فيتامينات لتكبير الثدي

0

اذا كنت تبحثين عن افضل الطرق الصحية و الفعالة لتكبير الثدي بشكل طبيعي و سريع فنقدم لك حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال مقال يشمل فيتامينات لتكبير الثدي.

000

مشكلة الحجم الصغير للثدي هي من أكثر المشكلات الشائعة عند كلا من الفتيات والسيدات، لذلك تلجأ المرأة إلى الرياضة حيث تمارس بعض التمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الصدر والتي تمنحها بعض التعديلات على حجم صدرها الصغير، وفي الأغلب تلجأ بعض النساء إلى الجراحات التجميلية والتقنيات الحديثة التي تبرز من جمال الصدر، ولكن في الحقيقة هناك طريق سهل جدا يمكن إتباعه بشيء من المواظبة حتى يمكن الحصول على النتائج المطلوبة وهي تناول الفيتامينات التي تساعد بشكل كبير على تقوية عضلات الصدر وتحفيز إنتاج الهرمونات المعززة لنمو الثدي بطريقة طبيعية وسريعة لتحسين شكله وفي نفس الوقت إنتاج الكولاجين الذي يحافظ على جمال الجلد وتجديد الخلايا، ومن هنا نقدم أفضل الفيتامينات المحفزة لتكبير الثدي

الزنك
هو من الفيتامينات المهمة جدا والمستخدم في تجديد الخلايا وتحفيزها للنمو، ويمكن الاعتماد عليه كنوع من المحفزات الطبيعية لتكبير الثدي، ويمكن تناول الزنك على شكل كبسولات متوفرة في الصيدليات ، كما يتوفر عنصر الزنك أيضا في بعض الأطعمة كالمحار واليقطين والشوكولاتة الداكنة والفول السوداني والسمسم والسبانخ والدجاج الرومي.

فيتامين د

وهو من أقوى الفيتامينات المحفزة لإنتاج الخلايا الصحية والجديدة، كما يخفف من نسب الإصابة بسرطان الثدي، لذلك ينصح بتضمين فيتامين د ضمن النظام الغذائي الخاص بكل أنثى، ويمكن تناول فيتامين د على شكل كبسولات أو من خلال الاعتماد على تناول بعض الأطعمة التي تحتوي على قدر كبير من فيتامين د وهي كالأسماك مثل السلمون والتونا أو منتجات الألبان مثل الجبنة السويسرية والزبادي، وأيضا حليب الصويا والبيض.

حمض الفوليك
يعرف حمض الفوليك بفيتامين b9 وهو من أهم الفيتامينات المعززة للخلايا الجديدة والصحية خاصة في منطقة الصدر حيث تعطي الصدر الحجم المناسب ، لذلك ينصح يتناول كميات كبيرة من حمض الفوليك حتى يستفاد منها في تكبير حجم الثدي ويمكن تناول حمض الفوليك في بعض الأطعمة كالفول والعدس والفاصوليا والبابايا والقنبيط وحبوب الذرة والكرفس.

فيتامين a
يعمل هذا الفيتامين على محاربة علامات التقدم بالسن مثل التجاعيد والترهلات خاصة في منطقة الثدي، حيث يعمل فيتامين أ على شد ترهلات الثدي بشكل كبير كما يمنع من ترهلها مرة أخرى وفي نفس الوقت يساعد في تكبير حجم الثدي بشكل أكبر، ويمكن تناوله على شكل كبسولات أو تناوله عن طريق بعض الأطعمة والتي تحتوي على نسب عالية كالبطاطا والجزر والخس والمشمش المجفف والمانجو والكرنب والسمك والفلفل الأحمر.

فيتامين c
يعتبر فيتامين سي من أشهر الفيتامينات المحفزة لتكبير الثدي حيث يساعد بشكل كبير في معالج الخلايا المتضررة وإنتاج خلايا صحية كما يحارب أيضا علامات التقدم بالعمر وله قدرة كبيرة أيضا على شد منطقة الصدر وتكبير حجم الثدي بطريقة غير مباشرة ، فيمكن تناوله على شكل كبسولات أو تناول الأطعمة التي تحتوي عتلى فيتامين سي كالبرتقال والليمون والكيوي والبروكولي والتوت والطماطم والبابايا والفراولة والكرز.

فيتامين e
هو من الفيتامينات المهمة والمعززة للبشرة خاصة منطقة الثديين لأنه يمنع من ظهور علامات التقدم بالسن ، وعند تناول كميات كبيرة من فيتامين e يساعد بشكل كبير في الحصول على مظهر صحي ومشدود للصدر كما يزيد من مرونة الجلد بشكل كبير، ويمكن تناوله على شكل كبسولات أو تناول الأطعمة التي يحتوي عليها الفيتامين كاللوز والسبانخ والصنوبر والأفوكادو والبقدونس وبذور دوار الشمس وحبوب الصويا وزبدة الفستق.

أفضل الأطعمة المستخدمة في تكبير الثدي

عشبة الشومر
الشومر أو الشمار هو من الأعشاب المريحة جدا للمعدة والمستخدمة في علاج الانتفاخ وتقليل سمنة المعدة، كما تستخدم أيضا في التخفيف من حدة السعال وتعطير رائحة الفم، ويحتوي الشومر على مادة الفيتو استروجين وهي المادة الكيميائية التي تؤثر بشكل جيد على إنتاج هرمون الاستروجين الذي بدوره يساعد على زيادة حجم الثدي، كما تساعد أيضا هذه المادة على الحماية من سرطان الثدي ويمكن استخدام الشومر كشاي أو يستخدم كزيت ويدلك به منطقة الثدي .

عشبة البوريريا ميريفيكا
تحتوي هذه العشبة أيضا على مادة الفيتو استروجين ولكنها بكميات مركزة جدا وهي من النباتات الطبيعية المستخدمة في صناعة الأدوية الخاصة بالنساء والمستخدمة في ضبط هرمونات الجسم وتكبير الثدي، وتتواجد هذه الأعشاب في شمال تايلاند وتساعد على زيادة حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80% .

00

البطاطس البرية
تحتوي البطاطس البرية أو كما يطلق عليها البطاطس المكسيسكية على كميات كبيرة من مادة الفيتو استروجين ومادة البروجستيرون وهي مواد فعالة جدا لتكبير الثدي لأنها قادرة على تكبير الثدي بشكل ملحوظ جدا، كما أن البطاطس البرية معروف عنها أنها تزيد من الشهوة الجنسية عند الرجال والنساء لذلك ينصح بعد الإفراط في تناولها .

عشبة الداميانا
معروف عن عشبة الداميانا أنها من أروع الأعشاب المستخدمة في علاج الكثير من الأمراض النسائية، وقد ثبت مدى نتائجتها الرائعة لتكبير الثدي وزيادة الرغبة الجنسية عند النساء، لأنها تحتوي على مادة الفيتو استروجين التي تساعد الثدي أن يكبر حجمه لأنها تحفز هرمونات النمو .

عشبة الدونج قواي
هذه العشبة هي من الأعشاب الممتازة على مدار سنوات طويلة والتي تستخدم في تكبير الثدي، كما أنها تعمل على زيادة الرغبة الجنسية أيضا عند النساء واعتبرت من أهم الأعشاب المستخدمة في الطب الصيني لعلاج مشكلات النساء الشائعة، حيث يعمل هذا العشب على زيادة معدلات الاستروجين التي تعمل على تحسين مستوى الهرمونات بالجسم .

الحلبة
الحلبة هي من أشهر الأعشاب المستخدمة في تكبير الثدي منذ سنوات حيث تستخدم على نطاق واسع في العالم لتنشيط الغدد الموجودة بالثدي والتي تعمل على كثافتها وتركيزها، نظرا لما تحتويه الحلبة من مادة الفيتو استروجين وهي المادة المسئولة عن زيادة حجم الثدي .

