خطوات لبشرة مثالية

0

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على بشرة أفضل دون إنفاق اي شي؟ هنا على مجلة رجيم 16 خدعة متقنة لا تقدر بثمن.

خطوات لبشرة مثالية

1. امنح نفسك التدليك

لتدليك الوجه يمكن أن سطع الجلد متعب ورمادي. تدليك الوجه هي خطوة كبيرة ومهمة لدى اليابانيات أنه هو سر الجلد الناعم. دلك باعتدال وبالتأكيد لن يضر، والعمل من خلال تدليك وجهك كله مع أطراف الأصابع والمفاصل. زيادة تدفق الدم يجعل جلدك وردي. أغتنم هذه الفرصة لتدليك وجهك.

2. النوم مع وسادة إضافية

للتخلص من العيون المتورمة وانتفاخ في الصباح ببساطة عن طريق تعديل النوم . الخطوى مع زيادة عدد الوسائد بحيث يمكنك النوم و رأسك في موضع أعلى. فهو يقلل من احتباس الماء حول العينين.امور اخرى شرائح الخيار الباردة واستخدام أكياس من شاي البابونج هي الامور الكلاسيكية التي تقمع التورم.

3. نظرة على روتين الاستحمام

العرق قد يعوق، وتشكيل البكتيريا ويسبب حب الشباب على الجسم. الظهر والصدر تميل إلى أن تكون المناطق المعرضة للخطر بشكل خاص. الاستحمام مباشرة بعد التمرين هو حل بسيط. وعلى الرغم من ان الماكياج والعرق معا يمكن أن تسد المسام. تأكد من مسح وجهك قبل ممارسة الرياضة. ملاحظة غسل الماكياج قبل أن تذهب إلى الفراش هو أبسط روتين العناية بالبشرة – وهذا هو لا بد منه.

4. حذار من منتجات الشعر

يمكن الزيوت والمواد الكيميائية في منتجات الشعر تهيج الجلد، تسد المسام وتسبب حب الشباب. تأكد من شطف مكيف بدقة واستخدام المطهر للوجه آخر لحظة في الحمام. الحفاظ على منتجات تصفيف الشعر بعيدا عن الجلد.

5. الحلوى

وتشير الدراسات إلى أن الكربوهيدرات السريعة مثل الخبز الأبيض والمشروبات الغازية والحلوى يمكن أن يؤدي إلى حب الشباب وأيضا جعل الأمور أسوأ.

6. كن صبورا

هل تغيرت مؤخرا كريم البشرة وانتظار النتائج؟ يتطلب الروتين الجديد للعناية بالبشرة الوقت والصبر. فإنه يأخذ ما لا يقل عن بضعة أسابيع لبشرتك على التكيف والابتكار.

7. شرب الماء

اساس جفاف الجلد الاول هو قلة شرب الماء. الماء هو دائما أفضل من اي شراب آخر وفي بعض الدول ماء الصنبور هو جديد وصحي وصديق للبيئة. تخيل ستة إلى ثمانية أكواب من الماء يوميا!

8. استخدم أصابعك

أدوات أفضل ماكياج هي أصابعك الخاصة. تطبيق الأساس مع أصابعك وتحصل على الانتهاء لا تشوبه شائبة. الحرارة من أصابعك تعمل على المكون يذوب في البشرة بطريقة طبيعية والنتيجة رائعه.

9. تقليل الملح

وتناول كميات كبيرة من الملح يجعلك تحتفظ السائل والتي يمكن أن تجعل الوجه نضر. انظر ولا سيما مع صلصة الصويا والصلصات التي غالبا ما تكون

10. جدول ماكياج

تجنب المنتجات حول العينين، والخطوط الدقيقة. الكثير من الأساس والبودرة تخفي توهج الجلد الطبيعي وتجعلك تبدو أكبر سنا وأكثر متعب.

11. الضغط

يشدد لك أكثر من ذلك بكثير الاندروجين تتشكل الذي يسد المسام ويجعل يمكن تشكيل حب الشباب. كما يبدأ الحرمان من النوم المزمن سلسلة من ردود الفعل التي تشكيل النقص للجلد، مما أدى إلى ان الجلد يصبح جاف. التدليك والحمامات الحارة يتسبب في الشعور بالسعادة هرمونات الميلاتونين والأوكسيتوسين وبالتالي يجعل بشرتك أكثر جمالا.

