لصحه جيدة تجنب المشاركة بهذه الامور

0

تريد البقاء في صحة جيدة تجنب المشاركة في الكثير من الامور التي لا يعطي البعض لها اهميه كافيه قد تنقل الامراض بشكل كبير مع مجلة رجيم بعض الامور التي يجب تجنب مشاركه الاخرين بها

لصحه جيدة تجنب المشاركة بهذه الامور
1- فرشاة أسنان

تقاسم فرشاة أسنان وربما لا يمكن تصوره وهو مثير للاشمئزاز عند البعض تقاسم فرشاة أسنان يمكن أن يسبب العديد من المشاكل وهو غير صحي للغاية.
وفقا لجمعية طب الأسنان الأمريكية تساهم فرشاة أسنان المشتركة إلى زيادة الالتهابات وهذا أمر خطير خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة.

٢- ماكينة الحلاقة

قد يبدو هذا غير مؤذي بسبب استخدام ماكينه الحلاقة على الجلد. لكن هذا خطأ.
الحلاقة يمكن أن تنتشر العدوى مثل البثور، والفطريات والحكة – حتى لو أنها ليست موجوده حاليا لكنها قد تظهر في اي وقت وقال هناك قاعدة جيدة هو استبدال الشفرة بعد 5-10 استخدامات وتستخدم فقط للاستخدام الشخصي

٣- المناشف

هذا هو حقا الجزء الذي يجب التركيز عليه. على الرغم من أن استخدام المنشفة فقط بعد الاستحمام. البكتيريا مثل المكورات العنقودية يمكن أن تعيش على منشفة في أي مكان من بعض ساعات إلى أيام أو أشهر. والسبب أنها يمكنها البقاء على قيد الحياة طالما المنشفة رطبة في كثير من الأحيان.
استبدال منشفة مرة واحدة في الأسبوع، والسماح لها تجف تماما وعدم تقاسمها مع أي شخص – ولا حتى عائلتك.

4- صابون

صلبة أو الصابون السائل؟ قد يتصور المرء أن الصابون هو فقط لالتنظيف الذاتي. انها ليست كذلك – أنه يحتوي على العديد من أنواع البكتيريا. في دراسة أجريت في عام 2006، اكتشف الباحثون أن الصابون الصلب في العديد من عيادات الأسنان كان مصدر الإصابة .
– قد يكون بسبب ان الصابون الصلبة لا تجف تماما بين الاستخدامات، وخاصة على الجزء السفلي، الأمر الذي يؤدي إلى تراكم البكتيريا والفطريات والخمائر التي يمكن أن تنتقل من شخص لآخر.

5- مشط وفرشاة

هنا لدينا حقيقية ناقلات الأمراض. القمل والجرب وحتى المكورات العنقودية يمكن أن تنتشر. لا ينبغي حتى لأفراد الأسرة اقتراض الأمشاط والفرش من بعضهم البعض. لتنظيفها ملء وعاء مع الماء والصابون المضاد للبكتيريا ووضع فيه الأمشاط أو الفرشاة في حوالي ساعة ويشطف. كرر كل أسبوع.

6- مزيل العرق

مزيل الروائح يمكنه نقل الجلد والشعر، والذي يعتبر بالنسبة للبعض امر مقرف جدا. في المقابل، مزيل العرق لديه القدرة على نقل المزيد من الجراثيم نظرا لجودته اللزجة.

هذه الامور يجب الحرص على عدم مشاركتها مع الاخرين لتجنب الامراض و الالتهابات