منتجات الألبان
تناول الألبان له عامل قوي في زيادة حجم الثدي حيث تيحتوي الحليب على مادة البرولاكتين اتلمستخدم في زيادة إنتاج الحليب عند النساء، وفي الوقت ذاته المسئول عن تحفيز وتنشيط الغدد الثديية، كما تحتوي الألبان على مادة البروجيسترون المسئولة أيضا عن تكبير الثدي .

منتجات الصويا
يحتوي فول الصويا على كميات كبيرة من الاستروجين والفيتو استروجين وهي المواد المسئولة عن تكبير الثدي وزيادة حجمه، وهي من المنتجات التي ثبتت دورها بفاعلية في تكبير الثدي لدى الكثير من السيدات، خاصة وأنه ليست له أي أعراض ضارة على الجسم .

نخيل البلميط المنشاري
يعتبر ثمار البلميط المنشاري من أقوى أنواع الثمار المستخدمة في تكبير الثدي، حيث يعمل على زيادة معدلات الاستروجين عند النساء كما له فاعلية كبيرة في زيادة الرغبة الجنسية لديهن، ويمكن تناول ثمار البلميط أو حبوب البلميط والتي تناع في الصيدليات لزيادة حجم الثدي بشكل ملحوظ .

البروتينات
لا غنى أبدا عن البروتينات سواء الحيوانية أو النباتية خاصة وأنها قد أثبتت نجاحها في تكبير الثدي عند النساء، لأن البروتينات تحتوي على مادة الفيتو استروجين التي تعطي نتيجة مهمة في تكبير الثدي بشكل كبير، ومن أهم هذه الأطعمة الغنية بالبروتين هي اللحوم الحمراء والبيض والمكسرات.

علاقة الحلبة بتكبير الثدي :

انتشرت في الاونة الأخيرة عمليات تكبير الثدي وجد خبراء الأعشاب ان الحلبة تحتوي على نفس المواد التي تستخدم في حقن الثدي عند التكبير السبوجنين و سيسكوتربيتات الهيدروكربون بالإضافة إلى كونها تحتوي على الاستروجين النباتي الذي يحفز من الهرمونات التي تزيد من حجم الثدي هما البروجسترون و الاستروجين و ايضًا تساعد على زيادة تدفق حليب الأن ، فابتكر خبراء طب الاعشاب طرق لتكبير الثدي عن طريق استعمال مسحوق الحلبة حيث ان لتلك الخلطة القدرة على زيادة الوزن و تكبير حجم الثدي

الطريقة الأولى : ربع كوب من مسحوق الحلبة من قليل من الماء لصنع العجينة مع تدليك الثدي بلطف و ترك العجينة عليه لمدة 10-20 دقيقة ثم شطف الثدي بالماء الفاتر مع تكرار الخليط مرتين باليوم صباحًا و مساءًا للحصول على افضل النتائج ، يفضل استعمال حبوب الحلبة المحمصة و اضافة الحبة للنظام الغذائي اليومي .

الطريقة الثانية : نصف كوب ماء مع ملعقة و نصف من زيت الحلبة المركز يتم شرابه يوميًا على الريق و قبل النوم ، يمكن تدليك الثدي يوميًا بزيت الحلبة المركزة مرة قبل النوم و مرة في الصباح للحصول على نتائج مثالية.

الطريقة الثالثة : كوب من الحلبة مع اربعة ملاعق خميرة مع ملعقة كبيرة عسل نحل و معلقتين لسان عصفور يتم وضع الحلبة بكوب ماء على النار مع التحريك لمدة 10 دقائق و تصفى و تترك لمدة 2 دقيقه من ثم وضع الخميرة و العسل ولسان العصفور و يتم وضع الخليط على الثدي مع التدليك بلطف لمدة 3 مرات يوميًا.

يوجد عدد من الخلطات الجاهزة التي تحتوي على الحلبة لدى خبير الاعشاب حسب حجم الثدي و الحجم المطلوب الوصول إليه يفضل تناول كوب من الحلبة يوميًا على الريق لتنظيف الجسم من السموم و زيادة حجم الثدي و تنشيط الحيض لدى النساء ..

0