كيفية علاج ضعف الانتصاب؟

0

كيفية علاج ضعف الانتصاب؟هذا  المرض كلغم في كثير من الأحيان للروح المعنوية للرجال  (وأحيانا النساء أيضا …)  هذه الإخفاقات كثير من الأحيان بسبب فشل الدورة الدموية خلافا لبعض المزاعم،   في بعض الحالات عدم تعاملك مع زوجك بشكل طبيعي تصبح له ذكرى سيئة ومجلة رجيم تقدم لك الحلول من الطبيعة .

كيفية علاج ضعف الانتصاب؟

عدم القدرة على الانتصاب، وكيفية علاجها بشكل طبيعي؟

–  الزنجبيل ، والمعروف  ان له تاثير  رائع   يمكن اخذه في  أشكال كثيرة، مثل جذورتضاف في  أطباق (المقبلات، مقبلات والحلويات …) أو مسحوق … او مشروب  انها كيفية علاج ضعف الانتصاب؟كمنشط جنسي فعال جدا.

الحمام لزيادة الرغبة الجنسية …

اكليل الجبل  لمساعدتك على استعادة حماسكم، استخدم كمنشط جنسي أخذ حمام لطيف
خلط 20 قطرات من الزيت العطري اكليل الجبل  في 1 ملعقة كبيرة من الحليب البودرة (أو قاعدة الحمام) وسكبه تحت الصنبور في حوض الاستحمام الخاص بك. استمتع الربع حمام ساعة، لا تشطف جيدا حتى لا تنمحي اثار زيت اكليل الجبل
بدلا من ذلك، يمكنك جعل مزيج من 10 قطرات من الزيت العطري اكليل الجبل  مع 10 قطرات من الزيوت الأساسية يلانج

 

– أقل شهرة نبات، تليف ، من الشمال الشرقي الصين، هو نبات التوت التسلقي التي تستخدم في المشرق للعديد من فضائلها:  الإجهاد، وتقليل التهيج، وتباطؤ فقدان اكيفية علاج ضعف الانتصاب؟لذاكرة . ولكن هو أساسا  فعالا لاثار مثير للشهوة الجنسية على أن shisandra تشتهر. أنه يحسن بشكل ملحوظ الرغبة الجنسية لدى الرجال وتشتهر بزيادة الإفرازات الجنسية لدى  النساء كما عندالرجال ،كما ان تليف  متاح في  كبسولات للابتلاع.