قناع للحد من التجاعيد و تاخير ظهورها

0

كيف احد من ظهور التجاعيد؟ وكيف يمكن التخفيف  منها بشكل فعال؟ انه امر  ممكن ….،في حين أن شيخوخة الجلد أمر لا مفر منه، لكن من الممكن  منع ظهور التجاعيد ومساعد البشرة على الاحتفاظ بشبابها، تقدم  مجلة رجيم وصفة من  الطبيعية  تعمل كالمضادة للشيخوخة مع العسل والليمون والبيض واللوز هذه الوصفة تطبيق  قناع مضاد مرة الى مرتين  في الأسبوع.

قناع للحد من التجاعيد و تاخير ظهورها

الخطوط الدقيقة والتجاعيد:  كيف اتجنبهم؟

قناع البيض والعسل والليمون واللوز يقاوم التجاعيد الغير مرغوب فيها.

لا أحد ينجو من التجاعيد الغير مرغوب بها! تظهر فواصل الجلد صغيرة  عندما يفقد الجلد مرونته الطبيعية. ويتسبب بهذه الظاهرة من قبل الاختفاء التدريجي للكولاجين والإيلاستين البروتينات. شيخوخة الجلد أمر لا مفر منه لأنه مبرمجة وراثيا!

نشاطنا الخلوية تنتج مصدر الجذور الحرة ،يتعلق الأمر بالمواد التي تضر الخلايا السليمة في الجسم وأكسدة البروتينات الكولاجين والإيلاستين. الجذور الحرة وتلف خلايا جيدة لتسريع الشيخوخة. وهذا يؤدي حتما إلى الشيخوخة الخلوية

شيخوخة الجلد: الظاهرة الطبيعية التي لا يمكن محاربتها! ومع ذلك، يجب التخلص من العديد من العوامل الخارجية (التدخين، وقلة النوم، التعرض لأشعة الشمس المتكررة، ونقص الماء، والعادات الغذائية السيئة …)

والمصدر الثاني من الجذور الحرة:

المصدر الثاني، أبعد ما يكون عن الطبيعية، يسرع إلى حد كبير الشيخوخة المبكرة. مواجهة و إطلاق العنان لجميع هذه الجذور الحرة من خارج المنظمة بشكل كاف المضادة للأكسدة المسلحة تعتمد على احتياطياتها التي تنضب … جرعة  المواد المضادة للاكسدة المقدمة غير كافية لوقف الضرر الذي تسببه الجذور الحرة التي تتلف الخلايا بسرعة أكبر.

النتيجة: يبدو أقدم بكثير مما نحن عليه في الواقع.

 

لتجنب الشيخوخة بسرعة كبيرة،  عليك أن تولي اهتماما لمختلف العوامل الخارجية التي تسرع الشيخوخة.  أيضا من الضروري ترطيب البشرة في الوقت الذي توفر المواد المضادة للاكسدة الضرورية لمواجهة آثار الجذور الحرة. لذا نقترح لاختبار وصفة منزلية الصنع مع مكونات تتلاءم مع هياكل البشرة من الجلد.

قناع المنزلي المضاد للتجاعيد مع العسل والبيض والليمون وزيت اللوز. ملخص للمنافع والحد من التجاعيد ومنع حدوثها.

 

وصفة قناع التجاعيد

: البيض والعسل والليمون واللوز

 

1 ملعقة صغيرة من زيت اللوز

قناع للحد من التجاعيد و تاخير ظهورها 1 ملعقة طعام من عصير الليمون

1 صفار بيضة

1 ملعقة طعام من العسل

 

مزج صفار البيض مع  زيت اللوز الحلو . ثم يضاف  العسل و عصير الليمون. مزج حتى  يتجانس. يوضع القناع على الوجه كله ويترك 15الدقيقة . يشطف بالماء الدافئ.

 

فوائد قناع التجاعيد 

هذا القناع الطبيعي هو عظيم في الرعاية ومكافحة الشيخوخة. يمكن لصفار البيض استبداله بالبياض …

نصيحة: للبشرة الجافة يفضل الأصفر على الابيض ! صفار البيض هو المسؤول عن ترطيب المواد المغذية التي تتوفرفي الجلد وترطبها

ترطيب الجلد ياخر الشيخوخة

إذا كنت تفضل استخدام بياض البيض، فمن الممكن: فهو بمثابة رفع طبيعي يشد الجلد على الفور.

العسل

هو من بين ا قوي مستحضرات التجميل المضادة للتجاعيد مع العديد من الفضائل. فوائده لا تعد ولا تحصى كم هي عديدة. يوفر محتوى السكر الأمثل لترطيب الجلد. يصبح الجلد  أخف وأكثر مرونة من ذلك بكثير!

لاحظ أن عدم وجود الماء هو سبب الشيخوخة المبكرة. العسل غني بالمواد المضادة للاكسدة قوية مما لا شك فيه، بما في ذلك مركبات الفلافونويد تحييد هذه الجذور الحرة لمواجهة آثارها السلبية. المواد المضادة للاكسدة هي سلاح قوي لمنع ظهور التجاعيد ويساعد الجسم على الحفاظ على نضارته. خصائص الطاقة من العسل تعزيز انتشار الخلايا: إبطاء شيخوخة الخلايا، وبالتالي الشيخوخة. وفي اجراءات التجديد، ومغذيةانها مثالية للحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة بالفعل: يتم إصلاح أنسجة الجلد. لذلك يعمل العسل كمضاد للشيخوخة لا يضاهى وكرعاية وقائية، والعسل هو حليف لجميع أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على بشرة أكثر مرونة وتبدو أصغر سنا بشكل واضح.

 الليمون

هذه الفاكهة الحمضيه الصغيرة لها خصائص الدواء القابض أنه ينظم الزهم الزائد ويجعل البشرة أقل لمعة. حتى ندبات حب الشباب لا يمكنها مقاومة الليمون! يجب الحرص على عدم تعريض نفسك لأشعة الشمس عند وضع  الليمون: فهو ضيائياللبشرة

الليمون سامي عن طريق مسح الرؤوس السوداء وتشديد المسام..

 

زيت اللوز الحلو

قناع للحد من التجاعيد و تاخير ظهورها هو ممتاز  كمضادة للتجاعيد طبيعي لغناه بفيتامينE  الذي يعزز مرونة الجلد.

انه بمثابة مكافح الشيخوخة يبطئ شيخوخة الجلد و وقائي ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. زيت اللوز الحلو  يعمل كمليين  ومرطب، مضادة للالتهابات و يملك خصائص الشفاء. كمايرطب الجلد ليبدو أصغر سنا . لأنه يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية والاجراءات المسؤولة عن الشيخوخة المبكرة.

 

هذا القناع  المضاد للتجاعيد اصنعيه لنفسك وصفة لمكافحة الشيخوخة، هذا القناع مكافح الشيخوخة و من ناحية اخرى اقتصادي وطبيعي: كما انه سلاحا قويا ضد التجاعيد! لا تترددي في  محاولة ذلك.