كيف تجعلين ليلتك رومانسية و مميزة

3

تبحثين عن طرق جديدة للتجديد في علاقتك وكسر الملل؟ ترغبين في مفاجأة شريك حياتك بليلة رومانسية ومثيرة؟ هناك العديد من الأفكار التي لا يمكن ان تخطر على بالك تقدمها لك مجلة ريجيم لجعل علاقتك مثيرةو ليلتك مميزة لا تنسى .

الألعاب الرومانسية
يمكنك أن تجربي بعض الألعاب الرومانسية التي هي متاحة بسهولة في المتاجر المتخصصة. او أن تلعبي ألعاب الورق مثل لعبة البوكر أو جلسات الاعتراف التي يمكن أن تأخذ اتجاها حميميا “لن تندمي على تجربتها و يجب عليك ان تكوني ذكية في اختيار الاسئلة فذلك سيجعل ليلتك مميزة” جدااااااااااا.
كيف  تجعلين ليلتك  رومانسية و مميزة
عمل مساج
واحدة من الأفكار المثيرة هي عمل مساج للزوج مع حبة دلع و اغراء و موسيقى هادئة اضاءة خافتة سينسي زوجك متاعب يومه و يعشقك اكتر .

فن الإغواء الاغراء
تغيير ورق غرفة النوم الخاصة بك والشرشف كذلك ، تغيير الاضاءة مع الشموع المعطرة مع بعض بتلات الورد على السرير و على الأرض ارتدي اكثر ملابس مغرية لديك و يحبها زوجك اجعليه ينتظر قليلا قبل ان تفتحي الباب له ” لا تنسي الدلع حتى في كلامك و طريقة وقفتك”
اما اذا كنتما في بداية حياتكما وليس لديكما اولاد فيمكنك تتغيير غرفة النوم الى الحمام مع نفس الاضاءة الشموع الموسيقى الهادئة و البتلات
كيف  تجعلين ليلتك  رومانسية و مميزة
الديكور
للديكور دور مهم فالضوء الخافت و الشموع و المصابيح البتلات … كل هذا يضفى جو الرومانسية على المكان
و ما ينتظره الرسائل القصيرة أو الرسائل الفورية مع الكلمات الناعمة الصغيرة والتلميحات إلى المساء،!
كيف  تجعلين ليلتك  رومانسية و مميزة
اخيرا
إذا لم يكن لديك الوقت الإضافي لإعدا د ليلة رومانسية لا تنسي الأشياء البسيطة ولكن يمكن أن تكون لها تاثير كعناق على الأريكة وتتفرجا على الفيلم معا كلمات غزل قبلات بين الحين و الاخر

همسة اخيرة
لا تجعلي متاعب يومك و الاولاد تنسيك الاهتمام بزوجك و نفسك