افضل 7 خلطات تبييض الارداف – وصفات مجربة و فعالة

0

ان كنت احدى النساء الواتي يشتكين من اسمرار الارداف نقدم لك حلولا سهلة و سريعة حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال من خلال افضل 7 خلطات تبييض الارداف مجربة و فعالة تتعرفين عليها عبر المقال التالي.
78777
نصائح للعناية ببشرتك في المناطق الحساسة:
• قومي بإستخدام مقشر الجسم ولو مرة في الأسبوع ليقوم بتقشير المنطقة الحساسة لكي يمنحها البياض تدريجياً. كما أن المقشر يساعد على إزالة الجلد الميت الذي يسبب السواد كما أنه يزيل العرق المتجمع في هذه المنطقة تماماً.
• قومي بإستخدام هذه الخلطة فإنها الخلطة الأكثر فعالية في تبييض المناطق الحساسة هي عبارة عن: نصف كوب من زيت الزيتون مع برتقالة كاملة معصورة وثلاثة ملاعق من ماء الورد وضيفي عليهم ثلاثة ملاعق من زيت اللوز وملعقة سكر كبيرة. ويجب عليكي أن تقومي بإستخدام هذا الخليط بشكل يومي لمدة لا تقل عن الشهر وذلك من أجل الحصول على البياض المطلوب والذي تبحثين عنه في المنطقة الحساسة.
• يمكنكي أن تقومي بإزالة الشعر في المنطقة الحساسة بإستخدام أشعة الليزر وهي تضمن لكي بياض ناصع فى المنطقة الحساسة بعد حوالي ثلاثة جلسات فقط، حيث أن الليزر يقضي على الشعر نهائياً من جذوره، وبالتالي سوف يختفي رأس الشعرة الظاهر،وإن كانت هذه العملية مكلفة لكى فقومى بإزالته بالطرق المتعارف عليها كالحلاوة وغيرها ولا تستخدمين الشفرة نهائياً .

اقوى خلطات تبييض الارداف مجربة و مضمونة
الخلطة الاولى:
3 ملاعق فازلين
ملعقة زيت اللوز
ملعقة زيت اللافندر
ملعقة جليسيرين سائل
تحضير تبييض المؤخرة و ازالة البثور في اسبوع
نخلط الجميع فوق حمام مائي و نفرغ المزيج في برطمان زجاجي و نستعملها بعد الاستحمام ليلا مع لبس ملابس داخلية قطنية.
الخلطة الثانية:
الجزر والخيار: قبل تطبيق هذه الخلطة، عزّزي الأثر المبيّض من خلال تدليك المنطقة بزيت الزيتون يوميّاَ صباحاً ومساءاً. ثمّ داخل الخلاط، قومي بوضع 3 خيارات، المقدار نفسه من الجزر ونصف كوب من عصير الليمون. شغّلي الخلاط حتّى تحصلي على مزيج موحّد اللون تطبّقينه لمدّة 20 دقيقة يوميّاً على منطقة السواد.
797451
الخلطة الثالثة:
زيت جوز الهند: داخل وعاء، قومي بسكب مقدار 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وأضيفي إليها عصير نصف ليمونة. حتّى لو أردتِ كميّة أكبر، إحرصي دائماً على أن تكون كميّة الحامض بمقدار ثلث كميّة الزيت. طبّقي هذه الخلطة على الجزء الداخلي من فخذيكِ وقومي بتدليكها جيّداً لمدّة 15 دقيقة حتّى تمتصّ البشرة السائل كلّه. بعدها اخسلي جيّداً بالماء الفاتر.
الخلطة الرابعة:
العسل والسكر: قومي بمزج ملعقة كبيرة من العسل مع عصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من السكّر الخشن. إستعملي هذه الخلطة كمقشّر وقومي بفركها دائرياً على منطقة السواد حتّى يذوب السكّر تماماً، ثمّ اتركيها لمدّة 5 دقائق واغسليها بالماء الفاتر.
الخلطة الخامسة:
مكونات الوصفة :
3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند
عصير نصف ليمونة
طريقة التحضير:
قومي سيدتي بمزج زيت جوز الهند و عصير الليمون و دلكي به المنطقة الحساسة جيدا لبضعة دقائق ، اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة لكي يتغلغل داخل البشرة ثم اغسلي المنطقة بالماء الدافئ ففقط دون استعمال صابون مع فركها بقطعة قماش نظيفة.
داومي على هذه الطريقة مرة واحدة في اليوم لكي تحصلي على نتائج جيدة خلال أسبوع واحد
787888888888
الخلطة السادسة:
القليل من الحليب
بضع ملاعق من دقيق الحمص
قطرات من عصير الليمون
طريقة التحضير :
قومي سيدتي بأخذ دقيق الحمص الكمية التي تحتاجين و أضيفي عليه الحليب حتى تتكون لك عجينة خفيفة ثم أضيفي عليها بضعة قطرات من عصير الليمون ، ادهني الخليط علىالمناطق الحساسة ليلا قبل النوم حيث أنه يمكنك ترك الخليط لليلة كاملة و اشطفيه بالغد.
الخلطة السابعة:
الطريقة
1- كوب ماء ورد
2-نصف كوب او ثلاث 3 ملاعق زيت زيتون
3-معلقة ملح او سكر
4- قليل من الماء
5-نصف كوب من بودرة تالك للاطفال
اذيبي السكر او الملح في الماء حتى يختفي تماما واحرصي على ان تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك ضيفيها على باقي المكونات واخلطيهم جيدااا جدا
ضعي الخلطة على النار فترة قصيرة جدا حتى تكون دافئة فقط او مائلة للسخونة قليلا
ثم ضعيها على السواد في المناطق الحساسة وافركي جيدا برفق ودون الم
ملحوظة :
يمكنك وضعها في منطقة مابين الفخذين اي المنطقة الحساسة او حتى تحت الثدي وهي لا تسبب اي اذى ويمكنك استخداماها حتى لو كنت حاملا او ترضعي .
بالاضافة الى الخلطة التالية:
ملعقة بن
ملعقة سكر
ملعقة زيت الجزر
نخلط المكونات و نفرك بحركه دائرية مدة 10 دقائق .
نغسل بالماء الدافئ
ندهم بدهن الورد او زيت الورد
نستعملها مرتين الى ثلاثة في الاسبوع
47888