خلطات تبييض المؤخرة

0

تبييض المؤخرة وإزالة الحبوب في أسبوع بخلطات سهلة و سريعة المفعول تقدمها لك مجلة رجيم المجلة العربية الاولى التي تهتم بصحتك و جمالك لحياة زوجية سعيدة تابعينا في المقال ادناه.
خلطات  تبييض المؤخرة
أسباب تؤدي إلى إسمرار المناطق الحساسة
– إزالة الشعر من المناطق الحساسة باستخدام الشفرات، حتى وإن كانت مخصصة للأماكن الحساسة ومصنعة طبياً. ومن الأفضل نزع الشعر بالشمع أو السكر.
– استخدام الزيوت المعطرة بكثرة، وكذلك استخدام كريمات الترطيب والبودرة وما إلى ذلك، فهي تعمل على غلق المسام في بشرة الأعضاء الحساسة وبالتالي تسبب اسمرارها.
– إهمال النظافة الشخصية، وعدم إزالة الشعر لفترات طويلة يسبب اسمرار البشرة. وعدم الاهتمام بغسل المنطقة الحساسة في فترات الدورة الشهرية، وعدم تغيير الفوطة الصحية خلال فترات قصيرة.
– ارتداء الملابس الداخلية غير المناسبة والتي لا تمتص الرطوبة والعرق، والتي لا تسمح بتهوية المناطق الحساسة، وكذلك ارتداء الملابس الداخلية التي تسبب تهيج البشرة من جراء الاحتكاك الكثير بأقمشة تولد حرارة، ومنالأفضل اختيار ملابس داخلية قطنية، وأن تكون بمقاس مناسب لشكل الجسم.
– عدم علاج أي طفح جلدي أو حبوب وبثور في المناطق الحساسة وعدم تطهيرها جيداً، يسبب اسمرارها، وكذلك العبث في الحبوب بغرض إخراج ما بداخلها من قيح، يترك أثاراً غامقة اللون ويحدث جروحاً صغيرة تكون عرضة للفطريات والالتهابات بسبب الرطوبة في المناطق الحساسة.

خلطات تبييض المؤخرة و المناطق الحساسة
المناطق الحساسة
الخلطة الاولى:
ملعقة زيت اللوز
ملعقة زيت اللافندر
ملعقة جليسيرين سائل
٣ ملاعق فازلين
تخلط جميع المقادير فوق حمام مائي ويسكب المزيج في وعاء زجاجي ويستخدم ليلا بعد الاستحمام بوضعه على منطقة المؤخرة مع الحرص على ارتداء ملابس داخلية قطنية.
الخلطة الثانية:
مكونات الوصفة :
3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند
عصير نصف ليمونة
طريقة التحضير:
قومي سيدتي بمزج زيت جوز الهند و عصير الليمون و دلكي به المنطقة الحساسة جيدا لبضعة دقائق ، اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة لكي يتغلغل داخل البشرة ثم اغسلي المنطقة بالماء الدافئ ففقط دون استعمال صابون مع فركها بقطعة قماش نظيفة.
داومي على هذه الطريقة مرة واحدة في اليوم لكي تحصلي على نتائج جيدة خلال أسبوع واحد
الخلطة الثالثة:
القليل من الحليب
بضع ملاعق من دقيق الحمص
قطرات من عصير الليمون
طريقة التحضير :
قومي سيدتي بأخذ دقيق الحمص الكمية التي تحتاجين و أضيفي عليه الحليب حتى تتكون لك عجينة خفيفة ثم أضيفي عليها بضعة قطرات من عصير الليمون ، ادهني الخليط علىالمناطق الحساسة ليلا قبل النوم حيث أنه يمكنك ترك الخليط لليلة كاملة و اشطفيه بالغد.
الخلطة الرابعة:
الطريقة
1- كوب ماء ورد
2-نصف كوب او ثلاث 3 ملاعق زيت زيتون
3-معلقة ملح او سكر
4- قليل من الماء
5-نصف كوب من بودرة تالك للاطفال
اذيبي السكر او الملح في الماء حتى يختفي تماما واحرصي على ان تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك ضيفيها على باقي المكونات واخلطيهم جيدااا جدا
ضعي الخلطة على النار فترة قصيرة جدا حتى تكون دافئة فقط او مائلة للسخونة قليلا
ثم ضعيها على السواد في المناطق الحساسة وافركي جيدا برفق ودون الم
ملحوظة :
يمكنك وضعها في منطقة مابين الفخذين اي المنطقة الحساسة او حتى تحت الثدي وهي لا تسبب اي اذى ويمكنك استخداماها حتى لو كنت حاملا او ترضعي .
المناطق الحساسة
نصائح للعناية بالمناطق الحساسة :
– من المهم بداية مراجعة الطبيب في حال وجود أي إلتهابات أو حبوب في المنطقة الحساسة، وذلك قبل فترة كافية من الزفاف، لأن بعض العلاجات قد تحتاج أكثر من أسبوع لتعطي مفعولها.
– إزالة الشعر قبل الزفاف من المهم أن يكون قبله بيومين على الأقل، حتى يتسنى للعروس استدراك أي تأثير جانبي يحدث من جراء الإزالة، كما ولا بد أن تزيل العروس الشعر بالطريقة التي اعتادت عليها من قبل، حتى لا تتهيج البشرة في حال إستخدام طريقة ثانية.
– تقشير المنطقة الحساسة لا بد أن يكون أسبوعيا وأبدأي قبل الزفاف بشهر، إما بمقشر مخصص أو استخدام خلطات طبيعية للتقشير، مع التأكد عدم وجود أي حساسية أو إلتهابات حتى لا تتفاقم المشكلة.
– الغسول والمطهر لا تستغني عنه أي فتاة، فلا بد من اختيار غسول ومطهر بدون كحول وبدون أي عطور، ومن الجيد استخدامه مره يوميا قبل النوم أو في الصباح عند الاستيقاظ. ولا تستخدمي الصابون أو الشامبو أبدا.
– لا تنسي الترطيب اليومي، لأن الغسول والمقشر قد تعمل على جفاف البشرة في المناطق الحساسة، لذلك من المهم ترطيب المنطقة بكريم مرطب مخصص، أو استخدام الزيوت الطبيعية.
– تغيير الملابس الداخلية يوميا، واستخدام الملابس القطنية أكثر من غيرها، وتنشيف المكان بمناديل جافة لا تتفتت، واستبدال الفوط الصحية باستمرار أثناء الدورة الشهرية، من أهم الأمور التي تحمي الفتاة من إسمرار المناطق الحساسة ومن الالتهابات وظهور الحبوب، وحتى الرائحة الكريهة.
– لا تستخدمي العطور أو البودرة المعطرة لتعطير المناطق الحساسة، فهي ضارة جدا، واستخدمي عوضا عن ذلك نقيع الورد والأعشاب العطرية أو المسك الطبيعي.