رجيم سريع وقاسي لتخسيس 8 كيلو في اسبوع

0

لكل من يسعى الى انقاص الوزن باسرع الطرق واكثرها فاعليه في هذا المقال وحصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال تعرف على اسرع رجيم لفقدان 8 كيلو من الوزن الزائد في اسبوع

رجيم سريع وقاسي لتخسيس 8 كيلو في اسبوع

لماذا عليك إتباع رجيم قاسي ؟ : تشكل السمنة المفرطة صداع لدى الكثيرين من الأشخاص نظراً لعدم تكيفهم مع حياتهم ومتجتمعهم وإعاقتهم عن المشاركة في المناسبات والاجتماعيات التي يواجهونها في العمل أو المنزل ، ولذلك فإن الطرق التي ستواجههم لانقاص الوزن هي دائماً ستكون قاسية نوعاً ما للتخلص من كمية هذه الوزن خلال وقت قياسي ، بالتالي فإنهم أمام برامج الرجيم القاسية التي ستعطي لهم النتائج المضمونة والتي يرغبون بها ، لذلك فمن خلالنا فإننا نضع برنامج رجيم قاسي الذي يعطي نتائج مذهلة وسريعة المفعول ، إذ أن برنامج رجيم قاسي يمكنك من انقاص الوزن بمعل يتراوح بين 7-8 كيلو جرام خلال 7 أيام فقط ، فكل ما يتطلب منك هو الإصرار والعزيمة وعدم التوقف خلال البرنامج للوصول للنتيجة التي يهدف إليها نظام التخسيس القاسي .

مكونات الرجيم القاسي الذي سوف يساعدك على نقص 8 كيلو خلال 7 أيام :

اليوم الأول من الرجيم القاسي :

وجبة الإفطار : كوب حليب خالي الدسم
وجبة الغداء : قطعة لحم مسلوقة + طبق سلطة خضروات
وجبة العشاء : طبق سلطة خضروات

اليوم الثاني من الرجيم القاسي :

وجبة الإفطار : كوب شاي بدون سكر
وجبة الغداء : قطعة واحدة من صدور الدجاج بدون جلد + طبق من سلطة الخضروات
وجبة العشاء : طبق من سلطة الخضروات

اليوم الثالث من الرجيم القاسي :

وجبة الإفطار : كوب من الشاي دون سكر والحليب خالي الدسم
وجبة الغداء : 2 حبة خيار + علبة زبادي خالي الدسم
وجبة العشاء : 2 حبة خيار

اليوم الرابع من الرجيم القاسي :

وجبة الإفطار : كوب من الشاي بدون سكر
وجبة الغداء : 3 ثمرات من التفاح
وجبة العشاء : طبق من سلطة الخضروات

اليوم الخامس من الرجيم القاسي :

وجبة الإفطار : كوب من الشاي بدون سكر
وجبة الغداء : 2 بيضة مسلوقة + طبق من سلطة الخضروات
وجبة العشاء : طبق سلطة الخضروات

اليوم السادس من الرجيم القاسي :

وجبة الإفطار : كوب من الحليب خالي الدسم.
وجبة الغداء : علبة زبادي خالية الدسم + 3 حبات خيار.
وجبة العشاء : طبق من سلطة الخضروات.

اليوم السابع من الرجيم القاسي :

وجبة الإفطار : كوب من القهوة بدون سكر.
وجبة الغداء : 3 حبات من التفاح.
وجبة العشاء : 2 حبة تفاح.

ملاحظات يجب الالتزام بها خلال نظام الرجيم القاسي سريع المفعول :

-عند تكرار الرجيم ، يجب التوقف فترة 5 أيام قبل البدأ بتكراره مرة أخرى .
-يفضل ممارسة التمارين الرياضية .
-يجب الالتزام بالوجبات وعدم زيادتها .
-يجب شرب كميات كبيرة من الماء لأنه يساعد في حرق الدهون .
-العمل بجد ضمن برنامج الرجيم القاسي يضمن لك توفير الكثير من الوقت لأنه سريع المفعول ويعطي نتيجة مبهرة في انقاص الوزن ، حيث برنامج الرجيم القاسي يمكنه نقص وزنك بمعدل 7-8 كيلو جرام خلال 7 أيام ، بالإضافة إلى حاجة الرجيم لشرب كميات كبيرة من الماء بمعدل 7 أكواب من الماء يومياً ، ويفضل أيضاً اتباع برنامج رياضي حتى لو خفيف لأنه يساعد في حرق الدهون المتراكمة وبالتالي الحصول على النتيجة المنتظرة ، فعند اتباع هذا البرنامج والانتظام عليه جيداً فإنك ستشعر بالفرق خلال 3 أيام فقط وعند الانتهاء منه فستجد انقاص الوزن بفاعلية.

رجيم سريع وقاسي لتخسيس 8 كيلو في اسبوع

نصائح عامة

إن الرجيم هو من أكثر المواضيع التي يتم الحديث فيها بين الناس وخاصة النساء ، والرجيم كلمة تعني نظام غذائي متوازن ولا تعني عدم تناول الطعام كما تظن بعض النساء ، والغذاء السليم والمتوازن هو في حد ذاته رجيم ، ولكن بالاضافة إلى ذلك هناك العديد أنظمة الرجيم الفعالة والتي تعطي نتائج مبهرة خلال أسابيع بل وأيام فمثلا هناك برنامج الرجيم الألماني الذي يعتمد على توزيع الوجبات الخفيفة والتي في الوقت ذاته تعطي شعورا عميقا بالشبع ومغذية بشكل كبير وأهم ما فيها أنها لا تحتوي على الزيوت والدهون ، وتحتوي على أطعمة مشوية ، وسلطات غنية بالخضار ، خالية من التوابل ، ومن المعروف أن التوابل تضر بالصحة وخاصة المعدة التي هي بيت الداء والدواء لجسم الانسان.

