فقدان الوزن مع الرياضة امر ممكن

2

فقدان الوزن مع الرياضة انه امر ممكن مع مجلة رجيم التي ستعرفك على ذلك ففي مجتمعنا اصبح الحفاظ على وزن مثالي امر مطلوب  كما ان انماط الموضه تطلب منا ذلك و تجد نفس يجب ان تصبح مثل من يملكون اجسام جميلة ممن حولك و يمكن للرياضة  ان تكون بديلا لفقدك للوزن  .

فقدان الوزن مع الرياضة انه امر ممكن

 

فقدان الوزن مع الرياضة، امر  الممكن

يجب أن نتذكر قبل كل شيء أن فقدان الوزن يتطلب إدارة جيدة من السعرات الحرارية المستهلكة. الفرد يفقد الوزن عندما يستهلك  السعرات الحرارية أقل من تلك التي يحرقها جسمه . فالرياضة يزيد من حرق السعرات الحرارية بشكل كبير، والهيئة لديها إمكانية للاستفادة من مخازن الدهون لديها، مما يؤدي إلى فقدان الوزن. وعلاوة على ذلك، من واقع فقدان الدهون، الرياضة تساعد على تطوير وتعزيز كتلة العضلات، مما  يؤدي إلى جسم أصغر حجما وأكثر تناغم.

ما الرياضية الافضل لفقدان الوزن ؟

فقدان الوزن مع الرياضة انه امر ممكن العديد من الألعاب الرياضية تتبادر إلى الذهن، بما في ذلك الجري أو الركض. يمكن توفير النتائج السريعة، شريطة ان يتم ذلك بشكل منتظم. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن مدة الركض يجب أن لا تكون أقل من عشرين دقيقة. يمكن للرياضات الأخرى  ان تعطي نتائج جيدة، مثل السباحة والتمارين الرياضية المائية، والرقص، والحركات  الرياضية، وركوب الدراجات، والقفز بالحبل  …

 

 الرياضة: لانقاص الوزن والحصول على المتعة

الرياضة يمكن أن تكون عائقا ومصدرا للتوتر إذا فعلت فقط لأغراض تجميلية.  الرياضيين هم أكثر عرضة للمثابرة وبذل الجهود في النشاط البدني. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الأفضل  الانخراط في رياضة حيث وجود واحد أو أكثر من الأعضاء  كفريق ممكن. في هذه الحالة، يمكن للزملاء التحفيز أو التشجيع لان العمل الفردي   هو متعب. على وجه التحديد، فإن الشخص الذي يفضل  الرياضة في الهواء الطلق عليه  اختيار الركض أو ركوب الدراجات. الرقص والتمارين الرياضية تتفق  أكثر مع أولئك الذين يرغبون في ممارسة النشاط البدني في مجموعة.

تمارس الرياضة بشكل منتظم يساعد على فقدان الوزن

عموما، يجب أن تمارس أي رياضة والنشاط البدني بانتظام لتكون فعالة. ومع ذلك، فإن تواتر وكثافتها يعتمد على عدة عوامل: عمر الفرد، والجدول الزمني، وكمية من الدهون المراد انقاصها … ومن الناحية المثالية،  ثلاث جلسات أسبوعيا  سوف تعطي نتائج ملحوظة وكل منها يجب أن لا يقل عن ثلاثين دقائق وليس أكثر من ساعة واحدة. فمن المستحسن دائما لإجراء هذه الجلسات في نفس الوقت.

 

اتباع نظام غذائي جيد لانقاص الوزن مع الرياضة

فقدان الوزن مع الرياضة انه امر ممكن ممارسة الرياضة ليست كافية لانقاص الوزن بشكل فعال. هذا يجب أن يكون مصحوبا بنظام غذائي معتمد وواضح حتى لا تفوت هدفك  و لمنع تلف  العضلات والترهل . يجب علينا الحد من وجود الدهون في النظام الغذائي وزيادة الألياف، لأن هذه تعمل على السيطرة على  الجوع. وينبغي أيضا التقليل من  تناول السكر. فنقص السكر يؤدي بالشخص الي عدم وجود ما يكفي من القوة، ولكن وجود فائض في السكر يعزز تراكم الدهون.