لماذا لا تفقد الوزن – مع تناول الاكل الصحي

0

هل سقطت في أي من فخاخ الوزن؟ الاتجاهات الصحية الجديدة تكون فرصا جديدة – ولكن أيضا الفخاخ جديدة. على الرغم من أن البذور صحية والتخصصات التدريب صارمة يمكن أن تكون جيدة حتى أنها يمكن أن تعطي نكسة على الطريق. وهنا على مجلة رجيم بعض الأخطاء الشائعة التي نتخذها.

لماذا لا تفقد الوزن - مع تناول الاكل الصحي////////

تحذير من فخاخ الوزن! هنا ثلاثة من الأخطاء الشائعة التي لا تقلل الوزن أو محيط الخصر – حتى ولو كنت تعتقد أنك تتناول الأكل الصحي.
تتمرن – ولكن تفرط في تناول الطعام

المشكلة:

كنت تمارس التمارين عدة مرات في الأسبوع، وتدلل نفسك مع الطعام الجيد (والسعرات الحرارية الغنية)، إما مباشرة بعد تجريب أو تجعلها اضافية في عطلة نهاية الأسبوع.

من المؤكد انه لشيء رائع التدريب وممارسة الرياضة تحرق السعرات الحرارية. ولكن الكثيرين يعتقدون أن ممارسة الرياضه تحرق أكثر من مما نتناوله في الواقع لا -لذلك يجب الحذر خاصة لأولئك الذين يرغبون في انقاص الوزن. هذه مشكلة شائعة إلى حد ما. بل هناك دراسات تبين أن ما نتناولها بعد التدريب، وأننا تستهلك ما يصل إلى 30 في المئة مزيد من السعرات الحرارية ظ. ومن ثم لن يكون هناك الوزن اقل، قد يكون بدلا من العكس.

الصيام نصف النهار – أنت في الطريق الخطأ

المشكلة:

تكون “جيدة” خلال فترة الصيام، ولكن عندما يتم الانتهاء من ذلك، تأكل أكثر من اللازم.

فإنه من السهل أن نتصور أن المرء لا يستطيع أن يأكل كثيرا بعد الصوم لأنه “ادخر” العديد من السعرات الحرارية.إذا كنت تأكل كثيرا في الايام العادية، الصيام نصف النهار يجعلك تكسب الوزن لان الجسم سوف يحتفظ بالدهون اثناء الصيام.

تتناول الآكل الصحي – ولكن كثيرا

المشكلة:

المكسرات، والبذور، وخبز القمح الكامل وهذا المزيج غير محلى . ولكن على الرغم من أن هذه الأطعمة مفيدة، أنها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية – ويمكن أن يكون في الواقع الكثير من المرافق العامة.

أنا هنا أعتقد أن العديد تقع هناك. لأنه حتى الأطعمة الصحية تحتوي على السعرات الحرارية، وعدد غير قليل من السعرات الحرارية حتى. هل يخطئ في الحكم على مقدار وأكل بخفة أكثر من اللازم. منخفضة السعرات الحرارية وصحية قد يكون جيدا شيئين مختلفين تماما. المكسرات مفيدة، ولكن السعرات الحرارية الغنية. السبانخ ناحية أخرى، على حد سواء مغذية والموفرة السعرات الحرارية.