ دونالد ستربس أستاذ علم النفس السريري في جامعة ولاية يوتا ” أن الكثير من النساء يفضلوا المداعبة الهادئة التي تحقق لهم المودة قبل ممارسة العلاقة الحميمية ” ويضيف أنه عند إعطاء قُبلة أو عمل مساج الرقبة يمهد لك ممارسة علاقة حميمية ساخنة .

ولكي تشعر بالإرتياح في علاقتك الحميمية بشكل عام فأنت بحاجة إلي بذل المزيد من الوقت والجهد في التقبيل والحضن وفقاً لما ذكرته دراسة كندية .

3. المغازلة :

طريقة مرحة لبدء العلاقة الحميمية . يمكنك إتباع هذه الخطوة في بداية فترة العلاقة الزوجية للشعور بالمزيد من الإختلاف . وعند إجراء محادثة حميمية ليلاً ومحاولة الإقتراب منها أكثر ولا تحاول الوصول إلي السروال الخاص بها بالضغط عليها للقيام بذلك، بل إترك الأمر يأتي بالتدريج أثناء الحوار .

4.ممارسة الألعاب الساخنة :

توجد العديد من الألعاب الجنسية التي يمكنك تجربتها مع زوجتك قبل ممارسة علاقة حميمية ساخنة فهي طريقة مختلفة لإدراج المزيد من المتعة في العلاقة الحميمية . للمزيد من المرح والمتعة في العلاقة الزوجية ، يمكنك إغوائها بالألعاب وإصطحابها معك إلي السرير يمكنك ممارسة بعض الألعاب المثيرة مع المراة وخصوصاً بعد منتصف الليل مثل لعبة الغمامة من أفضل الألعاب بين الزوجين أو الألعاب الجنسية الأخري التي تتواجد في الصيدليات .

5. مداعبة الثدي :

يعتقد الكثير من الرجال أنه من الأفضل مداعبة المرأة في منطقة المهبل ولكن هذه من الأكاذيب الشائعة حول العلاقة الحميمية . وفقاً لما يقوله الأخصائي راشيل بولس أن منطقة الثدي من أكثر الأماكن التي تعطي مداعبة ساخنة . ولتحقيق نتائج أفضل يمكنك بدء المداعبة من المهبل وصولاً إلي الثدي .

6. إستخدام يديك :

كما ذكرنا اعلاه للحصول علي علاقة حميمية ساخنة يفضل تحفيز الثدي يمكنك تحقيق ذلك من خلال إستخدام يديك في تحفيز الثدي بحركات دائرية لطيفة . لن تمانع الزوجة من ذلك طالما أنت تحقق لها المتعة .

7. الإتصال بالعين :

واحد من أفضل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لممارسة العلاقة الحميية بشكل أسخن هو إحداث كيمياء عاطفية بينكم لتعزيز العلاقة الحميمية من خلال التحديق في العين. هذه الخطوة تساعدك في تحقيق متعة الإتصال العاطفي والجسدي .

8. الإستلقاء علي صدرها :

لكي تشعر الزوجة بأنك أقرب إليها يمكنك إحداث إتصال جسدي ولمس الجلد عند الإستلقاء علي الصدر ولزيادة متعة التجربة أثناء الإستلقاء يمكنك تحفيز الثدي بحركات مداعبة خفيفة .

9. تغير مكان ممارسة العلاقة الحميمية :

من أكثر الأمور التي تحدث لك تغير رائع في العلاقة الحميمية هي محاولة تغير مكان ممارسة العلاقة الحميمية خصوصاً عند البدء يمكنك بدء المداعبة أثناء التواجد معاً في الحمام أو حتي محاولة وضع سجادة ناعمة علي الأرض والجلوس عليها لممارسة العلاقة الحميمية .

10. المساج قبل العلاقة الحميمية :

يمكنك تجهيز الأضواء الخافتة وتشغيل ضوء الشموع في غرفة النوم وتشغيل الموسيقي الناعمة . مع عدم نسيان زجاجة الزيت العطري لوضعها بجانب السرير والبدء بتدليك الظهر لشريك حياتك لكي يساعده علي الإسترخاء التدليك ببطئ يعمل علي زيادة المتعة والرغبة في ممارسة الأنشطة القادمة .

11. رفع الزوجة إلي أعلي :

المرأة تحب أخذها إلي أعلي والبدء في تقبيلها ولمسها وخصوصاً عندما تستند علي أحد جدران الغرفة القريب من السرير والسيطرة علي جميع أجزاء جسمها بالكامل ثم إغوائها إلي السرير بالتدريج .

12. مساعدتها في خلع ملابسها :

مساعدة الزوجة في خلع ملابسة من الأمور المثيرة جداً . بدلاً من أن تتركها تقوم بخلع ملابسها بنفسها، قم انت بمحاولة خلع الملابس لها بالتدريج ويصبح كل شبر في جسمها عاري كما أن الشعور بالمزيد من الحماس مع خلع كل قطعة ملابس يزيد من سعادة زوجتك .

