رجيم الشوربة الحارقة للشحوم و الدهون

0

رجيم الشوربة الحارقة للشحوم و الدهون من انجح برامج الحمية الناجحة ذات الصيت الكبيرو اليوم نقدم لكم الطريقة بالخطوات .كل ما عليكم القيام بها مدة اسبوع كامل دون اي تغييرات في البرنامج .

دايت الشوربة الحارقه للدهون

fd306b2fcb8577a576916472c1150253

كيفية تحضير الشوربة الحارقه للدهون

المكونات و التحضير

3 كوسة

3 لفت

جزرة او حبة بطاطا

200 غرام كراث

باقة كرفس

التحضير

تغسل الخضار جيدا و تقطع تضف لها لتر و ربع ماء تطحن و تؤكل قبل السادسة مساء كل الكمية

برنامج الدايت

اليوم الأول:

كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز، هذا اليوم يمكن أكل كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز والبطيخ والشمام، فقط الشوربه والفاكهة في هذا اليوم بالأضافه إلي salade-fruitالماء و الشاي أو القهوه ولكن بدون سكر ولا تشرب المشروبات الغازية.

اليوم الثاني:

هذا يوم الخضراوات، كل في هذا اليوم قدر استطاعتك من جميع أنواع الخضراوات العاديه والمطبوخه، حاول اختيار الخضراوات الورقيه، ابتعد عن البقول و الذرة، كل كما تحب من الخضروات بالاضافه إلي الشوربه الخاصه ويمكنك أن تكافئ نفسك في العشاء بأن تأكل حبه كبيره من البطاطا المشويه مع الزبده.

لاتتناول الفواكه في هذا اليوم.

اليوم الثالث :

مزيج من اليوم الاول واليوم الثاني، كل من الفاكهة و الخضروات والشوربه بقدر إمكانياتك، تذكر انك لا يمكنك أكل البطاطا في هذا اليوم.

اليوم الرابع:

هذا اليوم يتكون من الموز والحليب خالي الدسم، يمكنكم أكل 8 موزات في هذا اليوم بالاضافه الى أية كميه من الحليب خالي الدسم والشوربه الخاصه، في هذا اليوم جسمك يحتاج الى البوتاسيوم والسكر والنشا.

اليوم الخامس:

هذا اليوم هو يوم لحم البقر والطماطم، يمكنك أن تأكل في اليوم ما يعادل ( 280-500) جرام من اللحم البقري بالاضافه الى علبه من معجون الطماطم أو عدد 6 حبات طماطم بدلا من المعجون، حاول أن تشرب في هذا اليوم 6-8 أكواب من الماء حتى يتخلص الجسم من حمض البوليك، واشرب الشوربه في هذا اليوم مره واحده على الأقل.

اليوم السادس:

هذا هو يوم لحم البقر والخضروات، يمكنك أن تأكل قدر استطاعتك في هذا اليوم من لحم البقر والخضروات، حتى أنه يمكنك أن تأكل اذا أحببت 2-3 ستيكات مع خضروات ورقيه، لا تأكل البطاطا المشوية في هذا اليوم تشرب الشوربه مره واحده على الأقل في هذا اليوم

اليوم السابع :

هذا هو يوم الأرز ولكن على الطريقه الاجنبيه، يؤكل في هذا اليوم الأرز الأسمر مع عصير الفواكه الخاليه من السكر الصناعي ( أي نوع من أنواع العصير الطبيعي) بالأضافه الى الخضروات ، مسموح لك أكل ما تريد في هذا اليوم من الأرز و الخضروات حسب الرغبه طبعاً مع عدم نسيان شرب الشوربه الخاصه مره واحده على الأقل.

فوائد الشوربة الحارقه للدهون

تعمل على مقاومة العديد من الأمراض.

تعمل على رفع مستوى جهاز المناعة وفعاليته.

كما تعمل على إدرار الحليب للمرأة المرضعة.

كما أنها غنية بمضادات الأكسدة التي تعمل على مقاومة الجذور الحرة في الجسم، والقضاء عليها.

وتعطي شوربة الخضار الإحساس بالشبع لفترات طويلة فمن كان يحتاج غذاء مناسب لتخفيف الوزن فشوربة الخضار هي الحل الأمثل في تخفيف الوزن لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للجسم، وتحتوي على سعرات حرارية قليلة والتي تساعد في الحصول على الوزن المثالي.

وتعمل شوربة الخضار أيضاً على معادلة الحموضة في الدم. تعد من الأغذية الأساسية لدى الأشخاص المصابين بالرشح والإنفلونزا وأعراض البرد والأشخاص المحمومين، والتي تساعد على إمداد الجسم بالغذاء والطاقة اللازمة للجسم والفيتامينات والمعادن وتعمل على تخفيف أعراض المرض.

يكثر طهي شوربة الخضار في فصل الشتاء لأنها تبعث على الإحساس والشعور بالدفئ.

Bowl of celery soup

Bowl of celery soup

ممنوعات الدايت

لا تأكل أي نوع من أنواع الخبز، ولا أي نوع من المقالي ولا تشرب الكحوليات ولا المشروبات الغازيه، المشروبات المخصصه للرجيم المسموح بها فقط هي الماء والشاي والقهوة بدون الحليب والسكر،عصير الفواكه الطبيعي طبعا بدون سكر وابتعد عن العصير الصناعي ويمكنك أيضا شرب الحليب الخالي الدسم.

أما الشوربه الخاصه والحارقه للشحوم فانك يمكن أن تشربها متى أحسست بالجوع وفي أي وقت وبأي مقدار ( لأن ماء اتلشوربه قليل فأنك يمكنك أن تأكل الشوربه أو تأكلها).

هذه الشوربه لا تضيف سعرات حراريه بل تحرق السعرات الموجوده في جسمك. اشرب بقدر ما تستطيع لأنه كلما تشرب أكثر تفقد أكثر.

اذا أحببت التغير فانه يمكن أكل الدجاج المشوي بدون جلد أو سمك مشوي بدلا من لحم البقر في اليوم الخامس(يوم لحم البقر) على أن يظل اليوم السادس كما هو يؤكل فيه لحم البقر حيث أنك ستكون في حاجه الى البروتينات الموجوده في لحم البقر.