فندق هيلتون بجدة Jeddah Hilton

0

عروس الخليج هي  جدة  مدينة من اجمل مدن الخليج  بصفه عامه .

و المملكه  العربيه السعودية بصفه خاصه .

فندق هيلتون جدة من  اجمل  فنادق المنطقه.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يطل فندق Jeddah Hilton ذو الْـ 5 نجوم على كورنيش جدة والبحر الأحمر، ويحتوي على 6 مطاعم ونادي صحي ومسبحان . ويقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار جدة الدولي .

يمكن لمحبي الأنشطة الاستمتاع بالسباحة والغطس على الشاطئ الرملي الأبيض الخاص التابع لفندق Jeddah Hilton كما يضم الفندق ملاعب تنس مضاءة وصالة رياضية حديثة وقاعة بولينغ .

يقع فندق Hilton Jeddah على بعد 20 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة جدة وعلى بعد ساعة واحدة بالسيارة عن مكّة المكرمة . وتقع المعالم السياحيّة في جدة كالمسجد العائم ونافورة الملك على مقربةٍ من الفندق .

غرف الفندق: 388  غرفه .

 خدمات  الفندق

عام

مطعم، بار، خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، صحف، حديقة، تراس، غرف لغير المدخنين، غرف/مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مصعد، صندوق الأمانات، تخزين الأمتعة، محلات تجارية في فندق، مكيفات.

 

أنشطة

ملعب تنس، ساونا، مركزللياقة البدنية، تدليك، بلياردو، حوض استحمام ساخن، البولينغ، اسكواش، حوض سباحة داخلي، حوض سباحة في الهواء الطلق.

 

خدمات

خدمة الغرف، قاعات اجتماعات/ولائم، مركز أعمال، مرافق غسيل الملابس، التنظيف الجاف للملابس، متجر حلاقة/تجميل، مرافق غرف كبار الشخصيات ، خدمة فطور في الغرفة، خدمة كي الملابس، جناح العرسان، تحويل العملات، محلات هدايا وتذكارات، تلميع الأحذية، استئجار سيارات، فاكس/نسخ مستندات، خدمة حجز التذاكر، صراف آلي في الموقع.

بطاقات الائتمان المقبولة

أمريكان إكسبريس، فيزا، اليورو / ماستركارد، داينرز كلوب.

للفندق حق احتجاز مبلغ من المال من بطاقة الائتمان قبل الوصول.

 

لرؤيه الصور الخاصه بالفندق   الرجاء الضغط  على الصوره البارزه  و التمتع بالصور في جاليري  رجيم.