فوائد زيت جوز الهند الجمالية

0

اليوم سنقدم لك وصفات جمالية بزيت جوز الهند لفوائد الجمة و المتنوعة للشعر و البشرة تتعرفين عليها حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال عبر مقال يشمل فوائد زيت جوز الهند الجمالية.

1111

ما هو زيت جوز الهند النقي؟

من الناحية النظرية والناحية المثالية، زيت جوز الهند النقي هو محض، والطبيعية، زيت جوز الهند نقي خال من الخلاصات العشبية والنكهات الاصطناعية أو الاصطناعية، والألوان، والأدوية، أو أي إضافات كيميائية أخرى. قد أو قد لا يتم تكريره ذلك، ولكن يجب أن لا يكون ابيض ولا مزال الرائحة الكريهة، كما تنطوي هذه العمليات اثنين من العلاجات الكيميائية.

كيف يمكنك تحديد زيت جوز الهند النقي؟

وهنا لا بد لي من الاعتراف بأن لا يكاد يكون هناك أي شخص يمكن أن يميز زيت جوز الهند النقي من واحد المغشوشة فقط من خلال ظهورهم. أسباب ذلك واضحة، لأنها تبدو في عينه. مع ذلك، أنه ما زال يترك اثنين من أكثر من حواسك، واللسان والأنف. زيت جوز الهند له رائحة مميزة خاصة به. أشمه وإذا وجدت أي شيء ولكن هذا التوقيع جوز الهند رائحة، يمكنك أن تكون على يقين من أنه ليست نقية.

فيما يتعلق الذوق، وهناك حالتين للنظر فيها، إذا لم يتم صقل زيت جوز الهند النقي، فإنه قد يكون لها بعض طعم جوز الهند اليسار في ذلك يرجع إلى وجود بعض الجزيئات الغروية التي لا تزال أكبر في ذلك. على العكس من ذلك، ينبغي أن يكون المكرر زيت جوز الهند النقي لا طعم له. هناك بالطبع أكثر واحد طريقة لمعرفة الفرق، والذي هو الثقة في الشهادة التي يوفر الشركة التي يدعي أنه هو زيت جوز الهند النقي. وبالتالي، هو دائما الأكثر أمانا للذهاب للعلامات التجارية ذات السمعة الحسنة وموثوق به.

فوائد زيت جوز الهند للبشرة

الدهون المشبعة
في الغالب، وهذه الدهون المشبعة هي الأحماض الدهنية سلسلة المتوسطة أو الدهون الثلاثية، وعندما يطبق على الجلد، بسبب وجود هذه الدهون، وزيت جوز الهند أيضا يحتفظ محتوى الرطوبة في الجلد، حيث أن الدهون القضاء على خسارة الرطوبة من خلال المسام على الجلد. عند تناولها من خلال الاستهلاك المنتظم من زيت جوز الهند، وديعة هذه الدهون تحت الجلد، وبالتالي الحفاظ عليها في حالة صحية وسلسة، ويعطيها حتى لهجة والحد من ظهور المسام.

حمض اللوريك
هذه ليست مختلفة جدا من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة، لكنه لا يزال من المهم أن نذكر منها على حدة هنا، لأن لديهم مساهماتها. هذه الأحماض الدهنية ثلاثة ديك مطهر قوي والخصائص المضادة للميكروبات. ونتيجة لذلك، عندما يطبق على الجلد، وزيت جوز الهند يحمي من الالتهابات الجرثومية التي يمكن أن تحصل في الجروح المفتوحة أو حتى تدخل الجسم عن طريق المسام. يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة هذا الإجراء الميكروبية حتى إذا أخذ زيت جوز الهند داخليا، حيث أن الأحماض الدهنية تعزيز مناعة.

فيتامين E
إسهامات -E فيتامين نحو العناية بالبشرة معروفة جيدا. فمن الضروري للنمو الجلد صحي، وإصلاح وارتداء المسيل للدموع على الجلد، وحفظ البشرة ناعمة وحماية ضد تكسير. قبل كل شيء، ويمنع الشيخوخة المبكرة وتجعد الجلد، لأنه لديه خصائص مضادة للأكسدة جيدة. 100 غرام من زيت جوز الهند لديها نحو 0.1 ملغ من فيتامين E، مما يعزز من خصائص الجلد مغذية.

