دبي: تدشين أول منصة ذكية للأكل الصحي في الشرق الأوسط

أبرمت شركة “إينيفرس تكنولوجيز” شراكة مع “كيب إيت ريل” لاستشارات التغذية، بهدف تطوير أول منصة متخصصة في الأكل الصحي في منطقة الشرق الأوسط، أطلق عليها اسم “بلوتوس”.

تعتبر بلوتوس منصة تغذية شاملة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى تطبيق لتوصيل الطعام على الهواتف المتحركة والمصمم خصيصاً ليناسب احتياجات العملاء الغذائية وتحسين نوعية حياتهم كما يهدف إلى معالجة أزمة البدانة المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة.وأوضحت “إينيفرس تكنولوجيز” أن مستخدمي “بلوتوس” سيتمكنون من الوصول إلى تسعة برامج غذائية مختلفة صُممت من قبل المختصين العاملين في “كيب ايت ريل” بطريقة وصفتها بالسهلة والممتعة والغنية بالمعلومات.

كما صُممت هذه البرامج بطريقة قالت إنها تواكب حياة المقيمين في دبي المليئة بالانشغالات، وتركز على مجموعة واسعة من الأنظمة الغذائية لتناسب نمط حياة جميع المستخدمين، مثل الباليو، والديتوكس (التخلص من السموم)، والأغذية الخالية من القمح، والأغذية النباتية، ومع وصول البدانة اليوم إلى مستويات عالية في دولة الإمارات (ضعف المتوسط العالمي)، فقد أصبح الأمر أكثر جدية فيما يتعلق بالعناية بالصحة.

ويتميز التطبيق بإتاحة جميع المعلومات المتعلقة بكل وجبة، إذ يمكنهم معرفة نسبة السعرات الحرارية، والكاربوهيدرات، والدهون، والبروتين الموجودة في الوجبة. ويوفر التطبيق طريقة دفع إلكترونية سهلة ومباشرة، وإمكانية متابعة الطلب، إضافة إلى تحديد المناطق جغرافيًا، مما يتيح للمطاعم المتعاقدة مع “بلوتوس” من إدارة حركة التوصيل الخاصة بها ليتم إيصال الطعام بسرعة وبفاعلية أكثر لتحقيق مستوى أعلى من رضى العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى