قناع التقشير بجوز الهند لبشرة ناعمة وصحية

0

قناع  التقشير بجوز الهند هو قناع يتماشى مع جميع انواع البشرة  ستلاحظين الفرق من اول  استعمال  ومجلة رجيم تقدم لك الوصفة الامثل لتقشير  يجعل بشرتك ناعمة وذات ملمس كالاطفال .

قناع التقشير بجوز الهند لبشرة ناعمة وصحية
تقشير الوجه والجسم امر لابد منه على الاقل مرة كل شهر  والمعروف ان التقشير يزيل الخلايا الميته ويعطي بشرتك ملمس ناعما ونضارة ودون تكاليف كبيرة او غالية مجلة رجيم تقدم لك تقشير ثلاثة في واحد

تنعيم 

وتغذية 

باقل سعر 

 

اتبعي فقط الخطوات

 

المقادير 

 

50 غ سكر ن عادي اعم (ليس خشن )

قناع التقشير بجوز الهند لبشرة ناعمة وصحية 50 غ من مبشور جوز الهند

50مل زيت السمسم

ملعقة عسل طبيعي

 

التحضير 

 

1-في وعاء زجاجي اخلطي مبشور جوز الهند مع السكر

2-اضيفي ملعقة من العسل

3-ثم لفرغي  قارورة زيت السمسم

4-اخلطي المزيج جيدا

5-ضعي هذا الخليط على بشرة نظيفة وقومي بحركة التقشيرة المعتادة الدائرية برفق لمدة من 5 الي 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر

 

الفوائد 

السكر :يعتبر الملح والسكر من اقدم وأأمن و أفضل اﻟﻤﻮاد الطبيعية  ﻟﺘﻘﺸﯿﺮ وﺗﻔﺘﯿﺢ اﻟﻤﻨﺎطﻖ الداكنة، نظراً لتكوّنهما من مجموعة حبيبات صغيرة، على شكل مربّعات صلبة. تساهم الحبيبات بإزالة الجلد الميت والبشرة المقشّرة والجافة،ستصبح بشرتك أكثر كفاءة لإزالة السموم، كما يساعد ذلك على امتصاص العناصر الغذائية بسهولة.يساعد استخدام السكر في تقشير البشرة على توحيد اللون، النعومة وزيادة المرونة، مع إضفاء النضارة على البشرة. مقشر السكر أيضًا، لطيف جدًا لا يتسبب في تهيج البشرة، كما أنه لا يؤدي للجفاف كمقشر الملح الطبيعي.

 

مبشور جوز الهند :يحتوي على حمض قاتل للبكتريا كما أنه يرطب البشره لما يحتويه من زيوت طبيعيه مفيدة لبشرتك .

العسل :مطهر ومعقم طبيعي.

قناع التقشير بجوز الهند لبشرة ناعمة وصحية زيت السمسم :مضاد للبكتيريا ويساعد على شفاء الجروح كما يحتوي على فيتامين E المضاد للأكسدة، مما  يساعد على التخلص من الشوارد الحرة التي تتسبب في تلف خلايا الجسم. كما يحتوي أيضًا على مادة أخرى مضادة للأكسدة تسمى سيسامول، وهي فعّالة جدًا في إبطاء عملية الشيخوخة مع الحفاظ على الطلة الشبابية وهو واقي طبيعي للشمس حيث انه يمنع الحروق ،يحتوي ايضا  زيت السمسم على العديد من الأحماض الدهنية الأساسية كحمض البالمتيك، الأوليك، اللينوليك وحمض الستيريك. مما يجعله مرطب ممتاز للبشرة. فعند استخدامه على البشرة بانتظام يحافظ على نعومة وملمس البشرة.

 

 

 

نصائح مجلة رجيم 

 

-يمكنك تعويض زيبت السمسم باي زيت يناسب بشرتك كزيت اللوز الحلو فقط اخترت زيت السمسم لانه يجعل البشرة اقل دهنية

-يمكنك ضعي هذا الخليط في علبة زجاجية واحكمي الاغلاق عليها واحتفظي بها في الثلاجة لمدة شهر

-يمكن القيام بالتقشير مرة كل اسبوع