كل شئ عن الوخز بالابر

0

كل شئ عن الوخز بالابر تقدمه لك مجلة رجيم لما في هذا العلاج من فوائد كثيرة برهن عليها زحف هذا العلاج لكل العلام من الصين .

كل شئ عن الوخز بالابر

مؤسسة  العلامة التجارية الرعاية  مفتاح  الأبطال, (Céline Claret-Coquet) لديها أيضا  شهادة في الطب الصيني التقليدي. من خلال معرفة القديمة، قالت انها وضعت أيضا  بروتوكول فريدللحصول على  الوجه الطبيعي عن طريق الوخز بالإبر انها تدرس في  متجر Nopeg في باريس.

ان الإبر اليوم  دواء الألفية دائما في صدارة.

 

ما هو الوخز بالإبر؟

الوخز بالإبر هو واحد من خمسة فروع الطب الصيني التقليدي. هو العلاج عن طريق الإبر لتحقيق التوازن بين الطاقة أو بشكل أكثر تحديدا هو في الواقع الطاقة الحيوية. ذلك إعادة توازن، فإنه يستند على تفريق الطاقة على   الأمراض استنادا تفرقوا. كل شئ عن الوخز بالابروغيرها من فروع الطب الصيني هي Tuina  التدليك الصيني والتغذية والطب الصيني وهونغ تشى،هو عمل الطاقة. نلاحظ أيضا أهمية المواسم في هذا الدواء. وتتخللها كل شيء من التغيرات الموسمية، وكذلك كل هيئة يتوافق مع موسم واحد.

 اتت من أين؟

أنشئت  في الصين، ومنذ 5000 سنة. حتى انها لديها الكثير من الارتداد من الأدوية لدينا لأنه أقدم بكثير. وتدرس الآن في الجامعة أو في المدارس في الصين..

 

 ما دوره ؟

هو في المقام الأول  يقوم على الطب الوقائي التي يمكن علاج عدد من الامراض: سوء الهضم، والأرق، والصداع، وآلام الظهر، ومشاكل الجلد مثل الصدفية … ولكن ذلك لا يقي الشر،  يساعد على منعه. الطب الصيني هو علاج لا  يعرفه سوى القليل في حين انه قوي للغاية خاصة لمكافحة الإجهاد. هذا العلاج  لا بأس به  اي مكان في العالم.

 

لمن هو؟

للجميع. انه  وقاية لذلك لا يجب  أن يكون مرض  للجوء اليه . أوصي بدورة واحدة في الموسم الواحد عندما نكون بصحة جيدة، عندما تتغير المواسم لأن الجسم هو أجهزة غير متوازنة جدا وتضعف. ويمكن أن تستخدم أيضا لأمراض أكثر خطورة ولكن مع قيود.

 

كل شئ عن الوخز بالابرما يحدث خلال جلسة؟

تشخيص النبض واللسان لجميع الهيئات الممثلة. ثم، اعتمادا على شدة النبض، سوف نختار نظريته. في الواقع، هناك العديد من النظريات ولكل منها الوخز بالإبر الخاصة به. اعتمادا على التشخيص، ومجموعات من النقاط التي نختار الوخزة.  لكن اذا لم يكن لدينا الم في الظهر شنسعر بلدغة الظهر.

عدد الجلسات المطلوبة يعتمد على حالة الفرد.فمن المستحيل  التعميم في الطب الصيني.