تناول الأسماك أو على الأقل معلبات التونة غذاء هام جدا ويجب تناولها 3 مرات في الاسبوع ، بالاضافة الى السلطات الغنية بالألياف الطبيعية كالخس ، والشوربات التي يجب أن تكون طبق رئيسي دائما لأنها تسهل عملية الهضم ، وبالطبع يجب شرب المياه بكثرة ، لكن يجب ألا شرب المياه بعد تناول الطعام مباشرة . الفاكهة تعد من أساسيات النظام الغذائي الصحي ، ويجب الحفاظ على تناولها باستمرار بمعدل حبتين إلى ثلاث يوميا أو شربها كعصير . ويجب أن يرافق أي نظام غذائي يتم اختياره ممارسة للأنشطة الرياضية ، لان خسارة الوزن بدون ممارسة الرياضة يؤدي إلى ترهل الجلد .

النوم بموعده وعدم السهر وشرب القهوة بكميات كبيرة ، والامتناع عن التدخين يساعد النظام الغذائي الصحي ، يجب أن نعرف أن بعض الأجسام لديها قابلية لتخزين الدهون وهنا يجب اتباع نظام غذائي صارم ومراقبة الأغذية التي يتم تناولها بشكل مستمر ، وقراءة المواد المكتوبة على العلب الغذائية ، وكمية الدهون فيها ، والتقليل من الأطعمة المشبعة بالدهون والزيوت المهدرجة ، كالشوكلاته ، والشيبس .

رجيم سريع وقاسي لتخسيس 8 كيلو في اسبوع

نصائح هامة يجب معرفتها قبل التخسيس:

1- يجب قبل إتباع الرجيم استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية لمعرفة مدي ملائمة الرجيم لك، كما يجب المتابعة معه لتجنب حدوث أي أضرار علي صحتك فالهدف الرئيسي من الحمية الغذائية هو تحسين الصحة وليس تعديل المظهر فقط.

2- قبل إتباع الرجيم يجب كتابة 10 أشياء تكرهها في كون وزنك زائد و 10 أشياء أخرى تحبها لو أنك نجحت في تخسيس جسمك.

3- كل يوم ذكر نفسك بأن وزنك زائد ولكنك من اليوم لن تكون سمين (بدين) ولن تكون سمين بعد الآن.

4- خذ في حسبانك أن جميع الأطعمة التي تحبها والتي ستحرم منها خلال فترة إتباعك للرجيم لن تغادر الكوكب وعندما تنحف يمكنك تناول ما تحب مجدداً بالكميات المناسبة.

5- قم بوزن نفسك مرة واحدة بالأسبوع في الصباح، بعد دخول الحمام وبملابس النوم الخفيفة.

6- اشرب الماء بكثرة، بمعدل 2 لتر من الماء أو 8 أكواب من الماء يومياً، فالماء تطرد السموم من الجسم وترطب البشرة وتساعدك علي الشعور بالشبع وتساعد أجهزة جسمك بتأدية وظائفها بالشكل السليم.

7- تذكر دائماً أن مضغ الطعام جيداً أحد أهم سبل تقليل العبء علي المعدة، وبالتالي اكتمال عملية الهضم بنجاح أكبر وتراكم أقل للدهون فمعدتك ليس لها أسنان، مع العلم بأن مضغ الطعام لمدة أطول يزيد من شعورك بلذة الطعام ويعجل من شعورك بالشبع والإمتلاء.

8- تذكر أيضاً أن لذة الطعام تنتهي بانتهاء وجبة الطعام ويبقي بعد ذلك وزنك الزائد وشكلك السمين.

9- السكر ممنوع خلال إتباع أي حمية غذائية أو رجيم، إلا للضرورة القصوى ويفضل التقليل تدريجياً والعيش بأقل قدر ممكن منه فهو أحد السموم البيضاء.

10- الملح أحد أهم أسباب السمنة وزيادة الوزن، فهو يعمل علي تحفيز الجسم علي تخزين الماء والسوائل ما يزيد من تعقيد الأمر، لذلك يجب التوقف تماماً عن استخدام الملح في الطعام خلال الرجيم أو بأقل قدر ممكن لإضفاء النكهة
المطلوبة للطعام فقط وتقليله بشكل تدريجي.

11- المشروبات الغازية حتى الدايت منها ممنوعة بشكل كامل خلال إتباع الحمية الغذائية أو الرجيم، فهي من أهم أسباب زيادة الوزن وتكون الغازات، وحتى الدايت منها غالباً ما تكون منتجات تجارية ترويجية فقط وتؤثر سلباً علي الرجيم.

12- في طعامك استخدم ملعقة وطبق صغير ولا تضع كميات كبيرة من الطعام أمامك، بهذه الطريقة تشعر وكأنك قمت بتناول كمية كبيرة من الطعام وتسهل عليك إتباع الرجيم والاستمرار به.

رجيم سريع وقاسي لتخسيس 8 كيلو في اسبوع