خلطات تبييض بالعسل

0

خلطات تبييض بالعسل حصريا على مجلة رجيم الاولى في العالم العربي التي تعتني بصحتك و جمالك يوميا تعرفي عليها في المقال التالي.
خلطات تبييض بالعسل
فوائد العسل على الوجه
يعمل على منح البشرة النعومة والنضارة.
يعمل العسل على علاج البثور وشوائب الوجه.
يقوم العسل بمنح البشرة الإشراق والجمال.
يساعد في وقاية البشرة من حب الشباب.
يساعد العسل البشرة على التخلص من البكتيريا والجراثيم العالقة على البشرة.
يعمل العسل أيضاً على تبييض البشرة.
يحتوي العسل على الفيتامينات والمعادن المهمة في تغذية البشرة.
يعمل العسل على علاج البشرة الدهنية لخصائصه المغذية للبشرة.
يعمل العسل على مقاومة جفاف الجلد ويمنحه الصحة.
خلطات تبييض بالعسل
خلطات تبييض بالعسل
– امزجي العسل بمكوّنات أخرى، مثل عصير الليمون والغليسرول وصفار البيض. يُمكنك وضع الخليط على وجهك بواسطة أناملك، بعد إزالة المكياج، أو يمكنك فقط وضعه على البقع الداكنة التي تُسبّب لك مشاكل.
– اتركي العسل على وجهك مدّة عشر دقائق فقط، أو حتّى لساعة، إن كان لديك الكثير من الوقت. بعد ذلك، نظّفي وجهك بالماء الفاتر وجفّفيه.
– يمكن أيضاً إعداد نوع آخر من الأقنعة باستعمالك نصف ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الجبنة البيضاء. امزجي المكوّنين في وعاء، وضعيهما ببساطة على البشرة. ولكن، احرصي على توفّر الوقت الكافي قبل إعداد هذا القناع، لأنّه من المفروض وضعه لمدّة 30 دقيقة. وبعدها، اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثمّ امسحي وجهك بعد ذلك بقطعة ليمون، ما سيترك وجهك نضراً ونظيفاً.
– إذا كانت بشرتك جافّة وترغبين في جعلها أكثر نعومةً، يُمكنك الاستعانة بإحدى أفضل الموادّ المرطّبة المتوفّرة في الطبيعة. امزجي ملعقة كبيرة من العسل بأخرى من صفار البيض، في وعاء، وضعي القناع الذي ينتج عنها على وجهك لخمسة عشر دقيقة. اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجفّفيه عبر التربيت عليه، بواسطة المنشفة. فضلاً عن قدرة القناع على ترطيب البشرة، سيجنّبك ظهور التّجاعيد وسيقضي على البثور.
خلطات تبييض بالعسل
– نقوم بخلط ثلاثة ملاعق كبيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة من السكر الخشن ومن ثم نقوم بتدليك الوجه ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر.
عند القيام بوضع القليل من العسل على الوجه الرطب وقوم بفركه قليلاً وغسله بالماء الفاتر فهذا يساعد على التخلص من الأوساخ المتراكمة على البشرة.
– نقوم بخلط ملعقتان كبيرتان من اللوز المطحون مع ملعقة كبيرة من العسل نمزجهم مع بعض ومن ثم نضع ملعقة صغيرة ونصف الملعقة من عصير الليمون ونقوم بفرك الوجه بالخليط ونغسله بالماء الفاتر تعمل هذه الخلطة على صنفرة الوجه.
– نقوم بوضع ملعقتان كبيرتان من العسل مع ملعقتان كبيرتان من عصير الطماطم نخلطهم ونقوم بدهن البشرة وهي رطبة ونتركها مدّة خمس عشرة دقيقة ومن ثم نقوم بغسل الوجه هذه الخلطة تعمل على تبييض البشرة.
– نقوم بخلط ثلاثة ملاعق من ماء الورد مع إضافة ربع كوب من من العسل لعمل ماسك للحصول على بشرة ناعمة وجميلة وصحية.
– نقوم بخلط ملعقة صغيرة من الحليب الجاف مع إضافة ملعقة صغيرة من لبن الزبادي ونضيف ملعقة صغيرة من العسل ومن ثم نقوم بدهن الوجه بالخلطة ونتركه على الوجه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ تعمل هذه الوصفة صغر سن البشرة.