13. التعرف علي رغبة الزوجة :

يمكنك التعرف علي رغبة الزوجة وما تريده في العلاقة الحميمية لكي يصبح دليل لك أثناء محاولة قضاء وقت ممتع معاً . فهي وسيلة أكثر سخونة عندما تقوم بما تريده هي بالظبط .

14. تناول الحلوي :

يمكنك محاولة تناول الحلوي بطريقة مثيرة أمام زوجتك خصوصاً الموز والفراولة والعسل والقشدة فهي تساعدك في تحفيز رغبتها لممارسة علاقة حميمية ساخنة بينكم .

15. اللمسات العفوية :

عندما تجلس بالقرب من المرأة يمكنك محاولة لمس أصابعها أو ذراعها أثناء الحديث معاها أو وضع يديها حول خصرها عندما تحاول الهروب منك وأخذها بين ذراعيك لإحتوائها وعناقها ثم سحبها بالتدرج إلي السرير وممارسة علاقة حميمية ساخنة كل هذه الطرق البسيطة تساعدك في التقرب أكثر إلي زوجتك .

16. تحقيق المزيد من الإثارة :

195
قم بالتركيز علي المناطق المثيرة للشهوة في جسم المرأة لكي تساعدها في تحقيق الحماس لإستكمال العلاقة الحميمية وعدم الإكتفاء بالتقبيل والمداعبة .

17. مفأجاة الزوجة :

إذا كنت تعتاد علي ممارسة أمور معينة في العلاقة الحميمية، إسمح لنفسك بالخروج من هذا الروتين بمجموعة حركات جنسية مغرية مثل لمس الشعر بلطف والهمس بأذنها بمجموعة كلمات مغازلة ساخنة .

18. إرتداء ملابس داخلية ساخنة :

عندما تقرر التغير في ممارسة العلاقة الحميمية بإرتداء ملابس داخلية ساخنة أمام زوجتك تحفز رغبتها والشهوة لديها تصل لمستوي أعلي . حقاً تحدث الملابس الداخلية تغيراً مثير في العلاقة الحميمية بينكم .

20. الإستحمام معاً :

للحصول علي علاقة حميمية ساخنة أكثر، يمكنك تجربة الإستحمام معاً وملامسة كل طرف الأخر لتحقيق متعة الإتصال الجسدي بينكم خصوصاً عند تجهيز الحمام بمجموعة من الأضواء الرومانسية والزيت العطري المفضل لديهم .

عادات تجعل العلاقة الزوجية أكثر سعادة :

الذهاب إلي الفراش معا في نفس الوقت يقوي العلاقة الزوجية :

إذا كنت تتذكر بداية علاقتك مع زوجتك ومدي حرص كل منكما علي الذهاب معاً للسرير للمزيد من الحب .لا يستطيع أن يقاوم الأزواج السعداء إغراء الذهاب إلي الفراش في أوقات مختلفة . لذلك حاول الذهاب معاً للسرير في نفس الوقت حتي لو كان أحدكم يستيقظ في وقت متأخر عن الأخر . قد يؤدي ذلك إلي تحفيز الرغبة في العلاقة الحميمية قبل النوم .

البحث عن الإهتمامات المشتركة بينكم يجعل العلاقة الزوجية أكثر سعادة

من الشائع أن تجد بين الطرف الأخر إهتمامات مشتركة بينكم ولكن لا ينتبه الكثير إلي اهمية ممارسة هذه الانشطة والإهتمامات معاً للتمتع بها . وفي حالة عدم وجود إهتمامات مشتركة بينكم يمكنك البحث عن النقاط التي يمكن تنميتها لتصبح إهتمامات مشتركة . ومن المؤكد بأنه عندم ممارسة الهوايات المشتركة معاً سيؤدي إلي زيادة الإهتمام بشريك حياتك .

الخروج للمشي معاً من أبرز الأشياء لتقوية العلاقة الزوجية :

عندما تدرج المشي معاً يدكما في إيدي بعض يزيد من عمق الإتصال في علاقاتكم العاطفية . وخصوصاً إذا كنت من محبي الطبيعية يمكنك تقضية المزيد من الوقت مع شريك حياتك في المشي علي الأقدام معاُ إما في الصباح قبل أن تبدأ يومك او في المساء . يذكر بعض الأزواج أنهم يخروا للمشي في الصباح معاً كل أحد للتمتع بالهواء الطلق وإتخاذ القرارات العقلية أثناء المشي كما أن ذلك يعزز من ممارسة التمارين الرياضية البسيطة المفيدة لصحتك .

تريد جعل العلاقة الزوجية سعيدة يجب زيادة الثقة والتسامح بينكم :

في حالة حدوث أي خلافات بينكم يجب أن يكون هناك ثقة في الحوار لكي تتمكن من حل هذه الخلافات بسهولة . وأيضاً التسامح بعد إنتهاء الخلافات لكي تعود علاقاتكم نقية بدلاً من عدم الثقة .

