عادات خاطئة تفسد من مظهرك

0

هناك عدة عادات خاطئة قد تفعلها كثير من الفتيات دون معرفة كونها السبب الرئيسي لعدة مشاكل في الجمال مع مرور الوقت. مجلة رجيم تقدم لك طرق خاطئة تجنبيها.

عادات خاطئة تفسد من مظهرك

عادات خاطئة تفسد من مظهرك

ملامسة البثور وحب الشباب
إن كنت تعانين من ظهور البثور على البشرة، ودائمًا ما تلامسين بشرتك بيديكِ، فقد يؤدي ذلك لتفاقم مشكلة حب الشباب. أيضًا، فقع البثور هي كارثة، فيتسبب ذلك في انتشار حب الشباب في أماكن متفرقة من البشرة.

إهمال استخدام منتجات مكافحة التجاعيد
فينصح باستخدام كريمات معالجة التجاعيد من السن المبكرة، خاصةً باستخدام المرطب وواقي الشمس. فإن كنت خلال مرحلة العشرينات، فهي الفترة المناسبة لتبدأي باستخدام منتجات الوقاية من أثار الشيخوخة.

أوضاع الجلوس الخاطئة
الجلوس في أوضاع خاطئة يؤدي لإفساد مظهرك. فإن كنت تعتادين الجلوس مع عدم استقامة الظهر، فقد يؤدي ذلك لمشكلات العمود الفقري على المدى الطويل. فأوضاع الجلوس الخاطئة قد تدل على أنكِ شخص كسول وقد تفقدك جاذبيتك

استخدام منتجات العناية الغير مناسبة
نظرًا لكثرة الحملات الدعائية لمختلف منتجات العناية ومستحضرات التجميل، فقد ترغبين في تجربة المنتجات الجديدة باستمرار. لكن ما لم ندركه تمامًا هو حساسية البشرة التي قد تتطور إلى التهابات وتهيجات نتيجة لاستخدام المنتجات العشوائية. خطأ أخر قد يرتكبه معظمنا، وهو استخدام ماركة مختلفة من كريم البشرة في كل شهر بافتراض أن بشرة الوجه قد تتأقلم مع ذلك. تلك العادات تتسبب في إتلاف البشرة وتؤدي للعديد من مشكلات البشرة كظهور حب الشباب.

الإفراط في تناول المشروبات الغير صحية
شرب كميات وفيرة من الماء من أسرار الحصول على بشرة صحية. لكن الإفراط في شرب المشروبات الغير صحية كالقهوة، الشاي أو المشروبات الغازية من العادات الضارة التي تتلف البشرة. فتميل تلك المشروبات إلى تقليل مستويات الماء في الجسم. فلا بد من توافر نسبة حوالي 70% من الماء في الجسم، أقل من ذلك قد يعرض الجسم للجفاف، مما يؤدي للعديد من المشكلات الصحية ومشكلات البشرة أيضًا.