علاقة السكر بالشيخوخة

0

السكر كما الخوخ والكثير من السكر والكربوهيدرات البسيطة يبرز التجاعيد .انها ليست مجرد أشعة الشمس ،تسبب الشيخوخة. في حين أن السكر ايضا قد يسرع الشيخوخة على مجلة رجيم علاقة السكر بالتجاعيد واهم الاطعمة لمحاربة التجاعيد

علاقة السكر بالشيخوخة

الشمس، والإجهاد واللامبالاة مع النظام الغذائي ليس فقط يضع بصماته حول الخصر – يمكن زيادة سن البشرة بسرعة خاصة إذا كنت تأكل الكثير من السكر.

فمن الطبيعي جدا أن نشاط خلايا الجلد ينخفض ​​مع تقدم العمر.
في تجديد خلايا الجلد فعال في سن الشباب، ولكن حتى في سن ال 25 يقلل من إنتاج الجسم للكولاجين، والبروتين الذي يجعل الجلد نضر.

عندما يكون النظام الغذائي يحتوي على الكثير من السكر تقوم الأنسجة بدعم الجلد. تكون رواسب السكر في الخلايا، مما يضعف وظيفتها.
هذا يؤدي إلى ظهور التجاعيد في الجلد وتراخي البشرة وزيادة خطر السيلوليت.
كما يفقد الجلد مرونته والمرونة تفقك خلال زيادة سريعة في الوزن، وتمتد علامات الشيخوخه نتيجة لذلك.

واتباع نظام غذائي عالي البروتين يعزز إنتاج الكولاجين، في حين أن اتباع نظام غذائي عالية الكربوهيدرات يقلل ذلك.
تناول البروتين يوميا في شكل سمك السلمون وفول الصويا والدجاج – وخفض الكربوهيدرات البسيطة التي تعطي تأثير عكسي.

قائمة: المواد الغذائية التي تعطي بشرة جميلة

المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات هي المكونات المشتركة في منتجات العناية بالبشرة.
ولكن هل تعلم أن المواد نفسها قد تكون أكثر فائدة عندما يكون داخل الجسم؟ بسهولة هل تأكل ما يفيد البشرة!

الجذور الحرة هي الاسم الجماعي لجزيئات الضارة التي تؤثر على خلايا الجسم سلبا. وشكلوا كمنتج ثانوي عندما نتنفسه، وممارسة وتناول الطعام – وبالتالي من المستحيل تجنبه. الجذور الحرة تهاجم الخلايا والسبب الرئيسي وراء الشيخوخة المبكرة ومعظم الأمراض.

المواد المضادة للاكسدة

الفيتامينات A و E من مضادات الأكسدة قوية بشكل خاص، مع توثيق تأثير جيد على عملية تجديد الجلد والمظهر. فيتامين (أ) سوف تجد في الجوز واللوز والتوت. العنب البري والفراولة والكشمش هي كلها أمثلة على الكنوز الطبيعية للبشرة. الخضار بألوان زاهية هي أيضا خيارات جيدة.

كاروتين

يمكن أن يكون نتيجة لنقص فيتامين، شيء يمكنك بسهولة مواجهة مع النظام الغذائي الصحيح البشرة الجافة والمتقشرة. من خلال تناول الخضار الغنية بالكاروتين، مثل الجزر، والسبانخ، والبابايا والفلفل الأصفر، انك تعطي جلدك دفعة طبيعي من الجمال.

الدهون الصحيحة

أوميغا 3 و 6 الأحماض الدهنية مهمة لكامل الجسم – وخاصة بشرتك. هذه الدهون “يزيت” الجلد من الداخل ويمنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وهكذا. أوميغا 3 الموجودة في الأسماك الزيتية مثل السلمون والماكريل والمصادر النباتية والجوز وبذور الكتان. تم العثور اوميغا 6 في الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون والكانولا.

المزيد من الفيتامينات!

مع زيادة العمر يقلل من إنتاج الكولاجين في الجلد، والتجاعيد والجلد يتراخى نتيجة لذلك. العديد من المنتجات المضادة للشيخوخة بزيادة في إنتاج الكولاجين، ولكن فيتامين C يحفز إنتاج الجسم للكولاجين، لذلك يتمتع عصير البرتقال، الكيوي، البروكولي والفلفل. نضع في اعتبارنا أن هذا الفيتامين هو قابل للذوبان في الماء الزائد منه يطرحه الجسم .