تعرف على اكثر خلطات التخسيس و التنحيف و جربها لمساعدتك على حرق الدهون بشكل سريع و مضمون و بدون حرمان حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال نقدمها لك عبر المقال التالي.
78987
الخلطة الاولى:
خلطة الزنجبيل للتنحيف
طريقة الزنجبيل بالقرفة :
نؤكد على أن الزنجبيل يقوم بحرق الدهون الموجودة في الجسم، وخصوصاً بعد تناول الوجبة الخاصة بك، وعند دمج القرفة مع الزنجبيل، فإنها تؤدي لأفضل النتائج، ونحصل على الكثير من الفوائد، فيمكن وضع مزيج من الزنجبيل الطازج بأعواد من القرفة، وعند تناوله بشكل يومي بعد الوجبة فوراً خلال فترة قصيرة، نضمن لك الخسارة في الوزن بدون أي مضاعفات أو أضرار . والآن سوف نستعرض مكونات وطريقة عمل الزنجبيل بالقرفة
:- المقادير:
(ملعقة من الزنجبيل المطحون الطازج، وملعقة من العسل، وبعض شرائح الليمون، وملعقتين من القرفة المطحونة، أو إذا أردنا يمكن إضافة اعواد من القرفة) .
الطريقة:
نقوم بتذويب القرفة في كوب من الماء، ونضعه على النار حتى الغليان، ويضاف بعدها الزنجبيل، وبعدها نرفعه على النار، ونقوم بوضع الخليط في الكوب، مع إضافة العسل وشرائح الليمون .
الخلطة الثانية.
المكونات
4 ملاعق كبيرة من البن المطحون “القهوة العربية أو التركية”، ماء دافئ.
طريقة عمل
أخلطي القهوة بكمية مناسبة من الماء الدافئ حتى يُصبح قوامها كالعجينة، وقبل الإنتهاء من الإستحمام أفركي المنطقة التي تُريدين تنحيفها بالخلطة في إتجاه عقارب الساعة بحركة دائرية لمدة 10 دقائق، ثم 10 دقائق أخرى عكس عقارب الساعة، وستلاحظين أن المنطقة أصبح عليها طبقة من الزيت وهذه عبارة عن كمية صغيرة من الدهون المخزنة بالجسم، ثم إغسلي المنطقة بالماء الفاتر وستلاحظين النعومة الرائعة التي حصلتِ عليها.
الخلطة الثالثة
خلطة خل التفاح بالزنجبيل:
المقادير:
(ملعقتين من خل التفاح، مع ملعقتين من زيت اللوز المر، وملعقة من ماء الورد، وزنجبيل)
. الطريقة:
يتم دهن المنطقة المراد تنحيفها حتى يمتصه الجسم، ويتم بعدها إزالته .
الخلطة الرابعة
مشروب الجنزبيل والقرفة :كوب ماء+ ملعقة قرفة + نصف ملعقة جنزبيل ، ونتركهم حتى الغليان على النار ، وبعد أن تهدأ الحرارة نشرب هذا الكوب قبل الوجبات .
الخلطة الخامسة
خلطة زيت الزيتون بالزنجبيل:
المقادير:
(كوب من زيت الزيتون، وكوبين من بشر الزنجبيل) .
طريقة التحضير:
نقوم بوضع كوب زيت الزيتون في وعاء، ونقوم بوضع زيت الزيتون على النار حتى يغلي، ونقوم بوضع الزنجبيل المبشور، ويتم تغميسه وتركه لمدة من الوقت، ونرفعه من على النار، ونتركه حتى يبرد، ويوضع في وعاء، ويؤخذ حين نريد استعماله . كيفية وضع مزيج زيت الزيتون مع بشر الزنجبيل :- عند عمل هذا المزيج نقوم بوضعه على المكان المراد تنحيفه، ونقوم بتحريكه بحركات متعاكسة، ونقوم بعمل بعض التمارين الرياضية ؛ حتى يتم حرق الدهون .
الخلطة السادسة
حضرى كوسة وفاصوليا خضراء مع الجزر الأصفر ، يتم سلق المكونات ، ثم تُضرب معا بالخلاط حتي تصبح كالعصير ، واشربى منه كوب قبل الوجبة ، وستلاحظين الفرق بعد عدة أسابيع من الحيوية والنشاط .
