قناع الطماطم ومسحوق الحليب للبشرة الزيتية

0

قناع الطماطم ومسحوق الحليب للبشرة الزيتية لكيفية تنظيم طبيعي للزهم الزائد حتى تعطي للدهون الزيتية مظهر انيق، أن قناع الطماطم ومسحوق الحليب وسيلة انتصاف مثالية لبشرة غير زيتية ولا لامعة، تقدمها لك مجلة رجيم .

قناع الطماطم ومسحوق الحليب للبشرة الزيتية

لا لتوهج البشرة الدهنية

كثيرا ما يرتبط  قناع الطماطم  ماتي الجلد مع البشرة الدهنية والزهم الزائد، وهذا أمر طبيعي! البشرة الزيتية معرضة للأسف إلى ظهور حب الشباب وغيرها من مشاكل البشرة مثل المسام أزرار متوسعة . ولكن لماذا؟ خلافا للأفكار المسبقة، البشرة الدهنية والبشرة الحساسة جدا! هشة بحيث تتفاعل بشكل غير متناسب للعدوان الخارجي وعدم وجود رطوبة من خلال إنتاج كمية وفيرة جدا من الزهم لحماية نفسها.
الزهم هو مادة دهنية تفرزها الغدد الدهنية لجميع أنواع البشرة: هو ضروري لحمايتها! ولكن الآن … البشرة الدهنية في “اعتداء”، وتنتج أكثر من اي  أنواع أخرى من الجلد!
النتيجة: يتم توسعة المسام ، والأوساخ المسدودة، تظهر الرؤوس السوداء للمسام يبدو الجلد قناع الطماطم ومسحوق الحليب للبشرة الزيتيةمتوهج باستمرار. ولكنه ليس من قبيل الصدفة!

لالزيتية  الجلد، ويجب علينا أن نجد حلا مناسبا لبنية البشرة أكثر سمكا وأسرع لتنظيم الزهم الزائد مسؤولة عن نظرة “الجلد لامع”. بعض المكونات هي مناسبة ومثالية لإعداد منزلي طبيعي لأقنعة البشرة الدهنية.

وصفة من الطماطم قناع الوجه للبشرة الدهنية

المقادير
عصير حبة الطماطم ناضجة
ملعقة من مسحوق الحليب
الطريقة

جمع عصير الطماطم الناضجة. ثم إضافة 1 ملعقة كبيرة من الحليب المجفف للحصول على عجينة متجانسة يستحق القناع جيدا، ضعي الخليط على وجه نظيف تجنبي  منطقة العين. لمدة 15 دقائق ثم شطف مع المياه النظيفة والدافئة.

فوائد قناع الطماطم للبشرة الدهنية

الطماطم فاتح للشهية … و أيضا مثالية عند تطبيقها في قناع الوجه للبشرة الدهنية. لها فضائل لا نتخيلها

على حب الشباب المعرضة للجلد، وأعمال الطماطم باعتبارها طبيعيا مضادة للالتهابات التي تساعد على محاربة تهيج الناجمة عن حب الشباب وبلسم مختلف التهابات الجلد لها خصائص التطهير التي تنقي البشرة بعمق وتساعد على كسر جمود الرؤوس السوداء تساعد الطماطم الجلد حتى يلتئم في تسريع الشفاء من البثور وتجفيف سطح البشرة. لها خصائص مضادة للعدوى ومضاد للسم مثالية لعلاج الجلد ومشكلاته عامة.
الطماطم تنقي المسام المزدحمة . على البشرة الدهنية، والطماطم تجعل المعجزات: أنها تمتص فائض المعروض الزيتي لmattify توهج الجلد! عندما يطبق على قناع الوجه، الطماطم تزيل الجلد الميت الذي يعطي البشرة مظهرا غامض. الطماطم تجعل الجلد منغم ويستعيد المرونة الأصلية.

قناع الطماطم ومسحوق الحليب للبشرة الزيتيةمسحوق الحليب هو لطيف على الجلد، وليس عدواني فإنه يساعد على إعطاء ملمس قناع موحدة.

هذه الوصفة يمكن أن اعطاء الجلدصفة غير لامع وزيتي، لماذا لا تستفيد منها؟ الوصفة هي أيضا مثالية لعلاج حب الشباب والبثور بشكل فعال.