اكثر من 3 خلطات سد شهية و حرق الدهون-تمتعي بجسم رشيق و صحي بعد تجربة هذه الخلطات لسد الشهية

0

تمتعي بجسم رشيق و صحي بعد تجربة هذه الخلطات لسد الشهية تساعدك على سرعة فقدان وزنك و بدون حرمان تعرفي عليها حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال عبر مقال يشمل اكثر من 3 خلطات سد شهية و حرق الدهون
47
الخلطة الاولى
اخلطي المكونات التالية مع بعضها :
2 تفاح اخضر نقوم ببرشه مع القشر بعد غسله جيدا
2 ملعقة قرفة صغيرة
ملعقة عسل صغيرة
4 اكواب ماء
والثلج يضاف قبل الشرب.
يشرب هذا العصير قبل الاكل بساعة ، من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.
الخلطة الثاني:
مقادير مشروب سد الشهية:
أوراق نعناع طازجة
نصف حبه خيار
كوب ماء مثلج
عصير ليمون
ملعقة عسل
2 ثمرة كيوي
تفاحة خضراء
طريقة عمل مشروب سد الشهية:
تمزج جميع مكونات مشروب د الشهية قبل الشرب مباشرة فى الخلاط الكهربائي، وإذا ارتى الحصول على أفضل النتائج، يفضل تناوله بدلا من وجبة العشاء.
الخلطة الثالثة:
باقة نعناع + ملعقة كبيرة شاي اخضر + شرائح ليمون +ملعقة كبيرة بذور الشمر + ملعقة كبيرة بذور الكتان + عود قرفة
+ لتر ماء سخن
تحضير الخلطة السحرية لحرق الدهون و سد الشهية و التخلص من الامساك و الغازات
اضع جميع المكونات في الماء و اتركها من ساعتين الى 3 اصفي بعد ذلك و اضيف ملعقة كبيرة عسل النحلة
الاستعمال
نصف ساعة قبل اي وجبة
78987
الخلطة الرابعة:
– أولاً في كوبٍ زجاجيّ كبير ضعي ملعقة كبيرة من بذور الشمَّر، ونصف ملعقة كبيرة من الشاي الأسود، وعود قرفة، و2 ملعقة كبيرة عصير ليمون طبيعي وأسكبي عليهم ماءً ساخناً وأتركي الخليط ليبرد قليلاً أي لمدة 5 دقائق حتى يتم شربه فاتراً.
– إشربي ماء هذا المزيج على الريق صباحاً وقبل 15 دقيقة من تناول أي وجبة لتشعري بإنسداد الشهية وعدم الرغبة في تناول الكثير من الطعام.
الخلطة الخامسة:
المقادير:
لترا ماء اي حوالي 8 اكواب ماء
حبتا خيار
ليمونتان
عود قرفة
الطريقة:
نقطع الخيار والليمون ونضع عود القرفة في الماء، ونترك الخليط قبل تناوله يوما.
بعد ذلك استخدميه بالكميات الآتية، علي أن تشربي قبل الأكل بنصف ساعة:
اربعة أكواب قبل الافطار
كوبين قبل وجبة الغداء
كوبين قبل وجبة العشاء
الخلطة السادسة:
المقادير:
قشر بصل
كوبي ماء
الطريقة:
نظفي جيدا قشر البصل المستخدم في طهي الطعام، مع التخلص من القشر ذى اللون الأسود، ثم اغليه في كوبي الماء وصفيه، واشربي منه كوبا قبل كل وجبة.
7845
نصائح وحيل للسيطرة على الشهية المفتوحة
تناولي الطعام ببطء
تناول الطعام بسرعة من أهم الأسباب التى تؤدي إلى السمنة والبدانة. هل تعلمين لماذا؟ ذلك لأن إشارات الشبع تستغرق ٢٠ دقيقة على الأقل حتى تصل إلى المخ، مما يعني أن الإسراع من تناول الطعام سوف يجعلك تتناولين كميات أكبر إلى أن يستجيب المخ! وهو ما لا ترغبينه بالتأكيد. أطيلي مدة مضغ الطعام واجعلي هناك وقتا كافيا بين الإنتقال من ملعقة إلى أخرى فهذا يساعد كثيرا تقليل كميات الطعام وتحسين عملية الهضم.
اتبعي نطرية الخمس وجبات
هذه الطريقة مفيدة جدا مع الأشخاص الذين يشعرون بالجوع بشكل سريع، فبدلا من تناول ثلاثة وجبات كبيرة يوميا، يفضل تقسيمهم إلى خمس وجبات تتضمن كل منها كميات أصغر من الطعام مع التركيز على الأطعمة الصحية الخالية من الدهون الكثيرة. يفضل أيضا عدم مرور أكثر من ثلاثة ساعات دون تناول وجبة خفيفة تتمثل فى ثمرة فاكهة او خضار.
أكثري من شرب الماء والمشروبات الدافئة
عندما يتسلل الشعور بالجوع إليك فى غير ميعاد الوجبة الرئيسية، حاولي كبحه بتناول المشربات الدافئة مثل الشاي والأعشاب والقهوة الممزوجة بالحليب الخالي من الدسم. هذه المشروبات سوف تساعد على سد الشهية لبضع الوقت والتوقف عن التفكير فى الطعام. الإكثار من شرب المياه أيضا من الطرق العملية فى تقليل الإحساس بالجوع.
تناولي الأصعمة الغنية بالألياف الصحية
من مميزات الأطعمة الغنية بالألياف الغذائية الصحية أنها تمد الجسم بالطاقة اللازمة وتختزن به فترة طويلة كما أنها تمنحك إحساسا طويلا بالشبع بأقل السعرات الحرارية. وتضممن هذه الأطعمة الخضراوات بأنواعها، الحبوب الكاملة، حبوب الشوفان، البروكلي، التفاح، الموز، التوت، المكسرات، بذور السمسم والكتان والفول.
الشطة والفلفل الحار
تناول الأطعمة الحارة يساعد على سد الشهية في وقت سريع والتقليل من الرغبة فى تناول الطعام بإضافة قليل من الشطة او الفلفل الحار إلى كل وجبة تنخفض الشهية إلى النصف وهو ما يساعد على تناول الطعام الصحي بدون إفراط.
تحكمي فى كيمة الطعام المقدمة في كل وجبة
عند إعداد طبقك الخاص، حاولي فى كل مرة تقليل كمية الطعام التى تضعيها فيه ونفذي ذلك تدريجا يوم بعد وليس بشكل مفاجئ مع محاولة تجنب إضافة المزيد من الطعام عند الإنتهاء من الوجبة المخصصة. ويفضل أيضا ملء الجزء الأكبر من الطبق بالخضروات أو السلطة والباقي للحم والنشويات. ابدئي بتناول الخضار ثم اللحم ثم النشويات بحيث تكوني قد اقتربت على الشبع عند الوصول إلى النشويات (الجزء الذي يسبب زيادة الوزن بشكل أكثر).
0226