7845
عصائر لحرق الدهون مجربة و فعالة
1. العصير الأول:
المكونات:
2 لتر من المياه
قطعتين من الجريب فروت أو البرتقال
قطعة من اليوسفي
نص ثمرة خيار مقطعة إلى شرائح
ورقتين من النعناع
ثلج
طريقة التحضير:
ضح كل المكونات السابقة في المياه مع الثلج واتركها منقوعة فيها لمدة ساعتين لكي تحصل على أفضل فوائدها ثم تناولها واستمتع
2. عصير التوت البري:
يعتبر عصير التوت البري من أهم المشروبات التي تستخدم لإذابة الدهون والذي يتم خلطه مع المياه ويتم تناوله خلال اليوم. يحتوي عصير التوت البري على مستويت عالية من الأحماض العضوية واالتي تساعد في إذابة الدهون من الجسم
3. عصير الجريب فروت:
يحتوي الجريب فروت على كمية كبيرة من فيتامين سي والتي تساعد الجسم على التحخلص من السموم بشكل طبيعي وتناوله بشكل منتظم ياسعد على تحسين عملية الهضم مما يقلل من الدهون الناتجة عن تناول الطعام
4. الشاي الأخضر:
يعتبر الشاي الأخضر من أهم المشروبات التي تستخدم لإذابة الدهون. يمكنك أن تلاحظ نتائج مذهلة للشاي الأخضر إن تناولته من 2-3 مرات يوميًا. والميزة في الشاي الأخضر أنه لن يساعدك في حرق الدهون فقط بل سيساعد في تحسين حالتك الصحية لأنه يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة كما في عصير التوت البري
5. المياه:
أبسط مشروب يمكن أن تتناوله يوميًا هو من له القدرة العليى على إذابة الدهون كما أن تناول كمية كافية من المياه يساعدك على الإحتفاظ بنشاطك وطاقتك. ولكن يجب أن تضع في حسبانك أن تناول أطنان من المياه ليس الحل بل يجب أن يتبع نظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية
6. الليمون مع الزنجبيل:
الزنجبيل يفتح الأوعية الدموية، ويقلل من التهاب، يخفف الغثيان، ويزيد من عملية التمثيل الغذائي. يمكن أن تساعد ليس فقط مع حرق الدهون، ولكن مع مكافحة أعراض الحساسية في الربيع والصيف. وهو من المشروبات الحارة مما يعطيك شعور بالحيوية طوال اليوم.
7. عصير الفراولة مع الليمون:
بعض الفراولة مع الليمون والمياه المثلجة بدون سكر وإن كنت تريد أن يكون الشراب به طعم السكر من المفضل أن تضع ملعقة من العسل ولكن حذاري من السكر أو المحليات الطبيعية أو الصناعية
547854
نصائح تنحيف الجسم:
1- عند الشعور بالجوع بين الوجبات قومي بمضغ الكرفس فهذا الأخير يعمل على حرق الكثير من السعرات وإن لم تجدي الكرفس تناولي الفاكهة الطازجة مثل التفاح.
2- تناولي ثلاث وجبات يوميا لا أكثر ولا أقل و حافظي على وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات ومهمة جدا جدا ولا تتسبب عادة في السمنة .
3- اكثري من الحركة فمثلا قومي بإستخدام الدرج بدلا من المصعد الكهربائي إن كانت لك مكالمة هاتفية حاول الوقوف أثناء التحدث المهم لا تطيلي الجلوس بل تحركي دائما ولو بخطوات بسيطة .
4-ابتعدي تماما عن السكر أو استبدلي السكر المصنع بسكر الفاكهة أو السكر الطبي من الصيدلية.
5- استخدمي بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.
6-صحيح أن مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو لذيذ جدا ولا يقاوم ولكن رشاقتك أهم ، فإن أحببت تناول مثل هذه المشروبات فقومي بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.
7- الأطعمة المعلبة عدوة الرشاقة فهي تحتوي على كثير من السعرات كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.
8- المعكرونة أو الأرز تناول احدهما مرة كل أسبوعين لا أكثر
9- الخبز الأسمر سيجعلك تحافظين على رشاقتك وسيساعدك على تنحيف الجسم اختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.
10- تحبين المكسرات كلي فقط المكسرات الطبيعية غير المملحة.
11- استعملي زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.
12- اتركي وقت على الأقل ثلاث ساعات لتعاودي تناولي أي واجبة أخرى .
13- لا تكثري من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.
14- الماء مهم جدا لتنحيف الجسم اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.
15- لا تأكلي العلكة ولو دون سكر لأنها تشعرك بالجوع
16- لا تأكلي الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.
17- الليمون مع البروتينات يضعف إنزيم “البيبسين” المسئول عن هضم البروتين لذا إن تناولتي أي شيء غني بالبروتين لا تأكلي معها الليمون
18- الأكل في وقت متأخر من الليل يسبب لك بعض مشاكل في الهضم لذا لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.
19- استبدلي المقليات بالمشاوي والمسلوق.
20- ابدئي دائما بتناول السلطات الخضراء.
21- الشوربات التي تحتوي على كريما ممنوعة منعا بات .
22- إن كنت من المدخنات فلا تتوهمي أن التدخين ينقص الوزن بالعكس مضر بالصحة وليس مزيل لدهون لذا أقلعي فورا عن التدخين ومارسي رياضة خفيفة وستلاحظين الفرق في قوامك وبشرتك.
457

شاركها.