فوائد التفاح للجنس

0

يعتبر التفاح من احد المكونات الطبيعية المدهشة بفوائدها الصحية و الجمالية الكثيرة تتعرف عليها حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال من خلال مقال شامل نبين فيه فوائد التفاح للجنس.

000

التفاح هو فاكهة منها بيضاوي ، ومستديرة أو على شكل الكمثرى مع الألوان التي تتراوح بين الأخضر والأصفر والأبيض إلى الأحمر . التفاح لديه مزيج من المذاق اللذيذ . التفاح هو الفاكهة الأكثر نمو في الولايات المتحدة بعد البرتقال . كما ان الصين هي الرائدة في مجال إنتاج التفاح .

التفاح له فوائد في أكله على الريق . أنه يزيل الحرارة وجفاف من الجسم . إذا يؤكل على معدة فارغة والحليب هو في حالة سكر بعد هذا لبضعة أشهر ، ويحسن البشرة ويجعل الخدين رودي . التفاح الفوائد الصحية .

حقائق التفاح الصحية

يتم تصنيف التفاح والعنب والبرتقال أعلاه في الفوائد التي تعود على الصحة .
التفاح تحتوي على حامض الماليك التي تعود بالنفع على الأمعاء والكبد والدماغ . بما لديها من الفوسفور التي تحافظ على المعدة النظيفة والقويه . التفاح وعصير التفاح يحتوا بالكامل على الفيتامينات والمعادن .
يجب أن تؤكل التفاح بقشره لأن الجلد يحتوي على كيرسيتين وهو الفلافونويد التي ذكرت أن تستفيد في أمراض القلب وارتفاع الكوليسترول في الدم ، والحساسية ، والسرطان ، وإعتام عدسة العين ، ومرض السكري والربو والنقرس وأمراض أخرى .
والبكتين والفينول البولي في التفاح التي تعمل أساسا للمواد المضادة للاكسدة التي نسبت الآثار المفيدة في الأمراض القلبية والوعائية بما في ذلك خفض الكولسترول ، ومنع أكسدة الدهون ، سواء الدهون العادية او الدهون الثلاثية . والفينولات البولي أيضا التي تنظم السكر في الدم . وتعود بالنفع على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة أيضا في سرطان الرئة و الربو .
التفاح يفيد الصحة في مرض الضمور البقعي والزهايمر أيضا .
كل هذه الفوائد الصحية مع تناول فقط تفاحة واحدة يوميا .

المغذيات الهامة في التفاح

بعض هذه المغذيات الهامة في التفاح ، هي :
1 . البكتين .
2 . البورون .
3 . كيرسيتين .
4 . فيتامين C .
5 . المغذيات النباتية .

00

مكونات التفاح

• 1 كجم التفاح
• 1 كجم من السكر
• 1 1/2 لتر ماء
• حمض الستريك 4 غرامات أو عصير الليمون الحامض من 2

التفاح له العديد من الفوائد الصحية .

قبل سرد العديد من الفوائد . دعونا نبدأ مع مثال قصة حقيقية ، وأنا استخدامها لأكل التفاح كل يوم في العمل وأود أن أكل منتصف صباح أحد الأيام ، وكنت أود أن يكون التفاح أخرى في المساء في المنزل وتناول وجبة خفيفة . شيئان لم يكن لدي مشكلة مع القضاء أو ارتفاع الكوليسترول في الدم . الآن أنا نادرا ما أكل تفاحة ولدي مشاكل مع كل هذا لا يعود تماما للا يأكل ، ولكن مساهما من لا يأكل الفاكهة والخضار الطازجة .
في التقارير الأخيرة وقد أدرجت التفاح كما يساعد على منع ارتفاع الكوليسترول في الدم وقدرته على خفض نسبة الكوليسترول . وبصرف النظر عن الفوائد لتنظيف الأمعاء وتساعد في القضاء . التفاح هي أيضا غذاء الوقاية من السرطان . يمكن أن التفاح يساعد في منع؛ سرطان الثدي ، سرطان القولون ، وسرطان الكبد .

التفاح الحلو أيضا يساعد الأطفال الذين يعانون من الربو . كما ان الأطفال الذين يأكلون التفاح أو عصير التفاح .
يمكن للمرأة الاستفادة من القيمة الغذائية للتفاح في نواح كثيرة . يمكن للنساء الاستفادة من التفاح وخاصة في غترة ما بعد انقطاع الطمث من خلال تناول التفاح ليكون لديهم القدرة للمساعدة على زيادة كثافة العظام .

فوائد التفاح للجنس

عرف التفاح قديما بفوائده المتعددة والتي تعد كنزا للفيتامينات التي تقي الجسم من الأمراض وتبعد شبح المرض لذا ينصح دائما بتناول تفاحه واحدة كل يوم لتغنيك عن زيارة الطبيب ، إذ يحتوي التفاح بكافة أنواعه وألوانه على مضادات الأكسدة والألياف التي تخلص الجسم من السموم وتكافح الشيخوخة حيث يعزز تجديد الخلايا .