البروتينات
مثل جوز الهند أنفسهم، زيت جوز الهند غنية في العديد من البروتينات. هذه البروتينات حفاظ على صحة الجلد وتجدد شبابها، داخليا وخارجيا. تساهم البروتينات أيضا على صحة الخلايا وإصلاح الأنسجة، جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الأنشطة الأساسية الأخرى داخل الجسم. عن أي الخلايا التالفة على أو بالقرب من الجلد، وصحية من تدفق البروتينات يضمن الاستعاضة عنها بمعدل طبيعي، في حين أن الناس مع الوجبات الغذائية التي تعاني من نقص البروتين شفاء أبطأ وغالبا ما تضع ندوب أكثر وضوحا نظرا لوقت الشفاء الموسعة.

فوائد زيت جوز الهند للشعر

تساقط الشعر
استخدم زيت جوز الهند منذ العصور القديمة في الهند لاستمالة الشعر . تم إعداد العلاجات المختلفة باستخدام الأعشاب إلا ان زيت جوز الهند يمنع تساقط الشعر .

تلف الشعر
استخدام زيت جوز الهند على الشعر يساعد على الحد من فقدان البروتين في كل الشعر سواء الجزء المقصف او التالف والغير تالف . زيت جوز الهند غني بحمض اللوريك ، بما لديه من قابلية عالية لإحتوائه على بروتين الشعر ، والذي يخترق بسهولة داخل جذع الشعرة ، والذي يرجع إلى انخفاض الوزن الجزيئي . ويمكن استخدامه لمرحلة ما قبل الغسيل أو بعد غسل الشعر .

خصائص التبريد
تطبيق زيت جوز الهند على فروة الرأس يمدها بالتبريد . يمكن أن تبرد وتهدئ الناس مع خلال خواصه المفيدة للرأس ، كما يساعد الذين يعانون من التعرق الشديد لفروة الرأس .

الاحتفاظ بالرطوبة
زيت جوز الهند لديه قدرة الاحتفاظ بالرطوبة العالية ولا يتبخر ، مما يسبب الرطوبة الدائمة ، وبالتالي يساعد على حفظ الشعر وابقائه رطب وناعم ، والذي يمنع كسر الشعره .

قشرة الرأس
الأحماض الدهنية المختلفة الموجودة في زيت جوز الهند يساعد الأدوية المضادة لقشرة الرأس لتصبح جيدة جدا لتكون أفضل بكثير من أي شامبو ضد القشرة . التطبيق المنتظم لزيت جوز الهند يمكن أن يساعدك على التخلص من القشرة إلى الأبد . زيت جوز الهند الممزوج بالماء الفاتر وزيت الخروع يمكن أيضا أن يساعد في علاج قشرة الرأس . يمكن تدليك فروة الرأس والشعر مع هذا الخليط للحصول على نتائج مثالية .

حماية الشعر من القمل
القمل هي آفة شائعة جدا وجدت في الشعر ويمكن أن تسبب الإحراج . هناك العديد من المنتجات الكيميائية المتاحة لعلاج القمل . يمكن لهذه الآفة ان أن تضر فروة الرأس والشعر بسبب المكونات الكيميائية القوية . لذا يجب تمشيط الشعر الرطب بمشط ناعم كوسيلة ناجحة للتخلص من القمل ولكن هذا أيضا قد يؤدي إلى تلف الشعر الرطب .

العناية بالشعر الجاف
بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الشعر الجاف والخشن والرقيق ، فإن زيت جوز الهند يقدم الرعاية الجيدة للشعر للتخلص من مصدر القلق الكبير حول الشعر . ومع ذلك ، فإن استخدام المنتجات القوية لمنتجات العناية بالشعر للتطهير ، والتنغيم والتكييف قد تؤدي إلى فروة الرأس الجافة والقشاري . زيت جوز الهند يمكن أن تكون فعالة في رعاية هذا النوع من الشعر الجاف .

الدمامل
يعاني بعض الناس من تواجد الدمامل على فروة الرأس ، وخصوصا خلال فصل الشتاء . قد يحدث هذا أيضا إذا تعرضت للحرارة أو أشعة الشمس لمدة طويلة . فمن المهم الحفاظ على كل من الشعر وفروة الرأس نظيفة ، مع التدليك بمزيج من زيت جوز الهند وزيت الزيتون الذي يمكن أن توفر العلاج لمشكلة الدمامل . ومع ذلك ، إذا استمرت المشكلة ، فمن المستحسن الاتصال بمتخصص الرعاية الصحية .

الشعر الرمادي والصلع
زيت جوز الهند مفيد أيضا لمنع الصلع والشيب . يمكن خلط Bhringraj أو عصير أوراق إكليبتا ألبا في زيت جوز الهند وتطبيقه على فروة الرأس والشعر .

