الثلاثاء, مارس 19

مجلة رجيم تقدم لك دراسة برازيلية بعنوان «أهم حيل الرجال مع المرأة» تقول «هناك صنف من الرجال يكذبون طوال الوقت على النساء، ومن ثم يقعون من خلال زلة لسان في الجلسة ذاتها، ومما هو معروف بأن المرأة تكره أن يكذب عليها الرجل في الأمور العاطفية؛ لأن ذلك يجرحها كثيراً». اذن اعرفي في هذا المقال اهم هذه الحيل لكي لا تقعي في المصيدة.

سبعة من حيل الرجال للإيقاع بالنساء
سبعة من حيل الرجال للإيقاع بالنساء

أهم حيل الرجال مع المرأة:

1-كثرة الأحاديث معها، والتظاهر بالاهتمام بما تقوله
طبقاً لاستطلاع الرأي الذي أجرته الدراسة مع آلاف من النساء من مختلف الجنسيات عبر الإنترنت، بأن 80% من الرجال يلجأون للكذب على المرأة في اللقاء الأول إذا شعر بأنها جميلة ويرغب بالإيقاع بها، ولكن النساء عادة ما يخمن نية الرجل تجاههن، إن كان يريد الزواج، أو لمجرد التسلية، وذلك من خلال الأحاديث التي يكثر منها؛ مظهراً خفة الدم، وأشارت نسبة 75% من النساء إلى أنهن يعلمن بأن الرجل يكذب في كثير من الأمور في محاولة لكسب اهتمام المرأة به، ووصفن ذلك بأنه حالة نفسية تصاحب الرجل عندما ينجذب لامرأة.
لكن 60% من النساء يستمتعن بهذه الأحاديث، على الرغم من أنهن يعلمن علم اليقين بأنهم يكذبون، فإن بدأ بإظهار علامات الملل، ويعود إلى طبيعته من حيث عدم الاهتمام بما تتحدث عنه. وهنا تكتشف المرأة إن كان صادقاً أم كاذباً.

2-الصداقة
90% من الرجال لهم نوايا أخرى مع المرأة، تتجاوز إطار الصداقة التي يريدون بناءها معها، ومما هو غريب في الأمر بأن المرأة تؤمن أكثر من الرجل بالصداقة بين الجنسين فقط من أجل الصداقة، والرجال يعلمون ذلك، وهم بالتالي يحاولون اللعب على هذا الوتر.

3-حيلة البكاء العاطفي
قالت الدراسة: المرأة تجد بكاء الرجل جذاباً؛ لأنه يعتبر تعبيراً عن عاطفة ما؛ فعندما تروي امرأة قصة عاطفية محزنة مع رجل تلتقي به لأول مرة، ومن ثم تبكي؛ فإن الرجل الجالس معها يبدأ بالبكاء أيضاً، ولكن دموعه ما هي إلا دموع التماسيح، وعلى المرأة ألا تقع في هذا الفخ؛ فهي تستطيع أن تكتشف ما إذا كان بكاؤه نابعاً من القلب، أو أنه مجرد قدرة على ذرف الدموع لكسب عاطفتها.

4-منح كتف لبكائها
هذه الحيلة مشابهة إلى حد ما للحيلة السابقة؛ ففي هذه الحيلة يحاول الرجل أن يمنح كتفه للمرأة لكي تبكي؛ مظهراً تعاطفاً كبيراً معها؛ وبالتالي النيل منها، وقد يحاول بعض الرجال من خلال ذلك ضم المرأة في هذه الوضعية والتظاهر بأن الضمة بريئة للغاية.

5-الخوض في سرد الشعر
أوضحت الدراسة بأن بعض الرجال يحاولون الظهور بمظهر المثقفين الذين يهتمون بالشعر والقصائد الشعرية العاطفية والرومانسية، والمرأة تتأثر كثيراً بالشعر العاطفي والرومانسي، وهو شيء يعلمه رجال كثيرون ينتهجون أسلوب الحيلة للنيل منها والحصول على مايرغبونه.

6-الذوق في اختيار الثياب التي تليق به
إن عدداً كبيراً من الرجال يعلمون بأن المرأة تحب الجمال وتتأثر بالذوق الرفيع للرجل؛ لذلك فإن هناك من يلجأ إلى حيلة المظهر الجميل لإغرائها.

7-الأعمال
إذا علم الرجل بأن المرأة التي معه تهتم بالمال؛ فإنه يبادر على الفور إلى الحديث عن الأعمال، وبأنه يعمل لنفسه كرجل أعمال ولا يعمل تحت إمرة أحد، ويدعي أيضاً بأنه يملك الكثير من المال، ويحاول من خلال قروش يملكها، شراء هدية مستعجلة لها؛ لترك انطباع لديها على أنه غني وكريم في نفس الوقت.

شاركها.