قناع طبيعي فعال ضد حب الشباب و البثور

3

قناع طبيعي  فعال ضد حب الشباب و البثور  ما تقترح عليك مجلة رجيم  لمكافحة حب الشباب  ومعانات البشرة الدهنية ،هو قناع طبيعي أمن للبشرة الهشة التي تحتاج الي التدليل ،اصنعيه الان بنفسك ودليلي بشرتك .

 

قناع طبيعي فعال ضد حب الشباب والبثور

قناع طبيعي فعال ضد حب الشباب والبثور

 

البشرة الدهنية عرضة لظهور البثور و حب الشباب (على الرغم من أن جميع أنواع البشرة يمكن أن تعاني من هذه المشكلة.) البشرة الدهنية لديها بالفعل الظروف المواتية لهذه المضايقات. وتتميز هذه البشرة بلإفراط في إنتاج الزهم، هي البشرة التي تميل للتألق المستمر.

الزهم هو مادة زيتية وهو يحمي البشرة من الاعتداءات الخارجية مثل التلوث والبرد والرياح … الزهم ما هو إلا حماية أساسية! ولكن البشرة الزيتية الزيت الزائد  يؤدي:

ظهور الرؤوس السوداء والبثور و حب الشباب، ومتوسعة المسام، والجلد يضيء بشكل مستمر. باختصار،  انها كابوسا بالنسبة لبعض الناس.

 

للحصول على وصفة فعالة ضد البثور، لا بد من أن يكون خل التفاح عضوي . إذا كان  الخل ليست عضوي، القناع لن يكون فعال.

المقادير 

إذا كان لديك بشرة دهنية عرضة للبثور، هذا القناع الذي تصنعينه بنفسك هو لك. بل هو وصفة طبيعية لن تؤذي  الجلد ولكن فعاله ضد البثور. وهو علاج بسيط المكونات للتوهج الجلد.

نحتاج الي 

 

خيارة صغيرة

قناع طبيعي فعال ضد حب الشباب والبثور

3ملاعق اكل خل التفاح العضوي

قناع طبيعي فعال ضد حب الشباب والبثور

الطريقة

  1. قشر الخيار
  2. قطعه قطع صغيرة
  3. ضعيه في الخلاص للتحصل على خيار مهروس
  4. اضافة خل التفاح
  5. الخلط جيدا
  6. ترك الخليط لمدة قبل ان يوضع على كامل الوجه
  7. البقاء لمدة 15الي 20
  8. يغسل  بالماء الدافئ

 

نصائح مجلة رجيم 

اذا قمت بوضع هذا القناع ليلا (وهذا يزيد من كفائته ) من الافضل بعد هذا القناع مسح الوجه بقطن به خل التفاح العضوي النقي لاجل الحبوب والرؤوس السوداء

سيكون العمل على مكافحتهم اثناء الليل باريحية تامه

فوائد خل التفاح العضوي 

خل التفاح العضوي ليس فقط فعال لمشاكل البشرة الدهنية ،ولكن حتى اكبر نجوم هوليود لا تستغنى عنه هذا العنصر هو قادر على علاج العديد من مشاكل الجلد :حروق الشمس والبشرة وحب الشباب والحكة وخلايا النحل والصدفية والاكزيما ….لاشئ يمكن ان يقاوم  امام خل التفاح العضوي

 

فوائد الخيار 

الخيار: هو صديق البشرة الدهنية، خصائصه هي مثيرة جدا للاهتمام من الناحية الجمالية الخيار له فوائد كثيرة : أنه يمتلك خصائص الدواء القابض، مغذي ومجدد. يطبق على الجلد، فهو قادر على تدمير البكتيريا المسؤولة عن حدوث البثور. إنه يغلق المسام مع تسلل على نحو سلس ويمنع البكتيريا الأخرى. كإجراء وقائي، انه فعال جدا. عند وضعه على الجلد، وعلى الفور ينظم إنتاج الزهم الذي يعتبر مثاليا للبشرة الدهنية التي تنتج بشكل مفرط.  يتألف من 95٪ من المياه، يوفر الخيار  الحل الأمثل لترطيب الطبقات العليا من البشرة! في الوقت نفسه، فإنه يزيل السموم إلى سطح الجلد التي هي المسؤولة عن هروب حب الشباب. وبعبارة أخرى، تنقية الجلد من دون التعرض للهجوم