فوائد الفجل للتخسيس

0

فوائد الفجل للتخسيس فعالةو ناجحة و على مجلة رجيم الاولى في عالم الرشاقة نقدم لكم اهم الوصفات الخاصة بالفجل للتخسيس و اهم فوائده بصفة عامة

beet-smoothie1

اذ يأتي الفجل في مقدمة الأغذية التي ينصح بها لما له من فوائد و قيم غذائية و خصائص طبية، فقد قام الباحثون بالعديد من الدراسات على الأغذية النباتية لمعرفة تأثيرها على الجسم، و تم التوصل إلى حقائق مذهلة عن الفجل بنوعيه الأحمر و الأبيض، و قد لعب الفجل دوراً مهماً في الوسائل العلاجية في الطب قديماً،فقيل عنه أنه مفيد لأمراض المفاصل العيون و مهضم، ومدر للبول والطمث والحليب و يمنع جلطات الدم الخطيرة ويقلل احتمالات الإصابة بالسرطان و مفيد في مكافحة الأزمات الربوية

فوائد الفجل للتخسيس

4545

خلطة الفجل الاولى للتخسيس

عصير الفجل للقضاء على دهون الأرداف نهائيًا لتظلي محتفظة برشاقتك ولترتدي ما ترغبين فيه من ملابس بدون الوقوع في أزمة اختيار الملابس التي تناسب وزنك.

المكونات:

500 غرام فجل
ربع كوب من عصير الليمون
ملعقة من مسحوق القرفة
طريقة التحضير:

قومي بتقطيع الفجل إلى قطع صغيرة بعد غسله.
ضيفي الفجل إلى نصف لتر من المياه الدافئة في محضر الطعام ثم قومي بخفق الفجل.
ضيفي عصير الليمون ومسحوق القرفة إلى عصير الفجل واستمري في الخفق حتى تحصلي على عصير الفجل الرائع الذي يساعد في القضاء على دهون الأرداف.
للحصول على نتيجة رائعة ومثالية في وقت قياسي قومي بتناول 3 أكواب من عصير الفجل يوميًا ولمدة شهر كامل بعد الانتهاء من تناول وجباتك الرئيسية وستلاحظي التأثير الرائع لهذا المشروب السحري.

4646

خلطةالفجل الثانية للتخسيس

شراب الفجل و الليمون لحرق دهون المؤخرة و الافخاذ سهل التحضير و مفيد جدا لمن يملكون جسم الكمثري يساعدهم على التخلص من الشحوم المرتكزه في الفخذين و المؤخرة و المداومة عليه مدة شهر كامل سينقص في المقاسات و من 5 كيلو من الوزن الاجمالي دون حمية و رجيم فقط عليك شربه 3 مرات في اليوم بعد الاكل بساعة .
نغلي 500 غرام فجل في نصف لتر ماء ثم نمزجه بالخلاط نضيف له عصير 2 ليمون + ملعقة قرفة + نصف لتر ماء سخن+ عصير برتقالة  .يشرب بارد او يضاف له مكعبات الثلج .

خلطةالفجل الثالثة للتخسيس

وصفة شراب حارق للدهون يشرب فنجان قبل الاكل وفنجان بعد الاكل.
3 مرات يوميا أي 6 فناجين.

الوصفة
200غ فجل احمر.
200غ ليمون اخضر
تفاحة
نغلي الفجل الاحمر بعد غسله جيداً دون تقشيره في نصف لتر ماءنضيف التفاحه و عصير لليمون و نمزج