00000000000000000

استخدامات زيت جوز الهند للعناية بالبشرة

منعم الجلد
معظمنا استخدام العديد من الكريمات والمستحضرات لتليين الجلد، وخصوصا جلد الوجه واليدين. زيت جوز الهند هو مطهر الجلد كبيرة ويساعدك على التخلص من أمراض الجلد جافة وصعبة . مجرد اتخاذ بعض زيت جوز الهند على النخيل الخاص، وفرك النخيل الخاص بك ضد بعضها البعض مرة واحدة أو مرتين ثم على وجهك واليدين، أو في أي مكان كنت تريد أن ترى تأثير الترطيب. زيت جوز الهند هي أيضا جيدة للأقدام صلابة ومتصدع، والذي قد يحدث بسبب أعمال شاقة أو الباردة المفرطة بينما كان واقفا على قدميك. سوف الشقوق في قدميك لا تتلاشى، ولكن سوف تصبح أكثر ليونة قدميك في غضون أيام إذا قمت بتطبيق زيت جوز الهند على المنطقة المصابة.

جل للشفاه
يمكن أن الشقوق في شفاهنا أن تكون مصدرا للقلق، وعدم الراحة، والحرج. عندما نطبق المواد الهلامية الكيميائية على الشفاه، فمن الممكن أن تستهلك تلك المواد الهلامية بطريق الخطأ، على الرغم من أنها سامة إلى حد ما. قد تكون بعض المواد الهلامية الصالحة للأكل، ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تأكل تلك المواد الكيميائية. يأتي زيت جوز الهند كبديل مثالي في مثل هذه الحالات. وهو يعمل بسرعة وحتى لو كان يذهب في معدتك، وسوف تعطيك فوائد إضافية فقط، لذلك يفوز الجميع!

مزيل ماكياج
يمكن أيضا زيت جوز الهند يمكن استخدام مزيل ماكياج . هذه ليست شائعة، ولكن بدأت النساء استخدامه لإزالة ماكياج الوجه والعينين، ودون الحاجة إلى القلق حول المواد الكيميائية القاسية من مزيلات الأخرى الدخول في مجالات حساسة أو الحساسة.

مكافحة الشيخوخة
تقليديا، وقد أشاد زيت جوز الهند وشعبية لخصائصه المضادة للشيخوخة.

اضطرابات الجلد
فمن زعم أن زيت جوز الهند هو جيد لعدة اضطرابات الجلد مثل حب الشباب، والصدفية، والأكزيما. وأفادت العديد من القراء هذا الاستحقاق. ومع ذلك، والبحث العلمي لا تزال مستمرة من أجل إثبات أو دحض هذه الادعاءات. الكثير من البحوث أن هناك يتحدث إلى محتواه من البروتين، منذ استبدال الخلايا المريضة أو الموت التي يمكن أن تحدث مع اضطرابات الجلد المختلفة، يتم استبدال بسرعة، الخلايا السليمة الجديدة. في هذه الطريقة، زيت جوز الهند، لا تعالج فقط العدوى عن طريق تقاتل الهيئات الميكروبية ، كما أنها شفاء الضرر أو علامات مرئية من أن اضطراب الجلد، بل هو الحل اثنين في واحد!

كيفية استخدام زيت جوز الهند في فقدان الوزن الخاص بك و النظام الغذائي :

كيفية استخدام زيت جوز الهند لانقاص الوزن؟ بما في ذلك زيت جوز الهند في حياتك لفقدان الوزن و الحمية لا يعني الجمع فقط مع الماء الساخن ، يمكنك أيضا استخدامه في الأطعمة العادية الخاصة بك ، وهي واحدة من الزيوت بالطبخ الأكثر فعالية التي تعد مقاومة للحرارة ممتازة ، أنها لا تولد الدهون المهدرجة الضارة حين تكون مطبوخة ، و هذه بعض الطرق لاستخدام زيت جوز الهند لانقاص الوزن نظام غذائي أدناه :
– إعداد المواد الغذائية المخبوزة مثل الكوكيز ، الكعك من خلال استبدال الزبدة بزيت جوز الهند .
– الخضار النيئة الطازجة مثل الشمندر المشوي ، البطاطا الحلوة ، الخ في زيت جوز الهند وإضافة الأعشاب لهم .
– الحصول على الفشار محلي الصنع الخاص بك عن طريق قذف حبات في القليل من زيت جوز الهند