رجيم العروس

0

بما اننا في موسم الاعراس قد تحتاج بعض العرائس الى رجيم سريع يفقدها بضعة كيلوغرامات من وزنها لكي تظهر باجمل ما عندها في يوم عرسها و لذلك مجلة رجيم تقدم لك رجيم العروس صحي و فعال تعرفي عله في المقال التالي.
رجيم العروس
رجيم سريع للعروس
اليوم الأول:
الإفطار
شريحة توست مع ثمرة طماطم متوسطة.
الغذاء
ثمرة فاكهة طازجة – أي نوع تفضلينه.
العشاء
2 بيضة مسلوقة جيداً + طبق سلطة خضراء وثمرة جريب فروت.
اليوم الثاني:
الإفطار
1 ثمرة جريب فورت + بيضة مسلوقة.
الغذاء
شريحة توست +دجاج مشوي بأي كمية + ثمرة طماطم.
العشاء
ستيك مشوي + طبق سلطة خضراء.
اليوم الثالث:
الإفطار
ثمرة جريب فروت + بيضة مسلوقة.
الغذاء
فاكهة طازجة بأي كمية.
العشاء
شرائح لحم مشوي + طبق سلطة + ثمرة جريب فروت.
اليوم الرابع:
الإفطار
شريحة توست جاف.
الغذاء
فاكهة طازجة بأي كمية.
العشاء
2 بيضة مسلوقة + طبق سلطة + ثمرة جريب فروت.
اليوم الخامس:
الإفطار
شريحة توست جاف.
الغذاء
فاكهة طازجة بأي كمية.
العشاء
سمك مشوي بأي كمية + طبق سلطة.
اليوم السادس:
الإفطار
كوب عصير جريب فروت.
الغذاء
فاكهة طازجة بأي كمية.
العشاء
دجاج مشوي + جزر بأي كمية + ثمرة جريب فروت.
اليوم السابع:
الإفطار
2 بيضة مسلوقة + طمام مشوية أو طازجة بأي كمية.
الغذاء
2 بيضة مسلوقة + سبانخ مطبوخة.
العشاء
ستيك مشوي + طبق سلاطة.
قواعد إتباع الرجيم السريع
– مسموح بشرب الشاي/القهوة/الليمون بدون سكر.
– ممنوع شرب الحليب أو تناول الزبد أو أي دهون.
– ممنوع تناول أي أطعمة بين الوجبات.
– يطبق هذا الرجيم لمدة أسبوع فقط، وإذا أردتِ تكراره فيمكن بعد مرور أسبوعين.
– لا بدائل مسموح بها عن هذه المنتجات، ولكن يمكن إستبدال الغذاء مكان العشاء والعكس في نفس اليوم.
رجيم العروس
نصائح لتنحيف أرداف العروس قبل حفل الزفاف
– الامتناع عن بعض الأطعمة بشكل كلي:
من المهم جداً أن تعرفي أنّ تنحيف الأرداف يقضي بالامتناع تماماً عن بعض الأطعمة، كالوجبات السريعة في المطاعم، والدسمة، والغنية بالدهون والملح، والتخلي تماماً عن تذوق الحلويات الدسمة، مستعيضة عنها بالفاكهة والعصائر الطبيعيّة.
– ممارسة تمارين رياضية محددة:
إلى جانب المشي الذي يعتبر رياضة أساسيّة لتنحيف الأدراف، يمكنك أن تخضعي لتمارين خاصة، سهلة، وسريعة، تقضي بتنحيف أردافك، أبرزها الوقوف على جانب أي حائط في المنزل، والبدء بربت كل ردف به ، وكأنّك تضربينه به، وهذا التمرين يمكنك القيام به متى أردت خلال النهار، ولمدة غير محدودة.
– تناول المشروبات الساخنة:
من الأفضل لك دوماً تناول المشروبات الساخنة المغلية، وعدم الاقتراب من المشروبات المنحفة التي تسمعين عنها في الإعلانات، فكوب من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون مرّة يومياً قبل النوم، يساعد على تحقيق هدفك سريعاً.
– اللجوء إلى خلطات التنحيف:
ضعي دوماً في ذهنك أنّك بحاجة إلى اللجوء للمواد الطبيعيّة، الغنيّة بالفوائد التي لا يمكنك الحصول عليها من أي مصدر آخر، وللتأكد من التمتع بأرداف نحيفة قبل موعد الحفل الكبير، يمكنك الاستعانة بخلطة القهوة، من خلال مزج ثلاث ملاعق من القهوة مع نصف كوب من الماء الساخنة، وفرك الأرداف والمناطق المنطقة المراد تنحيفها جيدا لمدة عشر دقائق دقائق تقريبا بواسطة الخلطة، وتكرار الأمر مرتين خلال النهار.
رجيم العروس
رجيم لتخفيف وزن العروس في 4 أيام فقط
1- إلى جانب أنّه عليك تناول حوالي ليترين من المياه خلال النهار، من المهم جداً، أن تبدئي يومك بشرب كوب من المياه فور استيقاظك من السرير.
2- امنتعي تماماً عن تناول النشويات، فلا خبز، أو حبوب الكورن فلاكس، أو البانكايك، أو الكرواسان أوالمعجنات أو الأرز أو الباستا في أي وقت من نهارك، فتذكري أنّ الأمر يتطلب منك إرادة قويّة خلال الأربعة أيّام المقبلة، ولا داع أبداً لإفساد رجيمك بهذه الأنواع من الأطعمة.
3- الفطور:
تناولي هذه الوجبة بعد نصف ساعة من استيقاظك على الأقل، وليس قبل ذلك، لأنّ إمعاءك بحاجة إلى الراحة، واحرصي على أن تتضمن وجبتك الكينوا والبيض ولبن الزبادي والشوفان إلى جانب الخضار، وبهذا تمنحين جسمك القدر الكافي من البروتين والألياف. يمكنك تناول قهوتك من دون إضافة السكر.
4- الغداء:
من المهم أن تتّبعي المبادئ العامة في الرجيم، أي الشوي فقط، من دون الإقتراب من كل ما هو مقلي ودسم، وحصر هذه الوجبة باللحوم المشوية والسلطات، وتفادي تناول الحبوب والنشويات والحلويات بشكل كلي. واستعيني بحصتين من الفاكهة فقط خلال النهار.
5- العشاء:
قوانين الغذاء تنسحب إلى وجبة العشاء، مع التركيز على إضافة الخل إلى السلطة التي تتناولين لأنّه يؤدي دوراً في حرق الدهون بشكل لافت، وهنا يمكن للحم التونا أن يكون خيارك الصحي عند المساء. تناولي هذه الوجبة قبل ثلاث ساعات من موعد خلودك إلى الفراش.