12, درجة الحرارة

التبديل بين المياه الباردة والساخنة في الحمام – أنه ينطلق الدورة الدموية والجلد يحصل على توهج الجلد

13. ارتداء اللون المناسب

الجلد يبدو متعبا ؟ لون الملابس، ويجعلك تبدو أشد انتباها. الوردي يعطي مثل هذا دفئا لون البشرة وهو اللون الذي يعطي دفئ للبشرة

14. تنظيف الهاتف الخليوي

كل ما هو قريب من وجه يجب أن تبقى نظيفة لتجنب اثار حب الشباب أو تصيب الجروح الصغيرة. على الهاتف، فإنه يتراكم كميات هائلة من البكتيريا التي تتمسك على خدك.

15. الإقلاع عن التدخين

على محمل الجد، والآن هو الوقت المناسب للتوقف. وإلى جانب جميع المخاطر الصحية المباشرة حتى يصبح الجلد بعيد عن التجاعيد، وليس رمادي وغير متكافئ.

16. أكل الدهون!

لتشمل الدهون الصحية مثل الأفوكادو والمكسرات في النظام الغذائي الخاص بك هو وسيلة جيدة للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة

الجلد و الشعر

الجلد هو أكبر عضو في الجسم. يتكون الرأس من حوالي 80،000 إلى 120،000 الشعر. الجسم كله يتكون من حوالي 3 ملايين من الشعر في المجموع. الملامح الرئيسية للبشرة والشعر:

الجلد والشعر يساعد على تنظيم درجة حرارة الجسم، بحيث ان الجسم لا يكون ساخن جدا أو بارد.
الجلد ينظم توازن السوائل عن طريق التعرق . خلال العمل الشاق يمكنك التعرق ما يصل الى اثنين لتر في ساعة واحدة!

الجلد هو أكبر جهاز تنقية ويساعد الجسم على حماية ضد الأوساخ وتنظيف السموم والفضلات.

الجلد يفرز بما في ذلك الأملاح واليوريا والمواد العضوية الأخرى عند العرق. ما يقرب من 2 مليون المسام تساعد في العمل.

الجلد هو الجهاز التنفسي الرئيسية من خلال جذب الأوكسجين واطلاق ثاني أكسيد الكربون.

الجلد هو جزء من دفاع الجسم الطبيعي ضد العدوى ويحمي من الالتهابات، وبمثابة حماية طبيعية ضد البكتيريا غير المرغوب فيها والفيروسات.

الجلد هو الجسم العاطفي، قد تواجه الحرارة والبرودة والألم والضغط من خلال الجلد. يؤثر على الجلد أيضا الحياة العاطفية، والقرب سبيل المثال، مهدئ هرمون الأوكسيتوسين.

الجلد يحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

الجلد تنتج فيتامين D من أشعة الشمس. فيتامين D تشمل المهم لإنتاج الكالسيوم والفوسفور والذي يتضمن اللازمة للعظام.

يمكن للبشرة امتصاص العناصر الغذائية التي يأتي في اتصال معها، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والبروتينات

وفيما يلي بعض النصائح!

تجنب:

1. عصر البثور / المسام.

2. مسك الوجه – لأنك تتحرك الأشياء باستمرار مع يديك كاملة من الجراثيم عليها.

3. مسح الوجه بالورق او الفاين.

4. شطف / غسل وجهك كثير من الأحيان.

5. عطر / منتجات العطور حول الوجه والرقبة.

6. لا يغسل بالماء والصابون.

7. الحفاظ على الذقن. – فمن السهل أن يجلس ويميل ذقنه على يده، بل هو سبب رئيسي من أسباب المسام حول الرقبة والفك.

8. منتجات اللبن.

9. لا تجفف بشرتك بأي شي.

10. السكر الغير المرغوب فيه

11. الأسود القهوة – القهوة السوداء يقتل البكتيريا في وجهك التي تحتاجها فعلا ويبرز المسام الخاصة بك.

12. قشر، فرك، وقناع، وما إلى ذلك غالبا ما لا غاية منه،اذا كنت تود فلا تكون خمس مرات في الأسبوع!

13. يجلس كثيرا أمام الكمبيوتر. إذا كان يجب أن تفعل ذلك، واستخدام واقية من الشمس، من اجل حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تجف بسهولة من جلدك وإجبار فتح المسام وتهيج البثور