رفع الصدر طبيعيا – طرق شد الصدر و رفعه و انوثة طاغية

الصدر  عند المرأة يعتبر تاج الانوثة و الكثيرات يهملن العناية به خصوصا بعد الزواج و الانجاب  على مجلة رجيم نقدم لك طرق رفع الصدر و شده بطرق طبيعية  و ناجحة

اقوى خلطات شد الصدر

.365

التدليك بزيت الزيتون:

على الأقل مرتين إلى 3 مرّات في الأسبوع، قومي بتدليك الثديين في حركة دائرية بواسطة زيت الزيتون، لتلحظي النتيجة في أقل من أسبوعين.

خلطة الزنجبيل :

قومي بوضع الزنجبيل في وعاء به ماء فوق النار لمدة 10 دقائق حتى يغلي ، ثم ارفعيه من فوق النار و انتظري حتى يدفئ الخليط، عندها خدي منشفة نظيفة و اعملي بهذا الخليط كمادات دافئة و ضعيها فوق صدرك حتى تبرد ثم كرريها لخمسة مرات.

خلطة الخيار:

قومي بهرس حبة من الخيار وإضافة صفار بيضة واحدة. بعد خلط المكونات جيداً، أضيفي القليل من الزبدة وضعيها في الخلاط للحصول على معجون طري. ضعي الخليط على الثديين لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي بالماء الفاتر.

 

تمارين شد و رفع الصدر

الجزء الاول

1-التمرين الأول

استلقي على ظهرك مع الإمساك بالدمبل أو الأثقال في كل يد، إذا لم يكن لديك دمبلز استخدمي زجاجتين من مملؤتين بالماء سعة كل منهما لتر ونصف الى لترين. ضعي اليدين في مستوى كتفك، إلى أسفل، ثم ارفعي يديك ببطء حتى صدرك ثم اخفضي يديك مرة أخرى، كرري هذا التمرين 10-12 مرة.

2-التمرين الثاني

استلقي على ظهرك وافردي ذراعيك إلى الخارج على مستوى الكتف بحيث تكون راحتي يديك متجهتين الى الأعلى. ضعي الأوزان أو الدمبلز في كل ناحية وارفعي ذراعيك ليلتقيا معاً مع ثني المرفقين ورفع الأوزان فوق صدرك. اثبتي على هذا الوضع لمدة 5 ثوان ثم ارجعي الى الوضع المبدئي ببطء، كرري التمرين 10-12 مرة.

3-التمرين الثالث

ضعي كرة كبيرة بقطر 20 سنتيمتر على الأرض، اجلسي على ركبتيك في مواجهة الكرة وضعي راحتي يديك عل الكرة، شدي بطنك واضغطي بجسمك للأسفل على الكرة ثم ادفعي بجسمك للأعلى مرة أخرى مع رفع اليدين من على الكرة في وضع يشبه تمارين الضغط العادية. كرري التمرين 10مرات، هذا التمرين يعمل على شد الثدي والذراعين.

الجزء الثاني
.32

مدة 28 يوم يجب الثبوت 4 دقائق مقسمة و حسب الاستطاعة فقط .

المهم تتمة 4 دقائق في 24 ساعة و الافضل ان تكون كل مرة لا تقل عن 30 ثانية .

الخلطة الاروبية لشد الصدر

نقدم لك سيدتي على مجلتك اليوم هذه الخلطة الرائعة لشد الصدر طبقيها من مرتين الى 3 مرات في الاسبوع .

المكونات

نصف ثمرة افوكادو

2 بياض بيض

ربع فنجان زيت زيتون

ملعقة زيت الصبار .

التحضير

تمزج المكونات بالخلاط

الاستعمال

يوضع شبه المرهم على كف اليد و يدلك الثدي بحركات دائريه مثل عقارب الساعة و عكسها و ايضا من تحت لفوق ومن فوق لتحت مدة 10 دقائق لكل جهة .

يترك بعدها مدة 15 دقيقة و يشطف الصدر بالماء البارد دون صابون.

.56

زر الذهاب إلى الأعلى