التركيز علي الأمور الصحيحة التي يقوم بها شريك حياتك بدلاً من الأخطاء :

لا تحاول دائماً البحث عن أخطاء شريك حياتك لأنه دائماً ما ستجد الأخطاء قد يزيد ذلك من الخلافات بينكم . لذلك حاول دائماً البحث عن الأمور الصحيحة التي يقوم بها لإبراز الجانب الإيجابي في علاقاتكم وتحقيق الحياة السعيدة .

عناق بعضكم بعد العودة من العمل الحضن هو سر السعادة و الراحة في العلاقة الزوجية :

عند معانقة زوجتك بعد العودة من العمل يدل علي الإهتمام بها فالإتصال الجسدي ضروري للتعبير عن مشاعر الحب بينكم .

قول ” أحبك ” و ” أتمني لك يوم جيد ” في الصباح لزوجك :

عند قول ذلك لزوجك تساعده في زيادة الصبر والقدرة علي التحمل عند مواجهة أي مشاكل في يومه فهي تعطي له طاقة عالية من الصبر والتسامح خصوصاً عند مواجهة إزدحام المرور الطويل وغيرها من المضايقات الأخري .

قول ” أحلام سعيدة” أو ” ليلة سعيدة ” لجعل العلاقة الزوجية أكثر راحة :

بغض النظر عن مدي الضيق والقلق الذي تشعر به، حاول أن تتخطي أي حادث مزجع يمكن أن يؤثر علاقاتكم ومحاولة إطمئنان زوجتك بأن كل شئ سيكون علي ما يرام طالما أنكم معاً .

أظهر الإحترام لشريك حياتك :

إظهار الإحترام لشريك حياتك عادة تستحق الكثير منك للإنتباه لها كما أنها عنصر مهم لإنشاء إتصال بينكم . فالتعبير عن الإحترام يدل علي مشاعر الحب، القبول، الدفء . في حين عدم الإحترام يدل علي عدم تقبل شريك حياتك. قد يكون لكل منكم نظرة مختلفة للحياة ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك عدم إحترام شريك حياتك . وخصوصاً عند حدوث خلافات بينكم يجب تقبل رأي شريك حياتك وإحترامه لمحاولة تجاوز هذه الخلافات .

إيقاف تشغيل التليفزيون في المساء لا تقع فريسه التكنولوجيا التي تفسد العلاقة الزوجية :

عندما تجلس مع شريك حياتك في المساء يفضل إيقاف التليفزيون ومحاولة الإستمتاع معاً بالحديث الخاص بينكم فهذا يزيد من قوة الإتصال والعلاقة بينكم وإتخاذ القرارات الهامة كما يمكنكم من قضاء وقت ممتع معاً . علي سبيل المثال، بدلاً ما الإستمتاع إلي أمسية درامية طويلة في التليفزيون يمكنكم الجلوس علي الأريكة والتخطيط للعطلة القادمة وطرح القضايا الهامة في المنزل وتحتاج إلي معالجة وكيفية بناء مستقلبكم معاً .

تحضير القهوة في الصباح لزوجك يوطد الحب بينكما ويتوج العلاقة الزوجية بالسعادة :

بالرغم من أن هذا النشاط بسيط إلا أنه لفتة جيدة وتعني الكثير لزوجك . فهو يتمتع بشرب القهوة والشعور بالحب والمودة لقيامك بتجهيزها بدون طلب ذلك . عند إدراج هذه العادة في الصباح تخلق المزيد من الحب بينكم وزيادة قوة العلاقة السعيدة .

التعبير عن الصفات الإيجابية في شريك حياتك للأخرين :

هذه العادة تعمل الإتصال بينكم، علي النقيض عند التعبير عن الصفات السلبية يعمل علي بناء جدار قوي بينكم . فقد تجد زوجين بينهم جدال في الأماكن العامة بسبب الإعراب عن الصفات السلبية أمام الأخرين. هذه العادة سيئة للغاية ويمكن أن تؤدي إلي تدمير علاقاتكم العاطفية في النهاية لأنه يخلق عدم ثقة وعدم إحترام بين الطرفين لهذا يجب تنجب هذه العادة تماماً والتركيز علي الصفات الإيجابية لزيادة الإعجاب والحب بينكم .

إعادة الإتصال بزوجتك أثناء العمل :

إذا كان لديك جدول عمل مزدحم فهذا لا يعني عدم الإتصال بشريك حياتك وأن تكون الأولوية الأخيرة في يومك .وإذا كنت تريد علاقة سعيدة طويلة الأمد، قم بإعادة الإتصال بشريك حياتك أثناء العمل فهذا أمر بالغ الأهمية . يمكن أن يكون إجراء بسيط من خلال إرسال رسالة نصية خلال إستراحة الغذاء أو إجراء مكالمة هاتفية، تهدف إلي الإهتمام به . حاول أن تكون مبدع في طرق الإطمئنان علي شريك حياتك علي مدار اليوم .

196