علاج حساسية الربيع مع الصنوبر

0

يعاني الكثير من الناس في فصل الربيع من حساسية الربيع او غبار الطلع تقدم لكم مجلة رجيم بعض النصائح للوقاية من حساسية غبار الطلع يتم استخراج بيكنوغينول من لحاء شجرة الصنوبر . اللحاء يحتوي على مضادات الأكسدة ومركبات الفلافونويد المفيدة، والتي توجد أيضا في الفواكه والخضروات.

علاج حساسية الربيع مع الصنوبر

كثير من الناس لديهم حساسية لبعض المواد والجسم يدافع عن نفسه ضد هذه المواد المسببة للحساسية عن طريق تحرير الهستامين.  الافراج عن الهستامين يؤدي الى ردود فعل تحسسية مثل اللتهاب، وسيلان الأنف، حكة في العيون والعطس.  المواد المضادة للاكسدة في بيكنوغينول له تأثير مضادات الهيستامين الطبيعية، وبالتالي مواجهة للحساسية وحمى القش ..

 

مرونة الجلد

وقد أثبتت بيكنوغينول فعالة لأشياء كثيرة. فإنه يمكن منع شيخوخة الجلد من خلال حماية ضد أشعة الشمس. الفلافونويد الحيوي في المكملات الغذائية تؤثر أيضا على مرونة الجلد عن طريق الربط بين الكولاجين .النشاط أثناء ممارسة الرياضة، وينتج الجسم الجذور الحرة، وذات تأثير قابليه التحلل . بيكنوغينول يصد تشكيل الجذور الحرة وادائها وبالتالي زيادة. ويرى كثيرون أيضا أن لديهم المزيد من الطاقة، وذلك لأن المواد المضادة للاكسدة يقوي الجسم.

 

نصائح خلال موسم حبوب اللقاح:

إبقاء النوافذ مغلقة خلال النهار.
عدم نشر الملابس خارج البيت
غسل الشعر ليلا بحيث تصبح خالية من حبوب اللقاح.
تغيير الملابس عند الرجوع الى البيت .
أغتنم هذه الفرصة لتدريب في الهواء الطلق في الصباح،.