لقد أثبتت الدراسات الطبية الحديثة التي اجريت على مجموعة من النساء في ايطالية ، واللاتي تتراوح أعمارهن بين 18-43 عام حيث تم تقسيمهم لمجموعتين الأولى لا تتناول التفاح ، والثانية تتناول من 1-2 تفاحة يومية ، وقد وجد التأثير الإيجابي للتفاح للمجموعة الثانية التي تناولت التفاح حيث أصبحت الحياة الجنسية لهن أفضل بعد الانتظام بتناول التفاح يوميا .

يعزى أهمية التفاح وفوائده على الحياة الجنسية بما يحتويه من مضادات الأكسدة ، والبوليفينول الموجود في الشيكولاته والذي يعمل على تحسين الدورة الدموية وزيادة ضخ الدم في الأعضاء التناسلية والمهبل لدى النساء مما يزيد من الرغبة الجنسية ويعزز الأداء الجنسي .

التفاح يحتوي أيضا على مادة Phloridzin ، وهي مركب طبيعي يماثل في وظيفته هرمون الأوستراديول الأنثوي الذي يلعب دورا هاما في تعزيز الأداء الجنسي للمرأة ، لذا يعد التفاح فياجرا طبيعية خالية من الآثار الجانبية الضارة للمواد الكيمائية والهرمونات البديلة .

فوائد صحية أخرى للتفاح :

– التفاح لصحة الأسنان : يساعد مضغ التفاح على زيادة افراز اللعاب داخل الفم مما يعمل على تنظيف الأسنان وتقليل نسبة البكتيريا في الفم .
– التفاح لتعزيز مناعة الجسم : يحتوي التفاح على نسبة كبيرة من البكتين ، وهي من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على تخليص الجسم من السموم وزيادة مقاومة الجسم للأمراض .
– التفاح يقلل نسبة الكوليسترول في الدم : إذ أثبتت الدراسات أهمية التفاح في تقليل نسبة الكوليسترول الضار في الدم بنسبة قد تصل إلى 16% ، الذي يؤدي للإصابة بتصلب الشرايين والأمراض القلبية ، لذا ينصح مرضى الكوليسترول بتناول تفاحتين يوميا لتخفيض الكوليسترول في الدم .
– التفاح مفيد في عملية الهضم : حيث يحتوي على كمية رائعة من الألياف التي تساهم في تنظيم وظائف الجهاز الهضمي وسلاسة حركة الأمعاء مما يجعل عملية هضم الطعام أسهل ويقضي على الإمساك وعسر الهضم .
– التفاح يمد الجسم بالطاقة : حيث يحتوي التفاح على سكريات طبيعية إلى جانب الكافيين الكامن في قشور التفاح ، لذا من الجيد بدأ اليوم بتناول تفاحة في الصباح الباكر للحصول على الطاقة اللازمة طوال اليوم .
– التفاح معالج للأنيميا : إذ يحتوي على نسبة من الحديد مما يعمل على زيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم ، لذا ينصح مرضى الأنيميا وفقر الدم بتناول التفاح بالإضافة لكونه مصدرا للطاقة التي يفتقدها هؤلاء المرضى نتيجة للضعف العام .
– التفاح لتقوية النظر : يحتوي التفاح على فيتامينات إيه وسي ، الهام لتقوية النظر وعلاج العشى الليلي ، مما يعني أن تناول التفاح يعمل على تفادي مشاكل ضعف الإبصار .
– التفاح لصحة الجنين : أثبتت احدى الدراسات الطبية أن الأمهات الحوامل اللاتي تناولن 4-5 تفاحات أسبوعيا كانت نسبة اصابة أطفالهن بمرض الربو أقل بنسبة 53% تقريبا لذا تنصح الحوامل بتناول التفاح أثناء فترة الحمل لصحة الجهاز التنفسي للجنين .
– التفاح لإنقاص الوزن : التفاح ذو سعرات حرارية منخفضة بإلإضافة لاحتواءه على نسبة عالية من الألياف إذ تحتوي التفاحة الواحدة على 4 جرام من الألياف الذائبة في الماء ، وهو ما يفسر الشعور بالشبع بعد تناول التفاح ، وهو ما يشجع تناول التفاح خلال فترات الرجيم والتخسيس والتي ينصح بتناوله قبل الوجبات بربع ساعة ، كما يستعمل قشر التفاح في صناعة الأدوية لتثبيط الشهية والشعور بالشبع .

دراسات وابحاث

في دراسة لمجموعة التركيز من النساء الحوامل ، تم تقسيم النساء إلى مجموعتين ، المجموعة الأولى لم تقم بتضمين النظام الغذائي بالتفاح ، والمجموعة الثانية من تأكل النساء الحوامل 1-2 التفاح كل يوم . في ختام هذه الدراسة اكتشف أن النساء اللاتي تناولن التفاح لديهم مخاطر أقل من ولادة الطفل الذي لن تطوير الربو مقابل المجموعة التي لم تأكل التفاح .
التفاح أيضا مضاد للأكسدة ممتازة ، ولديه البكتين التي تفيد الجسم الذي يعطي التفاح القدرة على خفض الحاجة في الجسم على استخدام الانسولين . وهذا يمكن أن تعود بالنفع على الجسم من خلال المساعدة على منع مرض السكري .
حقيقة واحدة مثيرة للاهتمام حول التفاح هو أن هناك ما يقرب من 8 ،000 اختلافات بين التفاح ، وأعتقد أن هذا رائع!

0