قناع الطماطم ومسحوق الحليب لمشاكل البشرة الدهنية

0

قناع الطماطم ومسحوق الحليب لمشاكل البشرة الدهنية ،ما تقدمه مجلة رجيم لكل من لديه بشرة دهنية وتعب من تلك المشاكل التي تواجهه ،بواسطة مواد طبيعية متوفرة في منزلك اليك هذه الوصفة التي تساعد في تنظيم الزهم …اذا لماذا لا تجربين الان .

قناع الطماطم ومسحوق الحليب لمشاكل البشرة الدهنية

كثيرا ما ترتبط البشرة الدهنية والزهم الزائد، وهذا أمر طبيعي! البشرة الدهنية عرضة لسوء الحظ إلى ظهور حب الشباب ومشاكل الجلد الأخرى مثل الرؤوس السوداء و المسام الموسع. ولكن لماذا؟
خلافا للأفكار المسبقة، البشرة الدهنية هي البشرة الحساسة جدا! هشة بحيث تتفاعل على نحو غير متناسب للعدوان الخارجي وعدم وجود رطوبة خلال إنتاج الزهم وفيرة جدا لحماية أنفسهم.
الزهم هو مادة دهنية تفرزها الغدد الدهنية لجميع أنواع البشرة: ضروري لحمايتهم! ولكن الآن … البشرة الدهنية هي الان في “الاعتداء”، وتنتج الزهم أكثر من اي أنواع أخرى من الجلد!
النتيجة: يتم اتساع المسام، وبالأوساخ تصيبها االانسداد، تظهر الرؤوس السوداء ويبدو الجلد لتوهج مستمر.
للبشرة الدهنية، من الضروري إيجاد حل مناسب لبنية البشرة أكثر سمكا وأسرع لتنظيم قناع الطماطم ومسحوق الحليب لمشاكل البشرة الدهنية للزهم الزائد المسؤول عن دهون الجلد ولامعته “. يتم تكييفها مع بعض المكونات المناسبة لإعداد المنزلي ومن الطبيعة .

 

الوصفة

 المقادير 

طماطم

ملعقة حليب مجفف

 

التحضير

 

عصر الطماطم للحصول على عصير

نضيف ملعقة مسحوق الحليب

الحصول على قناع كالعجين

وضع هذا القناع على الوجه يكون نظيف ومطهر (حمام بخاري )

تجنبي منطقة العينين

البقاء لمدة 15 دقيقة

ثم غسله بالماء الفاتر

 

 فوائد القناع 

الطماطم

ليست فقط فاتح للشهية انها فعالة للبشرة الدهنية  ،تعمل كمضاد للالتهاب  ويساعد في محاربة التهيج الذي يسببه حب الشباب  وتجفيف البثور ،انها تمتص فائض الزهم قناع الطماطم ومسحوق الحليب لمشاكل البشرة الدهنية  انها تعطى توهج طبيعي للوجه وتجعل البشرة اكثر ليونه  ومرونه وتناغم .

مسحوق الحليب 

 

مسحوق الحليب يعطي للبشرة نعومة طبيعية وشد طبيعي وتالق كما انه يعطي للقناع ملمس متجانس