سبعة نصائح لتجديد شبابك في دقائق

1

مجلة رجيم تقدم لك طرق بسيطة وسريعة تمكنك من تجديد شبابك و الظهور بعمر أصغر من عمرك الأصلي حيث تعطيك جمال وصبا دائم.

سبعة نصائح لتجديد شبابك في دقائق

سبعة نصائح لتجديد شبابك في دقائق

ومن أهم هذه الطرق هي:
ضعي الكريم الواقي من أشعة الشمس يومياً:
لكل سيدة ترغب في أن تبدو صبية وأصغر سناً يجب أن تقوم بمحاربة التقدم بالسن والتجاعيد الحاصلة في البشرة, ومن أهم الأمور التي تسرع من عملية شيخوخة البشرة هي التعرض لأشعة الشمس لذلك يجب على المرأة أن تضع الكريم الواقي من أشعة الشمس بشكل يومي لحماية بشرتها من التجاعيد.

اختاري أحمر الشفاه المناسب:
لا يجب على المرأة أن تتقيد بألوان محددة في وضع أحمر الشفاه بحسب عمرها بل يجب أن تضع اللون الذي يحلو لها بغض النظر عن مسألة العمر مع الأخذ بعين الاعتبار الألوان التي تليق بها بحسب لون بشرتها.

حافظي على بساطتك:
إن اهتمام السيدة بنفسها هو أمر ضروري للغاية ولكن هذا لا يعني أبداً أن تبالغ في وضع المكياج ووضع الألوان بل يجب أن تتبع المثل القائل بان الجمال ينبع من البساطة.

إعطاء إشعاع وبريق للعينين:
يجب أن يتم وضع إضاءة على البشرة وبشكل خاص على منطقة العينين لجعل العينين مشعة ولامعة ويتم ذلك بوضع إضاءة تحت خط الحاجبين وفي الزاوية الداخلية للعينين, كما من الممكن وضع ظل للعين يحوي على لمعة لإعطاء العينين لمعان.

تسميك الرموش:
مع التقدم بالعمر فإن الرموش تصبح رفيعة وخفيفة وفاتحة اللون, لذلك يجب أن يتم اختيار الماسكارا المناسبة التي تكثف الرموش أو وضع الرموش الاصطناعية لجعل الرموش تبدو أكثف وبالتالي يتم إعطاء المرأة مظهراً أكثر شباباً.

اختاري كريم الأساس المناسب:
إن كريم الاساس الجيد من الممكن أن يفعل العجائب في البشرة ومن الممكن أن يجعلها تبدو أصغر, لذلك يجب على المرأة أن تختار كريم أساس لا يغطي البشرة ويغطي الجمال الطبيعي بل يظهرها فقط, كما يجب استعمال اسفنجة لتوزيع كريم الاساس بشكل متساو وتأمين أرضية مناسبة لوضع البودرة وأحمر الخدود.

قومي بتغطية الهالات السوداء:
غالباً ما يكون أمراً صعباً على المرأة بعد عمر الأربعين أن تتخلص من الهالات السوداء, لذلك يجب أن تقوم بتغطيتها باستخدام خاف للعيوب ( الكونسيلر) لإعطاء إضاءة للعينين ولجعل المرأة تبدو شابة أكثر ويتم وضع خافي العيوب ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين وتحت العينين وفي الزاوية الخارجية للعينين أيضاً.
ولكن لا يجب أن تكثر المرأة من وضع خافي العيوب لأن الإكثار منه من الممكن أن يجعل التجاعيد والخطوط الرفيعة واضحة أكثر.